الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour41
    ان شاء الله كلنا مقبولين... انت عندك مشكلة بسيطه والي أهي ، بس تروح للتعليم العالي و تلغي التقديم حق النقد ... لان واحد راح لم هم و قالو له اذا ماجاء رفض من النقد يجب عليك حذف تقديم واحد يا الداخلية او النقد ...
    اخوي منصور شكرا لك على الرد

وين موقع التعليم العالي؟ معليش ما ادل في الرياض ابد

وش اقولهم؟ هل قصدك اروح واتكلم معاهم بما ان ماجاني رسالة رفض؟ ياخوفي بما ان حالة طلبي ماتعدلت للحين معناته مرفوضه؟

اخوي منصور انا اذكر يوم اقدم قدمت بس على جهه وحده مو جهتين الى وهي مؤسسة النقد بس

الله يرزقك من واسع فضله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x3liax
    اخوي منصور شكرا لك على الرد

وين موقع التعليم العالي؟ معليش ما ادل في الرياض ابد

وش اقولهم؟ هل قصدك اروح واتكلم معاهم بما ان ماجاني رسالة رفض؟ ياخوفي بما ان حالة طلبي ماتعدلت للحين معناته مرفوضه؟

اخوي منصور انا اذكر يوم اقدم قدمت بس على جهه وحده مو جهتين الى وهي مؤسسة النقد بس

الله يرزقك من واسع فضله
    مو بس انت ، فيه كثير تبع النقد صارت لهم المشكلة..

انا قصدي اذا جاك قبول من النقد و مارحت للملتقى الي راح بيجيه رفض من الداخلية، بس الي ماجه قبول لازم يحذف رقم طلب واحد ...

اذا انت مو من الرياض افضل شي تكلمهم عن طريق التلفون .. اذا انت بالرياض رح لمهم للوزارة عند مخرج ٤
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x3liax
    السلام عليكم جميعا

اتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

عندي استفسااار موجعن قلبي

كل مادخلت اشيك على الحاله القى مكتوب ( تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد المتاحة )

علمنا بأني مقدمه ماجستير على مؤسسة النقد

لا جاني مسج للمقابله ولاشي

هل معناته لم يتم قبولي..؟؟؟ عادي علموني الصدق افضل من اني احط امل واتحطم اكثر من كذا

الله يسعدكم جميعااا وتنقبلووون وترجعون بالشهادات الي ترفع راس اهلكم و وطنكم
    للأسف معناته رفض ولم يتم قبولك ...☹️
    المقبولين من مؤسسة النقد شويات ويطلعون لبلد الابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour41
    ان شاء الله كلنا مقبولين... انت عندك مشكلة بسيطه والي أهي ، بس تروح للتعليم العالي و تلغي التقديم حق النقد ... لان واحد راح لم هم و قالو له اذا ماجاء رفض من النقد يجب عليك حذف تقديم واحد يا الداخلية او النقد ...
    يا اخوان لازم واحد يروح يسأل الوزارة هل فعلا لازم نلغي وحده ي النقد او الداخليه ...

ودي افهم وش الحكمه ... النقد ما قبلتنا ليه لازم نلغي ملف التقديم !!؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    يا اخوان لازم واحد يروح يسأل الوزارة هل فعلا لازم نلغي وحده ي النقد او الداخليه ...

ودي افهم وش الحكمه ... النقد ما قبلتنا ليه لازم نلغي ملف التقديم !!؟؟
    انا والله ماادري ليه، وحده معنا في القروب و عندها نفس المشكلة، و كلمت الوزارة و قالوا لها مايصلح يكون عندك رقمين للطلب ، لازم تحذف واحد و الله أعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour41
    انا والله ماادري ليه، وحده معنا في القروب و عندها نفس المشكلة، و كلمت الوزارة و قالوا لها مايصلح يكون عندك رقمين للطلب ، لازم تحذف واحد و الله أعلم
    طب ليه يسمحون لنا بالتقديم ع الداخليه وليه يستدعونا للمقابله !!!
    7 "
  7. بس تعقيبا على كلام الاخ
    انا اذكر قريت قبل انه مايمدينا نسجل بالوزاره داخلية في موقع سفير الا اذا كنا مرفوضين من قبل جهة سابقه
    يعني حتى لو مارسلو بشكل مباشر اذا قدرنا نسجل هذا يعني انه تم رفضنا
    والاخت الكريمة الي سألت عن مؤسسة النقد تقول انها ماقدمت للوزارة داخلية
    فموضوعها كان مع مؤسسة النقد الي ماردو عليها بحكم انهم اكتفو بعدد قليل

مع هذا لازم الواحد يأخذ الحيطه
    اذا فعلا لازم نلغيه طلب فبحاول اتصل عليهم ان شاءلله يردون
    7 "
214 من 351 صفحة 214 من 351 ... 164209213214215219264 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.