الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemical engineer0
    أقدر ارفع طلب استثناء أو شي مثل كذا؟
    ما اعتقد، مشددين في الشروط
    هذا العام تم رفض الكثير بسبب العمر حتى لو كان الفرق اسبوع.
    و انت تعرف انهم يبوا يصفوا الطلاب المبتعثين بأي طريقة.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث لدراسة ماجستير في علوم طب الاسنان

قد تقدمت لطلب ضمان مالي للغه + درجه علميه , وطلبي تم رفضه والسبب انني يجب ان اتقدم ضمان مالي للدرجه العلميه فقط !!!

لماذا تم رفض طلبي للضمان المالي الخاص باللغه؟؟ علما بان جميع اقراني المبتعثين تم قبول طلبهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cutie
    في الملتقيات قالوا طلاب الطب مالهم ضمان للغة.. فقط لاكمال الدراسة
    ما ادري ، صراحه انا حضرت الملتقى وقال انه الجميع لهم الحق في دراسة اللغه ، في ناس يبو يدرسوا دكتوراه وقبلو في اللغه ،، سنة اللغه ضروريه جدا بالنسبه لي ، عشان من خلالها اقدر ادور على جامعة تقبلني لتخصص الماجستير ، عشان كل الجامعات دحين في الوقت دا قفلت وما يقبلو الا السنه الجايه لتخصص الماجستير ،،، والله نكبه وما ادري ايش اسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د فراس شاهين
    طيب دحين ايش الحل ،، ايش اسوي

- - - مشاركة محدثة - - -

ماجابو طار الملحيقه ،، قالوا بس انه نقدم علءى الضمان المالي بالنسبه للمعهد ، هذا الي سمعته
    ارسل استفسار لهم ان شاء الله يردوا عليك رد واضح.
    7 "
  5. نصحية أقدمها للمتقدمين على الطب في الولايات المتحدة الأمريكية ..
    إذا لم تكن لديك إمكانية اللغة بالإضافة لقدرة علمية عالية جدا في المواد العلمية ( رياضيات وكيمياء وفيزياء وأحياء ) ..
    نصيحة ألا تضحي بمستقبلك الدراسي خاصة وأن اشتراطات دخول الطب في أمريكا تقتضي مقدمات عديدة كامتحانات خاصة بالطب
    فهناك العديد ممن سعى ويسعى من مواطني أمريكا للحصول على مقعد في المجال لكنه يتعثر ...
    هذا ليس تثبيطا بقدر ما هو معرفة الأمر .. فأعتقد بأن الوزارة ومن وراءها الملحقية لا يوضوحون للطالب المبتعث كل تلك الاشتراطات المعقدة للحصول على مقعد في الطلب هناك
    بالإضافة أن الطب في أمريكا يتطلب دراسة أربع سنوات في المواد العلمية المذكورة حتى بالامكان أن يلتحق الطالب بمجال الطب..
    على العكس مما هو عليه المجال في أوروبا والتي وإن كان التخصص صعبا إلا أنه أقل اشتراطات وأقل سنوات مما هو عليه الحال في أمريكا .

أقول قولي هذا كنصيحة وأنتم أحرار فيما ترونه مناسبا .
    7 "
88 من 115 صفحة 88 من 115 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.