الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بكالوريوس تمريض... احتاج قبول جامعي

مساعدة بكالوريوس تمريض... احتاج قبول جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali_sami97
    ali_sami97

مبتعث جديد New Member

ali_sami97 غير معرف

ali_sami97
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2015
    المزيدl

July 20th, 2019, 01:07 AM

ياجماعه ساعدوني خلصت الفوينديشن وكل شي باقي لي الايلتس معلق على 5,5 والله مايصير اللي يقدر يساعدني بقبول ولاشي لايقصر على العلم انا بايرلندا.
    مشكورين.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_sami97
    ياجماعه ساعدوني خلصت الفوينديشن وكل شي باقي لي الايلتس معلق على 5,5 والله مايصير اللي يقدر يساعدني بقبول ولاشي لايقصر على العلم انا بايرلندا.
    مشكورين.
    ممكن إذا ما هناك إحراج توضح لنا بالتفصيل ما درسته منذ دخولك ايرلندا حتى الآن!
    وهل الفاونديشن كان بمعهد مستقل او تابع لكلية او جامعه بمدينة دبلن أو غيرها هناك!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ممكن إذا ما هناك إحراج توضح لنا بالتفصيل ما درسته منذ دخولك ايرلندا حتى الآن!
    وهل الفاونديشن كان بمعهد مستقل او تابع لكلية او جامعه بمدينة دبلن أو غيرها هناك!
    مافي احراج والله شقولك كنت انا الوحيد تمريض هناك اول دفعه بعد يعني مافي بالعربي احد يوجهني فادرست سنه اللغه وخلصت وماحصلت جامعه خده 6 شهور للغه زياده بعد على مااحصل شي وقفت 7 شهور لمن حصلت قبول الفونديشن باتراللي وخلصت والمفروض اروح غالوي هالسنه ادا جبت الايلتس. وبس والله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_sami97
    مافي احراج والله شقولك كنت انا الوحيد تمريض هناك اول دفعه بعد يعني مافي بالعربي احد يوجهني فادرست سنه اللغه وخلصت وماحصلت جامعه خده 6 شهور للغه زياده بعد على مااحصل شي وقفت 7 شهور لمن حصلت قبول الفونديشن باتراللي وخلصت والمفروض اروح غالوي هالسنه ادا جبت الايلتس. وبس والله

غريبه كنت افكر الفاونديشن يير تؤهلك للبكالوريوس مباشره وبدون آيلتس!

كم درجة الآيلتس المطلوبه منك حاليا للدخول للبكالوريوس؟ الله يعينك على ذلك!

عموما حاول تسجل بكورس آيلتس واختبر ولو على حسابك في دبلن في المعهد المعتمد للآيلتس CES

Good luck bro

====

طلاب ايرلندا Ireland Students

---
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.