الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الصيدلة

تجمع طلاب الصيدلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bos3eed22
    جماعة الخير بنسبة للتسجيل في PharmCAS سؤالي :
    وصلت لحاجه مشكك فيها هل يحتاجون (Transcript) من الكلية لازم ولا عادي انا ارسلهم واحد اصلي ؟؟
    لا يا دكتور ما راح يقبلو منك حقون ال pharmcas الترانزكريبت اللي حصلت عليه من الجامعة اول شي لازم تعادل شهادتك من wes وبعد كذا ترسلهم نسخة او تطلب من نفس Wes انهم يرسلو نسخة من الترانزكريبت حقك للجهة اللي أنتا تبغاها
    وبالتوفيق لك ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosa
    اليوم حضرت الملتقى وماشفت احد من الي انقبلوا ماستر صيدله ,
    خلونا نتعاون ياجماعه .
    انا موجود في ملتقى جدة بس انا زماله ، بس ما يمنع اذا أحتجت اي شي احنا في الخدمة نستفيد من بعض
    7 "
  3. أنا عندي كم سؤال /
    1/برنامج ماستر لمدة سنة (بدون سنة اللغة طبعا)يكون مقبول عند الملحقية؟
    2/فيه جامعات ماتكتب شروط للطلاب الاجانب والشروط تبعها عامه للجميع ..فهل هيا تقبل الطلاب الاجانب اولا ؟؟كيف اعرف؟؟
    3/انا ابحث عن ماستر وابغى يكون معاه ولو جزء بسيط تدريب ..التدريب ايش يكون اسمو في مقررات البرنامج؟؟او بطريقة ثانية ايش
    اللي راح يكون يبين انو هادا البرنامج فيه جزء تدريب؟؟
    4/لو تخصصت في ماستر معين مثلا .cancerهل تتوقعو بيكون مقبول عندهم؟
    عذرا عالاطالة بس محتاجتها ضروري
    7 "
  4. فارم حنان بعثتك على ايش..
    الشي الثاني مافي ماستر سنه بامريكا ..
    اغلب الجامعات تقبل اجانب عادي.. وتعرفين لما ترسلين لقسم القبول ايميل يردون على طول..
    ممكن تعرفين بخصوص التدريب من خلال استعراض الخطة الدراسيه للبرنامج اللي مقدمه عليه..
    ممكن ترسلين لي برنامج الكانسر اللي ناويه تفدمين عليه عشان اشوفلك مقبول ولا لا..
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    فارم حنان بعثتك على ايش..
    الشي الثاني مافي ماستر سنه بامريكا ..
    اغلب الجامعات تقبل اجانب عادي.. وتعرفين لما ترسلين لقسم القبول ايميل يردون على طول..
    ممكن تعرفين بخصوص التدريب من خلال استعراض الخطة الدراسيه للبرنامج اللي مقدمه عليه..
    ممكن ترسلين لي برنامج الكانسر اللي ناويه تفدمين عليه عشان اشوفلك مقبول ولا لا..
    وشكرا
    الله يسعدك ياابو سمير ع الرد..
    بعثتي ماستر صيدلة اكلينيكيه المشكلة مافي ماستر بدا الاسم فجالسه ابحث عن كلينيكال فارما كولوجي مااعرف لو صح ولا غلط
    بس انا قولت اقرب شيء للتخصص اللي طالبينو..
    المشكلة الخطه مو واضح فيها..
    بالنسبه للماستر اللي بسنه هادا فبريطانيا وتخصصو كانسر
    انا قولت لو بيغيرو الدول باقدم فيها (بس للان مافتحو شيء)
    7 "
  6. السلام عليكم

جماعة الخير معدلي 2.38من 4 بعد معادلة WES اغلب الجامعات تشترط اكثر من خلال ماقريته مثلا. 2.7. 3.5. 3 فهل هناك إستثناء للطلاب الأجانب بحكم الدعم المادي شكراً لكم على تعاونكم جميعاً

التسائل الثاني هل توجد معادلة من موقع PharmCAS تساعد على رفع المعدل مما يساعد على القبول وشكراًٍ
    7 "
  7. السلام عليكم

اشكركم اخواني واخواتي على جهودكم ومعلوماتكم القيمة صراحة كلامكم يشجع ويحمس بعكس كل ما بحثت عنه ، اتحطمت من التعقيدات والصعوبات والمخاطر اللي بنواجهها في برنامج الزمالة وغموض وزارة الصحة وهل ستوفر القبولات كباقي الجهات الاخرى ( الحرس الوطني ، الجامعات ) او بتوقع معانا عقود وتفلتنا خاصة ان الامر يدعي استقالة البعض من وظايفهم والمخاطرة

لأن مستحيل تجيب قبول زمالة وانت ما عندك نابلكس الله كريم

تساؤلات كثيره تدور في اذهان الكل وضياع طيلة الفترة الماضية لكن الفرج قريب بأذن الله

ملاحظة /
    اتمنى من الاخوان انشاء قروب بالواتس اب لسهولة التواصل ونفيد بعضنا البعض واذا تم الموضوع اضيفوني ٠٥٥٥٦٠٩٠٧٧

داعياً الله لنا ولكم السداد و التوفيق ❤️
    7 "
  8. انا قريت فمواضيع انو ع حسب المعادله اوقات معادلات ترفع ومعادلات تخسف ع حسب شركة المعادله ..بس لو الجامعه طالبه wes فمجبور بمعادلاتها+في جامعات انتا تودي لهم الاصل مترجم وهما يعادلوها ويطلبو فلوس ع معادلتهم..
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.