الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة التجارة والصناعة !!

تجمع المتقدمين على وزارة التجارة والصناعة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أكيد ماراح يوقفنا برنامج .باذن الله وراح نكمل الخطط البديلة . بس تعب علينا الانتظار كذا لو يعطونا قبول او رفض .. لكن نتفائل بالدفعات القادمة .. واللي انقبل اسأل الله له التوفيق والسداد .. مازلنا ننتظر حتى ينزلون مواعيد الملتقيات واذا ما نزلت نعوض بالسنوات القادمة باذن الله .. متأكدة اللي قدم من خيرة الطلبة .. يارب بشرنا بما يسرنا .. وربما يكون شر صرفه الله عنا ..
    7 "
  2. انا الحمدالله جاني قبول نهائي
    قانون دولي - ماجستير
    وزارة التجارة

الكل بيقول انو بكرا راح تنزل دفعة قبوول للبقيه ان شالله ، الله يكتبلكم اللي فيلوا الخير

الصناعات الحربية نزلت مواعيد المتلقيات في 28-29-30
    فاعتقد انو الوزارة اللي تخلص دفعتها تنزل ايام ملتقيتها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yara mahjoob
    انا الحمدالله جاني قبول نهائي
    قانون دولي - ماجستير
    وزارة التجارة

الكل بيقول انو بكرا راح تنزل دفعة قبوول للبقيه ان شالله ، الله يكتبلكم اللي فيلوا الخير

عفوا متى جاك القبول ؟ اليوم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yara mahjoob
    انا الحمدالله جاني قبول نهائي
    قانون دولي - ماجستير
    وزارة التجارة

هذي تواريخ مقابلات الصناعات الحربية ماهي الملتقيات
    7 "
  5. ببتأخر القبولات ،، عني انا ما صار فيني صبر ودقيت ع جهتي الوظيفيه شركة kpmg وقلت لهم ابغى شفافيه ووضوح ومستحيل انتم من قابل وما تم الاختيار عن طريقكم قلت له من الآخر اسمي فلانه الفلاني تخصص تسويق واعطيته معدلي وقلت له هل انتظر الدفعات الثانيه والا خلصتم الاختيار واللي نزلت اسمائهم ف الدفعه الاولى هذولا فقط اللي اخترتوهم قال لي عبدالله الفوزان رئيس مجلس ادارة الشركة اكون صريح معك اخت فاطمه احنا ركزنا ع تخصص المحاسبه واللي معدلاتهم عاليه جدا جدا ومتمكنين من اللغه ،، لأن طبيعة عمل الشركة محاسبي واللغه اول شروطها ، شكرته ع الرد وارتحت لمن عرفت اني مو مقبوله ،، واللي تبع هالشركة ان كنتم محاسبه تأملوا خير مو محاسبه لا تزعلون اقولكم شي يفرحكم ترى باقي ع التقديم لرمضان الجاي ٥ شهور و ٢٠ يوم ما بقى كثير 🙃 ،،، انا بقعد هالخمس اشهر واجرب ضربة الحظ من جديد في الجامعات وبرنامج الابتعاث وان خابت مره ما بتخيب المره الثانيه ،،

حتى اللي رفضوا لا تزعلون باقي ع التقديم الجاي برمضان ٥ شهوووووور قليل باقي م بقى كثير 🏼🏼🏼🏼🏼🏼
    7 "
32 من 39 صفحة 32 من 39 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.