الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    والله في ناس مسويا فاهمة وكانهم جربوا وشافوا الشي بنفسهم !! المهم الكلام مو لك يا اخ اللي يبا يقرؤا يقرؤوا و اللي مايبي براحتو ! لكن ماتعرف شيء لاتهرج كانك داري عن البرنامج من اوله لآخره واذا تعرف بدال تعليقاتك الفاضية اعطينا شي مفيد ولا اعطينا موعد النتائج اذا قد كذا فاهم واعطينا الكلام الملياان اللي عندك !!

    والله حلوة ناس ماسافرت ولا درسوا برا ويجوا يفتوا من راسهم !

    الجامعات مهي على كيفك فاتحة طوول السنة !! ومادري اية جامعات هذه اللي تهرج عنها وان شاء الله تكون جامعات ماتكون محلاات ثانية !!
    بعد القبول بالبرنامج إن شاء الله راح نتواصل مع
    ( معاهد اللغة) اللي هي المرحلة اللي تسبق التقديم للجامعات ومعاهد اللغة فاتحة طول السنة .

    الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.. ويكتب لنا الخير بعد طول انتظار.
    7 "
  2. انا طالب جامعي
    وبعثتي كما بعثات المبتعثين السابقين ستكون موجهة للجامعات اجباريا بسبب انتفاء شرط سنة اللغة وهو وجود اللغة من الاساس

    التقديم للجامعات مهوب سوبر ماركت اروح له ويقولون انقبلت

    وله آليات الملحقية تعرفها لذلك طلاب الباشلر لهم فرص التقديم خلال سنة لغة
    اي انهم مايطلعون بقبول جامعه
    وان ارادوا فالحل هو قبول مشروط
    والقبول المشروط مفتوح طوال ايام السنة
    شرطهم الوحيد هو انهاء اللغة لذلك هو قبول مشروط ليس له فترة صلاحية

    والاخت مازالت تبحث في تويتر عن معاهد
    لذلك فوق انها طالبة لغة ، لغتها ينقصها الادب
    وكلامها مجرد تحجج وتشغيب ضد الوزارة
    7 "
  3. أضيف نقطة أخرى..

    قبول الجامعات الفوري تعني مباشرتك للدراسة فورا اذا استوفيت الشروط
    اي تكون احرزت الدرجة المطلوبة في اللغة..

    عدا ذلك لن تقبلك جامعه اجنبية على وجه الارض

    نقطة أخرى..
    افتراضا انك اخترت الجامعه واستوفيت شروطها وجبت درجة اللغة المطلوبة..

    التقديم في معظم الجامعات للباشلر يفتح مرتين سنويا
    اي مرة في صيف لفصل الخريف
    ومرة في الخريف لفصل الربيع
    وتأخير النتايج في حالة انك مستوفي الشروط سيأخرك 4 اشهر فقط اي فصل دراسي واحد

    اي ان حجتها باطلة ولايوجد مايسمى بانتظار سنة كاملة
    تراكي منتي في السعودية يا اختاه
    7 "
  4. اتوقع المشرف قال كفاية رغي وتنفيس ولاتخرجي عن نطاق الموضوع
    عجبك كلامي اهلا وسهلا ماعجبك لاتردين علي لانه غير موجه للمحبطين والمثبطين


    نرجع لموضوعنا
    فور شور حسب آخر المعلومات الملفات في التطوير والتخطيط واقفة هناك ولا أرسلت لسبب لانعلمه
    ويقول المثل كثر الدق يقك اللحام دايم اللي فاضي يمر عليهم في الطريق ويسئلهم وش صار اترسلت او باقي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_3
    اتوقع المشرف قال كفاية رغي وتنفيس ولاتخرجي عن نطاق الموضوع
    عجبك كلامي اهلا وسهلا ماعجبك لاتردين علي لانه غير موجه للمحبطين والمثبطين


    نرجع لموضوعنا
    فور شور حسب آخر المعلومات الملفات في التطوير والتخطيط واقفة هناك ولا أرسلت لسبب لانعلمه
    ويقول المثل كثر الدق يقك اللحام دايم اللي فاضي يمر عليهم في الطريق ويسئلهم وش صار اترسلت او باقي

    عزيزي هل انت متأكد من المعلومة؟
    واذا اي، طيب ما فيك تسأل صاحب مصدر معلوماتك عن الأسماء؟
    انا مو من الرياض بس لما صارت فرصة اني اجي ع الرياض جربت اروح لهم وأسالهم بس ما استفدت شيء من روحتي بالمرتين.
    وانت مزال عرفت وين مكان أوراقنا ما ممكن تعرف معلومات اكثر عنها؟
    وشكرا
    7 "
270 من 350 صفحة 270 من 350 ... 220265269270271275320 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.