الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اشوف ان الوزاره عاجبها الوضع ومقتنعه بفكره عزام الدخيل وظيفتك بعثتك ومكمله في وزاره الداخليه واحنا اخر همها و يشوفو شكاوينا دلع وكلام فاضي فعيشو حياتكم وطنشو وانبسطو واسعو في اموركم الين الله يفرجها فاللي يسون هاشتاقات ورسايل وخطابات ومدري ايش كلو مافي فايده الامور كلها بيد الله مالنا غير الدعاء وبس

موفقين اجمعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    انا اشوف ان الوزاره عاجبها الوضع ومقتنعه بفكره عزام الدخيل وظيفتك بعثتك ومكمله في وزاره الداخليه واحنا اخر همها و يشوفو شكاوينا دلع وكلام فاضي فعيشو حياتكم وطنشو وانبسطو واسعو في اموركم الين الله يفرجها فاللي يسون هاشتاقات ورسايل وخطابات ومدري ايش كلو مافي فايده الامور كلها بيد الله مالنا غير الدعاء وبس

موفقين اجمعين
    الامور بيد الله وتحت مشيئته ... والناس اللي يرسلون خطابات وشكاوي يحاولون يفعلون الاسباب حتى تتيسر امورهم ويكتب لهم ربي التوفيق ...

اذا لم تكن عنصر مساعد لا تثبط من الاخرين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    استغفرالله ونرجع لنفس المشكله اعداد لانهائيه ورفض لانهائي
    رفضوني بحجج واهية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    انا اشوف ان الوزاره عاجبها الوضع ومقتنعه بفكره عزام الدخيل وظيفتك بعثتك ومكمله في وزاره الداخليه واحنا اخر همها و يشوفو شكاوينا دلع وكلام فاضي فعيشو حياتكم وطنشو وانبسطو واسعو في اموركم الين الله يفرجها فاللي يسون هاشتاقات ورسايل وخطابات ومدري ايش كلو مافي فايده الامور كلها بيد الله مالنا غير الدعاء وبس

موفقين اجمعين

في النهاية شافو العلم ماله داعي و توفير المصاريف أفضل, و كلامك صحيح, شكاوينا كلام فاضي عندهم, لاكن نخلي الطموح عندنا و نحاول, الليوم أكلم ملحقية اليابان , نشوف أوضاع الطلاب و بالفعل, إنخضت نسبة المبتعثين لليابان و بشكل كبير " و هي دولة متقدمة و بمعاني كثيرة ", الله يفرجها, هم يخلو عنهم التعصب و يفكرو شوي مثل اليابان بيوصلو لاكن لا حياة لمن تنادي, الحمدلله رب العالمين و اللهم صل و سلم على محمد وآل محمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    الامور بيد الله وتحت مشيئته ... والناس اللي يرسلون خطابات وشكاوي يحاولون يفعلون الاسباب حتى تتيسر امورهم ويكتب لهم ربي التوفيق ...

ونعم بالله الواحد الأحد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1

لا معليش انا انصح الاخرين تبينهم يشتكون ويشتكون ويعلقون نفسهم بالابتعاث وبالنهايه تتعطل امورهم عشان الابتعاث ليش ؟ انا احب اقدم النصيحه وان الواحد لازم ينبسط في حياته ويشوف شي اخز ينشغل فيه ويسجل في الجامعات هنا للماجستير او دكتوراه مايجلس يشتكي عالفاضي الشكوى بس لله لكن ما اوقف اموري عشان الابتعاث عاجبك وضعهم.......؟

هذا كان مغزى كلامي لو تلاحظين وياليت يكون ردك اكثر شفافيه

بالنهايه الله يوفق كل من سعى لكن لا تحط املك كله بالابتعاث الحياه مليانه فرص ياليت نسعى فيها ايضا ...
    7 "
25 من 351 صفحة 25 من 351 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.