الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القطاع الخاص و لابتعاث

القطاع الخاص و لابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najlaa__90
    najlaa__90

مبتعث جديد New Member

najlaa__90 غير معرف

najlaa__90
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

November 4th, 2015, 05:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    انا مقدمة ع وزارة الشؤون الاجتماعية للابتعاث وتمت مقابلتي وانتظر نتيجة المقابله بس ماحد ضامن انه يقبل حاليا لقيت معهد التدريب طالب موظفة حاسب و فرصه منه المعهد قريب من بيتي و كمان انه اخذ خبرة تنفعني ب تقديم ع الوظائف
    سؤالي هل اذا تمت قبولي ب لابتعاث وانا حاليا موظفة ب المعهد اعتبر مخالفه بشروط و يتم رفضي علما انه المعهد راتبه 1700 يعني مايسوى انه انرفض من لابتعاث عشانه مابي اجلس وتروح علي الوظيفه و مايتم قبولي ب لابتعاث
    اتمنى احد يفيدني ب راية
    كمان انا قريت من الشروط انه مايكون موظف حكومي ما تذكر انه بها شي عن خاص الي يعرف أي معلومه يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najlaa__90
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    انا مقدمة ع وزارة الشؤون الاجتماعية للابتعاث وتمت مقابلتي وانتظر نتيجة المقابله بس ماحد ضامن انه يقبل حاليا لقيت معهد التدريب طالب موظفة حاسب و فرصه منه المعهد قريب من بيتي و كمان انه اخذ خبرة تنفعني ب تقديم ع الوظائف
    سؤالي هل اذا تمت قبولي ب لابتعاث وانا حاليا موظفة ب المعهد اعتبر مخالفه بشروط و يتم رفضي علما انه المعهد راتبه 1700 يعني مايسوى انه انرفض من لابتعاث عشانه مابي اجلس وتروح علي الوظيفه و مايتم قبولي ب لابتعاث
    اتمنى احد يفيدني ب راية
    كمان انا قريت من الشروط انه مايكون موظف حكومي ما تذكر انه بها شي عن خاص الي يعرف أي معلومه يفيدني
    في لهم رقم اتصلي واسألي اضمن لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.