الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله على مااتوقع لان الدوله تمر بضروف صعبه من ناحيه الاقتصاد وازمه النفط و حد الجنوبي وهاذي اهم انك تروح لي مثل هذا الوقت فلا بدا انتظار المزانيه حيث راح يكون فيه عجز في المزانيه الله يسرالامور لناولكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    وللحين مافي اي اجابة صادقة محددة لسؤال "متى النتائج؟".

احد يروح لهم, ويقلهم كافي كذب.
    أنا عن نفسي انتظرك تروح وتقولهم أحسك مرة قوي تحطلم هنا ولما تروح هناك يختفي كل الكلام هذا ولو قدرت تروح أصلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_3
    شغل سلفك وروح لهم وتعال بشرنا ياوحش
    اهل الرياض سووا اللي عليهم وكفاية
    هذا لو كان فيه سلف الوحش باقي ما طلع رخصة
    يعطيك العافية يا ولد الرياض كفيت و وفيت يا يحطون رد مفيد يا يبطل الواحد التشكيك بالذمم كل شوي متى النتائج و يبث طاقة سلبية بالمتابعين ويرمي كلام بلا هدف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heart queen
    أنا عن نفسي انتظرك تروح وتقولهم أحسك مرة قوي تحطلم هنا ولما تروح هناك يختفي كل الكلام هذا ولو قدرت تروح أصلا

"الطلب موجه لأهل الرياض لقربهم من الوزاره وليس لك انت لوحدك تكلم عن نفسك ولا تتكلم عن اهل الرياض جميعاً .. اذا لاتريد الذهاب نتمنى الا تثبط غيرك .. وشكراً لك"

انا سألته اسئلة وهو مارد عليها حتى بتويتر سألوه ناس اخرين مارد. وين السلبية و مادري ايش؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    "الطلب موجه لأهل الرياض لقربهم من الوزاره وليس لك انت لوحدك تكلم عن نفسك ولا تتكلم عن اهل الرياض جميعاً .. اذا لاتريد الذهاب نتمنى الا تثبط غيرك .. وشكراً لك"

انا سألته اسئلة وهو مارد عليها حتى بتويتر سألوه ناس اخرين مارد. وين السلبية و مادري ايش؟
    يا اخ طالب معرفة
    الي له نية يروح للوزارة بروح سواء طلبت او لا
    لوتسخر نشاطك في هاشتاق تويتر بكون اكثر فائده من كتابتك هنا لأنه بيرفع هاشتاق
    7 "
287 من 351 صفحة 287 من 351 ... 237282286287288292337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.