الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني !!

تجمع المتقدمين على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بحثت كثير عن جامعات وكليات تعطي دبلوم سياحة وللاسف مافي اي حاجة لكن كل البي علينا اانا نقدم على معهد ونروح امريكا على اساس دراسة اللغة وان شاء الله فذي الفترة والوزارة حتحل الموضوع ولو لاسمح الله ماانحل اكيد بعد دراسة اللغة حنقدم على طلب تغيير الدولة زي كندا مثلا وندرس هناك الدبلوم انا عن نفسي قدمت على معهد ELS ان شاء الله انه معهد قوي وممتاز ،،،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهم MSM
    السلام عليكم
    انا متعاقد مع هيئة السياحة مستشار قانوني
    و عندي خلفية عنها و عن مميزاتها
    انا أشوف أنه أفضل قطاع حكومي في المميزات
    إلى عنده أسئلة يسئل و راح افيدكم بإذن الله
    ممكن تعطيني معلومات عن دبلوم محاسبه
    وهل التخصص صعب ام ﻻ ووش ممكن اتوظف ؟؟؟
    7 "
  3. يا اخوان انا خريج دبلوم وبكالوريس اداره سياحه Tourism Managemnt في مدينه سدني باستراليا . خريج سنه ٢٠١٥ برمضان قدمت في الهيئه السياحه ٣ مرات ولم اوفق. قدمت في دوله الامارات ابوظبي مره واحده والحمدلله قبلت في افضل فنادق ابوظبي ومن ثم بعدها ب ١١ شهرا اتاني عرض في برنامج اعداد القاده لمدراء الفنادق في شركه ماريوت في دبي ولله الحمد..
    انا مستغرب يعني داخل المملكه لا نجد اي عرض ولو موافقه بإجراء مقابله شخصيه عشان الواحد يحس انو في عنايه لكن للاسف لا اعلم السبب؟

هل في احد ممكن يفيدنا ايش مشكلتهم مثلا او هم فقط طالبين ناس دبلوم وليس بكالوريس؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انا انقبلت دبلوم في امريكاا وتخصصي محاسبه
    بس لما عملت المقابله وحضرت ملتقى الهيئه العامه للسياحه والتراث قالو لنا الي ينقبلو دبلوم محاسبه على امريكا يحولو الدوله عشان مافي جامعه تدرس دبلوم محاسبه في امريكا . هل من الضروري تحويل الدوله واش الدول الثانيه الي اقدر اختارها وندرس دبلوم محاسبه ؟! وكيفية التحويل وقبوله ؟
    7 "
19 من 19 صفحة 19 من 19 ... 141819
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.