الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني !!

تجمع المتقدمين على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1413
    انا اخترت ووقعت مع فندق سويس , بس طببعا انتو عارفين انو مو شرط تكملو مع اللي اخترتوهم بس هما ملزمين يوظفونا اذا رجعنا
    عفوا ع السؤال بس حبيت استفسر هل طلعت نتائج المقابله والاختبارات ومتى ؟
    7 "
  2. تخصص مرحلة البكالريوس ( اداره سياحه ) بلد الابتعاث استراليا مدينه سدني

بكل امانه انا متخرج في شهر جولاي 2015 وقدمت على هيئه السياحه والتراث اكثر من مره لكن قدر الله وماشاء فعل انني لم استطيع التوظيف.
    فقررت اني اتجه الى بلاد زايد حفظهم الله بحكم قوه السياحه والفنادق والاهتمام الكبير الذي تتبناه الدوله بها. والحمدلله تمكنت من التوظيف في اقل من شهر في احد الفنادق ذاق ال5 نجوم والامور في غايه الروعه.
    ويعلم الله انني حمدت الله كثيرآ انني لم اقبل بالمملكه وتم قبولي بالامارات واحسست فعلا بدور السياحه ومجال الفنادق وقوه العمل هنا بسبب الاحتكاك بالاحانب بشكل كبير ويوميا ولله الحمد....

فقط نصيحه الى كل من انهى البكالوريس ويريد اكمال الماجستير بأن يتأنى في اختيار جوده التخصص لان المجال السياحه والفنادق جدآ دقيق وواسع بشكل كبير....
    ونصيحتي الخبره الخبره الخبره اول سنتين فقط لتعلم مدى قوتك في نواحي عملك وادراك مفاهيم الرؤيا بالنسبه لك في التخصص الدقيق للماجستير مستقبلآ لان الحصول على دراسات عليا سريعا بدون خلفيه عملك وامكانياتك واحتياجات دائره مكانك ستؤثر بشكل كبير عليك مستقبلآ وقد يتم الندم على الاختيار الخاطئ في تخصصك لمرحله الماجستر.....
    وهذا الكلام تعلمته من مدرائي في العمل واغلبهم اروبيين وخريحين من افضل كليات السياحه والفنادق في دوله سويسرا

والله ولي التوفيق لكم جميعا...
    7 "
  3. مرحبا الله يسعدكم احد يعرف كيف ممكن اتواصل مع هيئه السياحه والتراث انا انقبلت ابتعاث من جهتهم لاكن ابغا اغير بلد الابتعاث من امريكا لسويسرا ووقت المقابلات قالنا مسؤول في الوزاره انو سويسرا انفتحت لهذا التخصص لقوتو عندهم ممكن الي يعرف كيف اتواصل معاهم يساعدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة giada
    مرحبا الله يسعدكم احد يعرف كيف ممكن اتواصل مع هيئه السياحه والتراث انا انقبلت ابتعاث من جهتهم لاكن ابغا اغير بلد الابتعاث من امريكا لسويسرا ووقت المقابلات قالنا مسؤول في الوزاره انو سويسرا انفتحت لهذا التخصص لقوتو عندهم ممكن الي يعرف كيف اتواصل معاهم يساعدني
    في الملتقى باْذن الله تقدري تغيري
    7 "
  5. السلام عليكم بنسبة لدبلوم مابعد الثانوية في هيئة السياحة والثراث الوطني ، مستشار من الوزارة قلنا في ملتقى المبتعثين انه اغلب جهات التوظيف اللي عندها بدلوم مابعد الثانوية هي اللي رح تجيب قبول الجامعة وقبول المعهد ولايجب على الطالب ذلك سؤالي هو هل هيئة السياحة والتراث الوطني من هذه الجهات اللي تجيب القبول للطلاب ام هو مسؤولية الطالب علما باني سالت في الملتقى ولم تكون عندهم اجابة واضحة فقط قالو انتظر انتهاء الملتقى ؟؟؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا ابغا أغير دولة الابتعاث وخدمة تغيير الدوله اتفتحت بس مو عارفة من فين وكيف أبدأ وأرفق المستندات المطلوبه عشان أغير الدوله أحد يعرف ؟؟ يفيدني

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    أنا ابغا أغير دولة الابتعاث وخدمة تغيير الدوله اتفتحت بس مو عارفة من فين وكيف أبدأ وأرفق المستندات المطلوبه عشان أغير الدوله أحد يعرف ؟؟ يفيدني
    7 "
11 من 19 صفحة 11 من 19 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.