الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

إخواني أنا جديد بالمنتدى . و جاني قبول في بعثتك وظيفتك الحمد لله و زيكم منتظر الملتقى

بلد الإبتعاث : أمريكا او كندا

الدرجة العلمية : خلصت البكالوريس و إنشاء الله تجي البعثة و أحصل الماجستير

إسم التخصص للماجستير : مكافحة العدوى

إخواني عندي إستفسار بسيط الله يعطيكم العافية : اللي انقبلوا ماجستير في بعثتك وظيفتك و تخصصهم مكافحة عدوى زيي . هل يعرفوا جامعات في أمريكا و كندا تدرس تخصص مكافحة العدوى و هل الجامعاات هذي اللي يعرفوها معترف فيها بالسعودية ؟ ياريت أحد يقدر يفيدني . لإني اللي عرفتوا إنوا إحنا اللي نجيب القبول حق الجامعات اللي برا . فاللي تخصصه زي تخصصي الله لا يهينكم إذا تقدروا تفيدونا والله يعطيكم العافية ما تقصرون و بالتوفيق للجميع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolra
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

إخواني أنا جديد بالمنتدى . و جاني قبول في بعثتك وظيفتك الحمد لله و زيكم منتظر الملتقى

بلد الإبتعاث : أمريكا او كندا

الدرجة العلمية : خلصت البكالوريس و إنشاء الله تجي البعثة و أحصل الماجستير

إسم التخصص للماجستير : مكافحة العدوى

إخواني عندي إستفسار بسيط الله يعطيكم العافية : اللي انقبلوا ماجستير في بعثتك وظيفتك و تخصصهم مكافحة عدوى زيي . هل يعرفوا جامعات في أمريكا و كندا تدرس تخصص مكافحة العدوى و هل الجامعاات هذي اللي يعرفوها معترف فيها بالسعودية ؟ ياريت أحد يقدر يفيدني . لإني اللي عرفتوا إنوا إحنا اللي نجيب القبول حق الجامعات اللي برا . فاللي تخصصه زي تخصصي الله لا يهينكم إذا تقدروا تفيدونا والله يعطيكم العافية ما تقصرون و بالتوفيق للجميع .
    شوف اخوي الجامعات والمعهد اكيد انت الي تجيب قبول وبالنسبه للجامعات مالك الاتبحث بالنت وتتاكد وش الجامعه الي فيها تخصصك وشوف الولايه تناسبك ولا لا يعني حط لك لسته بالجامعات الي تببيها وبالمدن وولايات بعد تناسبك يعني عشان يكون عندك اكثر من خيار وبالنسبه للجامعات الي ممعترف فيها ادخل ع موقع وزاره التعليم ع الجامعات الموصى بها وحط اسم الجامعه والولايه وتطلع لك اذا معترف فيها ولا لا وهل هي متاحه ولا متكدسه ولا مغلقه احسن لك تتاكد بنفسك
    بالتوفيق لك
    7 "
50 من 115 صفحة 50 من 115 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.