الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdaoi
    السلام عليكم
    بالتوفيق للبقية
    سؤالي بعيد عن المقابلات وجوها
    جوازي باقي عليه سنة وسبع شهور ماني عارفه اذا جددته الحين هل لازم ارجع للجامعه عشان اغير الاوراق او كيف ماعندي خلفيه

لا مايحتاج ترجعي للجامعة تغيري الأوراق
    اذا جددتي الجواز بيصير نفس الأسم بالجواز القديم
    والشي الأهم انو ماتقدري تجددي الجواز الا قبل انتهائه بـ 6 شهور .. الا اذا عندك واسطة طبعا يمديك قبل الـ 6 شهور
    7 "
  2. اتوقع ان النتائج بتظهر بعد شهر , لان النتائج سوف ترفع من اللي عملوا المقابلات اللي هي شركة " كفاءات "لوزارة الداخلية ,

والداخلية تختار الاسماء المقبولة وترفعها ل وزارة التعليم , ثم تعلن الاسماء المقبولة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ElMaha
    انا خلصت مقابله اليوم وبصراحة جدا متحطمة!
    ما سألني اشيا تتعلق بتخصصي ولا شيء أحسه مهم
    وليه متحطمه المقابله اعتقد انها لكشف الشخصية فقط ... والترشيح احتمال يكون ع اساس المعدل ... والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    وليه متحطمه المقابله اعتقد انها لكشف الشخصية فقط ... والترشيح احتمال يكون ع اساس المعدل ... والله اعلم
    انا كان جاييني عرض اعمل ابليكشن لمتجر بس نسيت تماما اذكر هالشيء لانه ما تطرق أساسا لأي موضوع يخص الوظائف، أعتقد لو ذكرت هالشيء رح يكون لصالحي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ElMaha
    انا كان جاييني عرض اعمل ابليكشن لمتجر بس نسيت تماما اذكر هالشيء لانه ما تطرق أساسا لأي موضوع يخص الوظائف، أعتقد لو ذكرت هالشيء رح يكون لصالحي
    اذا كان رقم الاخ الي قابلك 3
    فكلنا ماسألنا كثير
    هو مايسأل واجد لو تلاحظين كثير اعضاء هنا نفس الشخص بس مايتطرق لمواضيع كثيره زي غيره
    يمكن تكون نقطه ايجابيه
    اذا جاوبتي بطريقه حلوه بالأسئله الي سألها فهذا كافي

والله يوفقك ويوفقنا اجمعين
    7 "
197 من 348 صفحة 197 من 348 ... 147192196197198202247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.