الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف يعني تبتعثوا وتم قبولكم في السعودية ما فهمت؟
    لا بس طب وجراحة طالبين120 لانه مافي كثير متخرجين منه
    أما الأسنان الي عندهم بكالوريوس كتير عد وأغلط عشان كدا ما يبوا
    حاول السنة الجاية ماتخسر شي وخليك متابع أخبار الابتعاث متى التسجيل وكدا وان شاالله ربي مايضيع لك تعب وتبتعث بإذن الله ويكون خير لك وكل شخص ما أبتعث
    بالتوفيق....
    7 "
  2. اقصد يعني رح اكون انقبلت اساسا بالسعوديه يعني نسبتي تأهلني للبعثه
    يعني العدد البسيط من الي انقبلو طب اسنان جزءمنهم الي حيروح البعثه ما رح يزيد العدد
    ، كليات الطب اكثر من طب الاسنان حاليا •الحكوميه• واعدادهم اكبر
    عندنا بالكليه عددنا م يتجاوز الستين او الاربعين لكل دفعه
    الطب عددهم 100 وفوق للدفعه الوحده
    خيره ان شاء الله دايما احاول اقدم ويعوقني شي عساه خير والوعد الامتياز بإذن الله لسه فيه فرصه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrars
    عندي استفسار للي طلع لهم ماجستير مكافحه عدوى لما ابحث عنه ما القى جامعات عندهم نفس التخصص ؟؟

انا قلت ممكن الخطأ بالاسم اللي ابحث فيه علما بان الاسم
    infection control

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

إخواني أنا عندي نفس المشكلة . تخصصي مكافحة عدوى ماجستير و دورت في جامعات كثيرة و ما لقيت جامعة تدرس التخصص هذا هل الإسم اللي انا كاتبه ( INFECTION CONTROL )غلط ؟

هل عندهم التخصص هذا باسم ثاني و انا مو عارف ؟ اللي عندهم نفس تخصصي أو أي أحد ممكن يفيدنا بالموضوع اتمنى تفيدوننا . و مشكورين

بالتوفيق للجميع .
    7 "
  4. الي مالقو تخصصهم يحاولو يدوروه من الآن او يتواصلو مع الوزارة بخصوص هذا الموضوع من الآن، لأن اخواني في المراحل السابقة صارت لهم نفس المشكلة مع تخصصاتهم طلعو على انها موجودة بامريكا و بعدين لما بحثوا عنها بالجامعات مالقوه و صارت لهم مشاكل مع الملحقية بخصوص تغيير التخصص. حاولو في الموضوع الآن ولا تقولو اذا طلعنا لدولة الابتعاث الدولة ملزومة تغير التخصص لأن مشكلتها هذا الكلام مايمشي معاهم.
    7 "
53 من 115 صفحة 53 من 115 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.