الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أنا مبتعث ماستر ادارة كوارث و ازامات الى كندا او امريكا ( هذه البلدين اللي كانت متوفره في الموقع وقتها )
    ها يمكن تغير الدول الى اليابان ؟
    في الملتقى في جده قالوا أن ممكن تنفتح دول جديده لما تبدأ عملية التسجيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jawad91
    السلام عليكم
    أنا مبتعث ماستر ادارة كوارث و ازامات الى كندا او امريكا ( هذه البلدين اللي كانت متوفره في الموقع وقتها )
    ها يمكن تغير الدول الى اليابان ؟
    في الملتقى في جده قالوا أن ممكن تنفتح دول جديده لما تبدأ عملية التسجيل
    ايه اذا كانت اليابان مفتوحة فإن شاء الله راح تقدر تغير.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    ايوا انا عارفه انها مغلقه حتى استراليا بس انا بطلب منهم التغيير لان تخصصي مو موجود بامريكا ف لو وافقو ايش الافضل بين ذي الدولتين
    ماراح تقدر تغير لأي دولة مغلقة مهما كانت ضروفك.
    7 "
  3. كيف يعني مافيه امل تتغير لأي دوله مقفله لاني راسلت وزارة التعليم قالوا لي هذا شأن جهة التوظيف وراسلت وزارة الصحه وللان مافيه خبر لان حالتي مستعصيه لقيت جامعات بس فيها بكالوريوس الماستر بمسار ثاني ماتقبله الوزاره !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    كيف يعني مافيه امل تتغير لأي دوله مقفله لاني راسلت وزارة التعليم قالوا لي هذا شأن جهة التوظيف وراسلت وزارة الصحه وللان مافيه خبر لان حالتي مستعصيه لقيت جامعات بس فيها بكالوريوس الماستر بمسار ثاني ماتقبله الوزاره !
    صحيح وزارة التعليم تقول المسؤول عن الدول هي الجهة الوظيفية، لكن منصور اليامي مسؤول الابتعاث بوزارة الصحة صرح بتغريدة ان وزارة الصحة مالها دخل بالدول، و انا شخصياً تواصلت معاهم و قالوا لي نفس الشي.
    و شي ثاني حتى لو كانت الدول مسؤولية جهة التوظيف مابتقدر تطلع على دولة مغلقة ،ولا كان ماحددت الوزارة الدول المسموح بالابتعاث لها.
    7 "
  5. إحدى صيديقاتي ... تقدمت بتخصص (هندسة كهربائية) وتفاجأت بأن تخصصها قد تغيّر إلى ( طب طوارىء ) وقد أصيبت بالصدمة الكبيرة وبالفعل حاولت في ملتقى الشرقية بلقاء المسؤولين تجاه ذلك ولم تصل إلى نتيجة ... وقد سمحت بأنه لا حل للأمر لا سيما وأن وزراة التعليم ترمي الكرة في ساحة وزراة الصحة والعكس صحيح أيضا ...... ما هو الحل بالنسبة لتغيير التخصص ... نرجو المساعدة ولو بأبسط معلومة .. وشكرا.
    7 "
  6. قالو اكثر من مرة المسؤولين في الملتقى احتمالية تغيير التخصص صفر مستحيلة وفي وحدة بملتقى الشرقية غيرو تخصصها من صيدلة اكلنكية لتمريص ولما اعترضت قال لها المسؤول هذي احتياجات وزارة الصحة مو عاجبك لاتبتعثي
    7 "
76 من 115 صفحة 76 من 115 ... 267175767781 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.