الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة التجارة والصناعة !!

تجمع المتقدمين على وزارة التجارة والصناعة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaainab
    انا الحمدلله جاني رد بالقبول يوم الخميس .. مقابلتي كانت بالوزارة نفسها .. ماستر مالية ، الله يوفق الجميع ان شاء الله
    ما شاء الله .. مبرووك
    انا نفس تخصصك لكن ما جاني قبول على الدفعه الاولى وقاعد انتظر الدفعات الاخرى ..
    والله يكتب الي فيه الخير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffff
    الف مبروك يا حنين وعقبال البقية
    نفس تخصصك انا ومقابلتي كانت بالوزارة يوم السبت
    وش مكتوب بحالتك ومتى جاك الرد
    وتعرفين احد مثلي ومثلك بالتخصص وماجاه رد ..نبغى نتفائل شوي
    الله يبارك فيك وعقبالك يارب
    بما إن مقابلتك كانت السبت فتخصصك هو ملكية فكرية
    ما أعرف إلا وحده بهذا المسار وصلها قبول والبقية للأن ماوصلهم الرد
    لسه باقي دفعات ثانية وإن شاء الله تكون أسمائكم فيها
    7 "
  3. أنا من أول دفعة الأسماء من وزارة التعليم. بالنسبة الاستفسارات الآخرة عن تخصصي و المرحلة.

المرحلة: ماجستير
    التخصص: تحليل السياسات
    جهة التوظيف: وزارة التجارة والصناعة

وجاني أيميل من الوزارة

نود إحاطتك بأن مواعيد الملتقى سيتم إتاحتها في الأيام القادمة، وسيتم إشعاركم بالبريد عند فتح خدمة الحجز للملتقى.
    مع تمنياتنا لك بالتوفيق.
    7 "
  4. انا مثلك تبع kpmg
    يقولون فيه دفعات ثانيه من طبعي صبري قليل لكن بصبر لحد يوم الخميس اذا ما جاني قبول او رفض كذا كذا بسحب ع الابتعاث ومتأكده قدراتي عاليه جدا معدلي كويس وامتلك العديد من الدورات وخبرات العمل وورش العمل كذلك ،، ماراح يوقفني برنامج الابتعاث اذا تم رفضي ولو رفضت مو معناته اني لست كفاءه ،، واثق بقدراتي جيدا وسأبحث واجتهد في اكمال دراستي والابتعاث لا يوقفني عن ذلك ابدا ،،،،

هذا الكلام لنفسي ولكم اثق طالما انكم وصلتم الى هذه المرحله بأنكم قدها وان ماجت ورفضتم لا تتحطمون والابتعاث عمره ما كان حاجز يمنعنا عن اكمال الدراسات العليا ،، فرص الدراسه كثيره ( ابحث ياعبدي وانا الرازق ) ونحن كانت بداية بحثنا برنامج وظيفتك وبعثتك وان رفضنا لن نستسلم وسوف نبحث ونجد ونجتهد حتى نكمل دراستنا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدريه محمد
    جمييييييل جدآ واحب التفائل وكنت ريلاكس جدآ حتى يوم الاحد وبعدها ابغى اريح عقلي من البرنامج ذا لانه بتفرغ في متابعة تقديمي في الاماكن الثانيه
    اللي صبرنا ٦ شهور قادر يصبرنا على يومين ثانيه ،، وحلو انك مفكره ببديل في حال ان تم رفضك ،، اكبر غلط لو البعض ما عنده خطه B في حال ما نجحت خطه A
    7 "
31 من 39 صفحة 31 من 39 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.