الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مسائكم/صباحكم بكل خير
    ماادري وانا اقراء ف المشاركات ف الملتقى ..اتوقع انا الوحيد اللي إلى الآن لم يصلني شيء علما ان التخصص هو (هندسة صناعيه ) على برنامج وزاره الداخلية ....فهل جميع المتقدمين على هذا التخصص نفس حالتي ...(حاله الطلب ف الموقع لازالت تحت الإجراء)
    افيدوني جزاكم الله الجنه .
    ولكم جزيل الشكر،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكو شقل
    سؤال شاطح

بجي الاحد ان شاء الله عشان مقابلتي وبرجع بنفس اليوم

فماراح اخذ فندق لكن بجي بدري من الصبح لين الليل ومقابلتي الظهر
    احتاج اماكن اضيع فيها وقت لين الموعد تكون قريبه من الفندق وبعد لو فيه قريب من المطار غير غرناطه مول
    مادل بالرياض شي ولا اعرف

ياليت اهل الرياض اللي يعرفون يفيدوني

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    هو من الأساس ما راح يطلبون منك السيره الذاتية ابداً ــ لأن على حسب كلامهم توقيع العقود والتوظيف بعد ما نرجع من الدراسة ــ وهذي تعتبر مجرد ترشيح ــ

بشكل عام ردي لسؤالك ـ مافيه مشكلة لو تقدمينهم ثنتينهم بملف واحد طبعاً تكون متطابقة ـ وبنفس الوقت الانجليزي ماله حاجة كونك مقدمة على وظيفة حكومية واللي بيطلع عليها موظف سعودي ـ

مهمة السيرة الذاتية بالانجليزي للشركات كون ادارة الموارد البشرية فيها مختلف الجنسيات منهم اللي يتكلم عربي ومنهم الي ما يتكلم عربي واللغة العالمية هي اللغة الانجليزية وبهذه الطريقة تكون معروضة لجمية العالم ,,,
    أخوي زياد ممكن سؤال اذا عندك معلومة عن هالشي.. هل المقابلات اللي قاعدين يسوونها للترشيح للابتعاث أو للترشيح للوظيفة بعد البعثة؟
    واذا سألوني خلال المقابلة ايش تختارين بعثة أو وظيفة ايش أجاوبهم؟
    وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكنه
    أخوي زياد ممكن سؤال اذا عندك معلومة عن هالشي.. هل المقابلات اللي قاعدين يسوونها للترشيح للابتعاث أو للترشيح للوظيفة بعد البعثة؟
    واذا سألوني خلال المقابلة ايش تختارين بعثة أو وظيفة ايش أجاوبهم؟
    وشكراً
    على حسب كـلام الي قابلني ان المقابلة اللي يسوونها لنا ترشيح للوظيفة ما بعد الدراسة ــ

أما بالنسبة وش تختارين وظيفة او دراسة هذا يعتمد على رغبتك ـ هل انت/ـي تسعي/ـن للدراسة أم للوظيفة ؟

بالنسبة لي أنا راح يكون جوابي الدراسة ـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    على حسب كـلام الي قابلني ان المقابلة اللي يسوونها لنا ترشيح للوظيفة ما بعد الدراسة ــ

أما بالنسبة وش تختارين وظيفة او دراسة هذا يعتمد على رغبتك ـ هل انت/ـي تسعي/ـن للدراسة أم للوظيفة ؟

بالنسبة لي أنا راح يكون جوابي الدراسة ـ
    أفهم من كلامك أنو كلنا مقبولين للابتعاث؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكنه
    أفهم من كلامك أنو كلنا مقبولين للابتعاث؟

لا ـ لأنه فيه ناس راح يرشحون ( الي هم مقبولين للابتعاث ) ـ المقابلة هذي هي حسم للموافقة او الرفض لبرنامج بعثتك وظيفتك وبحكم اننا تابعين للوزارة تعتبر ترشيح للوظيفة ــ

الترشيح غير القبول من ناحية الوظيفة لأنه راح يكون فيه مقابلة من جهة الوزارة بعد الدراسة وراح يكون فيه تحليل طبي ــ اذا كانت المقابلة ما بعد العودة من الدراسة مشت بشكل حلو وقبلوك راح يكون فيه مرحلة التحليل و اذا كان التحليل ممتاز ـ يتم التوظيف ـ

طبعاً على حسب كلام الي قابلني ـ بعد العودة من الدراسة ما راح يتم توظيفنا مباشرة بل نكون مرشحين للوظيفة ولنا الافضلية للحصول على الوظيفة بالنسبة للمتقدمين على الوظائف من مختلف الطرق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    الله يصبحكم بالخير جميعا
    كانت مقابلتي يوم الاحد الحمدلله ولكن لظروف السفر والعمل
    مالحقت ادخل ونسيت معلومات الدخول والحين استرجعتها
    طبعا التخصص ماستر تقنية معلومات صحيه
    مقابلتي كانت عند مكتب رقم ( 8 )
    1/ عرفنا على نفسك ويفضل يكون بالانقليزي
    2/كم المده الي قضيتها وانت تشتغل بلانقليزي
    3/كم عمرك بلانقليزي
    4/ وش علاقة تخصص البكالوريوس بالماستر الي مقدم عليه بلانقليزي - طبعا انا هنا قلت له اعتذر ماني محترف باللغه عشان اقدر اعبر
    ف اعتذر مني وقال جاوب براحتك
    الاسئله الجايه كلها عربي
    5/ليش اخترت الدوله دي
    6/ليش اخترت التخصص هذا
    7/ليش اخترت وزارة الداخليه
    8/عندك مشكله في السفر
    9/كم مره قدمت ومانقبلت
    10/كم خبرتك بوظيفتك
    11/لو مانقبلت وش بتسوي
    12/لو مانقبلت وش الخطه البديله
    13/ليش تبغى تتوظف في الداخليه
    14/ايش نقاط ضعفك
    15/ايش نقاط قوتك
    16/تحب العمل الجماعي ولا الفردي
    17/لو واجهت انه فيه شخص ياثر عليك سلبيا في العمل الجماعي وش تسوي
    18/لو واجهت شخص ياثر عليك سلبيا بحياتك الشخصيه وش تسوي
    19/عندك مشكله لو تظفت في الداخليه طبعا انا هنا ضحكت له وقلت لا طبعا قال اخيرا شفت ابتسامتك
    والله ابي ابتسم لكن سوال ورا سوال ماتلحق تجمع الاجابه
    وكمان والله فيه اسئله كثير ماتحضرني الحين
    اخر شي قال انا جمعت المعلومات الي ابغاها عندك سؤال
    قلت الحين وش الي بيصير
    قال احنا نعمل المقابلات والحين ذا قبول مبدئي بعدين فيه فرز ووقت القبول الرسمي راح ترسلكم وزارة التعليم ايميلات تبدون تكملون اوراقكم
    انت تطلع كطالب وترجع كطالب في حال انك تبي تتوظف بالداخليه تدخل مسابقه واختبار وكانك تبدأ من جديد والافضل راح يتوظق
    حاولت اعصر مخي عشان اتذكر الي صار معاي واكرر اعتذاري على التأخير والله يوفقنا ويوفقكم جميع
    تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

كمان سالني ععن التوفل والايليتس
    7 "
185 من 348 صفحة 185 من 348 ... 135180184185186190235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.