الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    الي مالقو تخصصهم يحاولو يدوروه من الآن او يتواصلو مع الوزارة بخصوص هذا الموضوع من الآن، لأن اخواني في المراحل السابقة صارت لهم نفس المشكلة مع تخصصاتهم طلعو على انها موجودة بامريكا و بعدين لما بحثوا عنها بالجامعات مالقوه و صارت لهم مشاكل مع الملحقية بخصوص تغيير التخصص. حاولو في الموضوع الآن ولا تقولو اذا طلعنا لدولة الابتعاث الدولة ملزومة تغير التخصص لأن مشكلتها هذا الكلام مايمشي معاهم.
    طيب انا الحين اختر تخصص هندسه صناعيه و حطيت ترتيب الدول امريكا ، كندا، فرنسا . جهة العمل مدينة الملك عبد الله . بعدين غيرو التخصص ل علوم طبية (اطراف صناعيه) ، و لما دورة ه التخصص هدا بأمريكا مافي الا جامعه وحده طلعت لي لكن كندا و استراليا متوفر بكتير جامعات . فإيش ممكن اسوي الحين بخصوص الدوله ( مع العلم ان افضل استراليا عن كندا لانو كنده مرااااا برد) .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana.ghaith
    طيب انا الحين اختر تخصص هندسه صناعيه و حطيت ترتيب الدول امريكا ، كندا، فرنسا . جهة العمل مدينة الملك عبد الله . بعدين غيرو التخصص ل علوم طبية (اطراف صناعيه) ، و لما دورة ه التخصص هدا بأمريكا مافي الا جامعه وحده طلعت لي لكن كندا و استراليا متوفر بكتير جامعات . فإيش ممكن اسوي الحين بخصوص الدوله ( مع العلم ان افضل استراليا عن كندا لانو كنده مرااااا برد) .
    يفترض انك تقدر تغير الدولة بعد الملتقى، و خبرهم بوقت الملتقى انك ماتبي الرغبة الأولى و اذا سألوك عن السبب قولهم ان وجود التخصص في امريكا نادر و يمكن غير موجود اساساً.
    7 "
  3. التسجيل حاليا مغلق يفتح في رمضان القادم وتقدر تسجل وراح يطلع لك التخصصات المتاحه لتخصصك وبعدها اذا انطبقت عليك الشروط وانقلبت وبعد الملتقى تدور جامعه يوجد فيها التخصص الي انقبلت فيه
    افتح موقع الوزارة علشان تعرف التفاصيل
    7 "
54 من 115 صفحة 54 من 115 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.