الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة الشخصية أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة الشخصية أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا توني سويت المقابله وخلصت وحسيت منهم انهم ماراح يقبلوني للأسف ... حيل متضايقه لأن أحس بخيب ظن والدي فيني !! السؤال الحين متى تطلع النتائج لان انا مع التلخبط بالمقابله طلعت بدون مأسألهم... احد سئلهم متى ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi90
    انا توني سويت المقابله وخلصت وحسيت منهم انهم ماراح يقبلوني للأسف ... حيل متضايقه لأن أحس بخيب ظن والدي فيني !! السؤال الحين متى تطلع النتائج لان انا مع التلخبط بالمقابله طلعت بدون مأسألهم... احد سئلهم متى ؟
    بعد أسبوع أو أسبوعين يقولون بنعطي النتائج للوزارة هذة الأسبوع وبعد ماتخلص الوزارة راح ينزلوها ، حتى بالأمكان يلحق المقبولين على ملتقيات الأبتعاث في الدمام وجدة . ولا يضيق صدرك لعل في هالأمر خيرة مايدري الواحد وين الخير له فيه ، وإن شاء الله ربي يعوضك ويعوضنا جميعاً بكل خير
    وإن شاء الله خير ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا خريج بكالوريوس نظم معلومات إدارية عام 2011 وحاليا" على رأس العمل في إحدى شركات البتروكيماويات. أرغب بالتقديم لوزارة الاتصالات لإكمال دراستي الجامعية.. ارجوا الإفادة وشكرا" لكم
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.