الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني !!

تجمع المتقدمين على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا اعرف اين السؤال بالتحديد؟!

المقصود با انواع الملفات وهي انها يجب تكون بالصيغ الموضحه لكي كما هي فقط.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة مبتعثة ..
    الخدمات فتحت لنا لكن كل ما نضغط على أيقونة يطلع لنا كذا

أنواع الملفات المسموح بها : jpg , jpeg , gif , png , pdfأقصى حد لحجم الملف : 2MB

في أحد مثلي
    7 "
  2. يا اخواني واخواتي الكرام...

عندما يتم فتح الابتعاث في مجال السياحه سيتم عرض الدول المسموح للدراسه بها فقط. ومن ثم ستقوم انتم بتحديد الدوله وعلى
    اثرها ستقومون انتم ايضا بالبحث عن تخصص سياحه وفنادق سوا كانت كليه ام جامعه على حسب دوله الابتعاث. فمثلا سويسرا يوجد بها كليات معترفه بها من التعليم العالي وهيئه السياحه للدراسه بها وايضا جامعاتها.
    اذا ارتم معرفه الكليات والجامعات فجميعها موضحه بموقع الوزاره.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة مبتعثة ..
    K3bo0ol
    شوف أغلب الردود حاليا أن نحن ما نقدر نسوي شي راجع ردود موضوع الخدمات الاكترونيه
    انا في الملتقى سألت احد المبتعثين دوبلوم تابع لي الخطوط السعودية قال لي انو هم يختارون المعاهد ويوزعونهم في المعاهد اللي اختاروها فممكن راح نكون نفس النظام والله اعلم
    7 "
  4. للاسف نعيد ونكرر..... اين اخترتم بلد الابتعاث؟!
    مثلا استراليا ... ادخل على موقع الوزاره واختار دراسه سياحه وفنادق في استراليا وستخرج لك الجامعات الموصى بها...
    ومن ثم تقدم على درجه التخصص بكالوريس او دبلوم ويكون موصى به ومن ثم ترفقها بطلبات الوزاره وانتهى...
    7 "
  5. حاولت الاتصال اليوم على الهيئة والوزارة لكن ما في أي رد
    والايميلات إلا أرسلتها ماحد رد عليها

- - - مشاركة محدثة - - -

إلاخ عبد العزيز ما نقدر نرفق أي شي بالموقع أيقونات تظهر لنا لكن ما في أي خدمه متاحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU DHABI
    للاسف نعيد ونكرر..... اين اخترتم بلد الابتعاث؟!
    مثلا استراليا ... ادخل على موقع الوزاره واختار دراسه سياحه وفنادق في استراليا وستخرج لك الجامعات الموصى بها...
    ومن ثم تقدم على درجه التخصص بكالوريس او دبلوم ويكون موصى به ومن ثم ترفقها بطلبات الوزاره وانتهى...
    صح هذا اذا ماقالو لنا انهم هم اللي رح يجيبون قبول الجامعة لانه سبق وقلت لمن كنت في ملتقى المبتعثين في جدة قال واحد من مستشارين الوزارة انهم هم اللي يجبون قبول الجامعة لاغلب طلبة الدبلوم اما باقي المراحل الدراسية هم اللي عليهم يجبون حامعة من الجامعات الموصى بيها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad97
    صح هذا اذا ماقالو لنا انهم هم اللي رح يجيبون قبول الجامعة لانه سبق وقلت لمن كنت في ملتقى المبتعثين في جدة قال واحد من مستشارين الوزارة انهم هم اللي يجبون قبول الجامعة لاغلب طلبة الدبلوم اما باقي المراحل الدراسية هم اللي عليهم يجبون حامعة من الجامعات الموصى بيها
    معلومه جديده!
    بعدين انا اتسأل هل درجه الدبلوم لوحدها تكفي!؟
    7 "
13 من 19 صفحة 13 من 19 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.