الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وبعدين الاحوال المدنيه تابعه للداخليه وفيها بنات المجتمع فيه بنات وفيه اولاد شكلكم نسيتو الشي هذا هههههه مين يسوي احوالنا رجال كمان؟؟

ف بليز لحد يفتي من راسه ويقول الداخليه للرجال بس في بنات وبتخصصات اداريه وتقنيه كمان مش بس طبيه

ولكن الاغلبيه ربما للرجال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad-alsahli
    وما زالت الوزارة تعمل برامج غير واضحة ؟؟؟!!!

الان هذا البرنامج كم رايح يقبلون فيه ؟؟؟ ما حددوا العدد المطلوب !

والشي الثاني ماحددوا التخصصات المطلوبة ولا الجنس ؟ الا شفته انا كان التقديم مثله مثل التقديم والتسجيل الاول يعني كل التخصصات موجودة ! مستحيل وزارة الداخلية تأخذ كل التخصصات الموجودة وقت التسجيل !
    الوزاره حطت هالتخصصات بناء ع الاحتياج واكيد حتاخد منها كلها لانها محددة ومش نفس تخصصات وظيفتك بعثتك كانت اكثر بكثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    السلام عليكم
    للأخ شموخ والباقيين أتمنى اللي عنده علم يفيدني انا وغيري من البنات علشان نعرف وش التخصصات المتاحه للبنات في هالتخصصات لإدارة الأعمال أخاف نختار اي تخصص من بين هذولا ويرفضونا بعدين ويقولون لما هاذي تخصصات مو للإناث ،، التخصصات كالتالي
    ملف مرفق 42405
    يبغالك تبحثي عن التخصصات الموجود بسرعه لانه بكره اخر يوم للتسجيل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لُجين0عبدالله
    تخصصي نظم معلومات إدارية ، عادي اختار نظم معلومات فقط واختار التخصصات المتاحة له ولا لأ؟
    اكيد عادي احسن من ولا شي قدمي انتي مو خسرانه قيدنا اكلنا رفض من الهيئه فعادي نقدم ونجرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    السلام عليكم
    للأخ شموخ والباقيين أتمنى اللي عنده علم يفيدني انا وغيري من البنات علشان نعرف وش التخصصات المتاحه للبنات في هالتخصصات لإدارة الأعمال أخاف نختار اي تخصص من بين هذولا ويرفضونا بعدين ويقولون لما هاذي تخصصات مو للإناث ،، التخصصات كالتالي
    ملف مرفق 42405
    وعليكم السلام ورحمة الله .

لا اعلم اكن ان شاء الله لكم نصيب فيها.
    بالتوفيق
    7 "
18 من 351 صفحة 18 من 351 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.