الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo0ody22
    ماني عارف وش الوضع حاولت ادخل موقع الوزارة للتسجيل بما انه توني مجدد جوازي اليوم واستلمته بس يطلع لي الصفحة غير متاحة هل التسجيل انتهى او شنو بالضبط؟
    هذي صفحه التسجيل يمكن غلطان بالصفحه

https://ksp.moe.gov.sa/ksp11/Pages/Index

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lightmagician
    نظام غبي : يقول :

لا يوجد بيانات لإختباري القدرات أو التحصيلي في مركز القياس

و تتصل على هالوزارة مافي حتى سنترال شغال,, يشوفو حل لهالنظام و التبلد و التأخير , و العلم المتدني
    طفشونا, و المعذرة

يعني وزارة الداخلية طالبين الإختبار وألا كيف ؟
    7 "
  3. السلام عليكم انا قدمت على ابتعاث وزارة الداخلية دبلوم بعد الثانوي تخصص برمجة سؤالي هو متى تطلع نتيجة القبول ؟؟ وماهي الوظيفة التي سوف يتم تعييني عليها بعد التخرج وعلى اي مرتبة ؟؟ ياليت اللي يعرف يجاوبني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي 95
    السلام عليكم انا قدمت على ابتعاث وزارة الداخلية دبلوم بعد الثانوي تخصص برمجة سؤالي هو متى تطلع نتيجة القبول ؟؟ وماهي الوظيفة التي سوف يتم تعييني عليها بعد التخرج وعلى اي مرتبة ؟؟ ياليت اللي يعرف يجاوبني
    المفروض انهم بيطلعون نتائج متقدمين وزارة الداخلية بسرعة لانه الملتقى حقكم بيكون معانا نحن اللي مقدمين من رمضان ,, اتوقع بتصبر كمان اسبوعين على الاقل .
    الوظيفة ما اعتقد في احد عنده خبر لكن اصبر خليهم يقبلوك اول وتخلص فحوصاتهم واختباراتهم ومقابلاتهم , وبعدين يحلها الله .
    بالتوفيق .
    7 "
26 من 351 صفحة 26 من 351 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.