الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب الهيئة العامة للطيران المدنــــــــي

تجمــــع طلاب الهيئة العامة للطيران المدنــــــــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz albalawi
    السلام عليكم
    اخواني انا عندي مشكله ، انا اخترت تخصص الطيران( عمليات النقل الجوي) وكنت احسب انه تخصص الطيران لكن فيه ناس يقولو انه تخصص اداري اتمنى احد يفيدني لو سمحتم.
    نفس حالتي لكن ان شاء الله انها خيره ..
    والنقل الجوي يمدحونه .............. انت متى مقابلتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz albalawi
    طيب اذا عندك معلومات عن التخصص قولها لأني مو عارف ايش التخصص بالضبط.
    والله يخوي انا مثلك كنت حايس لكن سالت واستفسرت وهذا الي قدرت احصل عليه كتعريف عن التخصص :
    تخصص النقل الجوي يشمل نقل المسافرين و الشحن الجوي و والبريد الجوي
    ....
    وكمستقبل على كلام ناس في الطيران ممتاز
    انت متى مقابلتك ..؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ياليت الي عملو المقابلات الشخصيه يفيدوننا وش صااااار معهم ..
    وهل يحتاج ما يسمى بــ cv السيره الذاتيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الغامدي07
    والله يخوي انا مثلك كنت حايس لكن سالت واستفسرت وهذا الي قدرت احصل عليه كتعريف عن التخصص :
    تخصص النقل الجوي يشمل نقل المسافرين و الشحن الجوي و والبريد الجوي
    ....
    وكمستقبل على كلام ناس في الطيران ممتاز
    انت متى مقابلتك ..؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ياليت الي عملو المقابلات الشخصيه يفيدوننا وش صااااار معهم ..
    وهل يحتاج ما يسمى بــ cv السيره الذاتيه
    اول شي ما يحتاج cv الا اختبرو اخدو معاهم صورة بطاقة الاحوال وصورتين شخصيه بس
    7 "
  4. بالنسبة للدبلوم مراقبة جوية
    اول اختبار زي البكلوريس والماستر التماثل حتكون
    40 سوال 20 سوال ارقام في 5 دقايق و20 سوال حروف في 5 دقايق بعدها المكعبات 20 دقيقه والاسئله كثيره ولا تشيلوا هم بيشرحولكم الطريقه تمام بعدها بريك ربع ساعه وترجع تختبر رياضيات في 15 دقيقة وبعدها اختبار الرموز بيعطوكم ورقه فيها 11 رمز تقريبا وطبعا بيفهموكم الاختبار والي ما فهم شي يرجع يسال الدكتور وما عليكم بالهم طويل مع الطلاب .بعدين تطلع تستنا 15 دقيقه ويجوا ينادو اسامي المقبولين وبعدها تدخل ع اختبار في الكمبيوتر زي اللعب . توازن كوره ع خط بستعمال الاسهم يمين يسار وفجأه تطلع لعبه ثانيه جنبها تحرك خط ب اعلى واسفل وبعدها تطلع لعبه ثالثه تحرك مربع بي الحروف wsad بعدها تطلع لعبه رابعه تنقز بي زر المسافه؛حيخليك تدرب 10 دقايق وبعدها تبدا عندك 3 محاولات اعل نقطه تتسجل لك بعدها ياخدو كم واحد زي القروب يعطوكم اوراق و 3 صور ويقلكم انو انتوا ضايعين في غابه لازم تحطو 7صور انتو تحتاجوها زي مسدس خريطه زي كذا بعدها تطلع ..ويعطوك ورقه فيها معلومات عن المطار عشان تذاكر بعدين تدخل لوحدك ويجبلك مجسم مطار ويبغاك تقلو كيف تتصرف اذا في طياره فيها عطل ويسالك عن حرم المطار ايش فيه ركزوا تمام في الورقه الي يعطوكم هيا بعدين تطلع تستنا شويه وبعدين اختبار انجليزي قرمر و اساله وبعدها مقابله يجلس معاك ويسالك اشياء شخصيه بس اسمك كامل .عمرك. عن اخوانك. وبس
    بعدين هما يرسلو الاوراق للوزاره وهم يختاروا ويرسلولكم ع الموقع .
    ودحين انزلكم امثله للاختبار
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.