الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التخصص

بخصوص التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Othman11
    Othman11

مبتعث جديد New Member

Othman11 غير معرف

Othman11
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

March 19th, 2016, 09:03 PM

السلام عليكم انا مقدم بكالريوس طب وامريكا اول رغبه. في ملتقى جده قالوا امريكا وكندا الغوا الطب فيها باقي ايرالندا ودول تطلب ايتلس5.رحت للاستفسارات قلت لهم ماختبرت ايتلس اش بيصير قالوا بيتغير تخصصك والحين فتحت الخدمات كيف اعرف التخصص حقي وهل هو طب ماتغير؟!
    اتمنى الرد
  2. ليش يتغير التخصص؟ أنا ما اختبرت IELTS ومقدمه على بكالريوس طب في بولندا وعادي تقدر تختبره بعد اللغة، أما بالنسبة للطب في أمريكا في ملتقى الدمام قالوا لنا صعب القبول في أمريكا و أن ممكن تنحط على الرغبات الثانية او الثالثة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah Hassan.
    ليش يتغير التخصص؟ أنا ما اختبرت IELTS ومقدمه على بكالريوس طب في بولندا وعادي تقدر تختبره بعد اللغة، أما بالنسبة للطب في أمريكا في ملتقى الدمام قالوا لنا صعب القبول في أمريكا و أن ممكن تنحط على الرغبات الثانية او الثالثة.
    بولندا موجودة اكيد؟ انا قدمت تغيير دولة على بولندا بس لسا ماردوا علي.
    طيب عارف شنو الجامعات المفتوحة؟ لأن في نموذج الطلب يبونا نحط اسم الجامعة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    بولندا موجودة اكيد؟ انا قدمت تغيير دولة على بولندا بس لسا ماردوا علي.
    طيب عارف شنو الجامعات المفتوحة؟ لأن في نموذج الطلب يبونا نحط اسم الجامعة.
    مادري انا مو طالعة لي الدولة ورسلت من خدمة الاستفسار أن كيف أعرف دولتي وللآن ماردوا علي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope.14
    + انا بعد ماردوا علي في الاستفسارات وطلبت الضمان المالي لمن يهنه الأمر فيها مشكله ولا ؟
    اللي اعرفه ان امريكا هي اللي تحتاج الضمان المالي ، اذا انقبلتي بمكان غيرها بيرفضوا طلب الضمان لانك ماتحتاجيه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah Hassan.
    ليش يتغير التخصص؟ أنا ما اختبرت IELTS ومقدمه على بكالريوس طب في بولندا وعادي تقدر تختبره بعد اللغة، أما بالنسبة للطب في أمريكا في ملتقى الدمام قالوا لنا صعب القبول في أمريكا و أن ممكن تنحط على الرغبات الثانية او الثالثة.
    انتي مثلي تماماً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah Hassan.
    انا رغبتي الاولى كانت امريكا و انحطيت عليها مانحطيت على الثانية.
    لكن حالياً طلبت تغيير دولة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.