الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    اخ شموخ لو تكرمت ..
    عندي سؤال : انا ماكنت مقدم من قبل ع البرنامج .. وقدمت على الباكلريوس يوم فتح للداخلية وطلع لي تخصصات كثيرة واخترت الي ابي هل وقبل وكل شي وارسلي رقم الطلب والخ
    هل بيرفضني لاني مقدم جديد ؟ وهل لي فرصة ولا لا بما انه اعطاني موافقة مبدئية وشكرا لك ع التعاون
    7 "
  2. اعتقادي المتواضع و العلم عند الله أن اعداد المقبولين في وزارة الداخية جدا قليل بسبب أن بعض الجهات العدد من المقبولين اقل من العدد النسبي بناء على اللي صار وحسب ما سمعنا من المتقدمين هنا مثلا وزارة الصحة إلخ.

الله يكتب لنا لما فيه خير وصلاح لنا يارب العالمين ويرزقنا القبول في الابتعاث .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the voice
    السلام عليكم ..
    اخ شموخ لو تكرمت ..
    عندي سؤال : انا ماكنت مقدم من قبل ع البرنامج .. وقدمت على الباكلريوس يوم فتح للداخلية وطلع لي تخصصات كثيرة واخترت الي ابي هل وقبل وكل شي وارسلي رقم الطلب والخ
    هل بيرفضني لاني مقدم جديد ؟ وهل لي فرصة ولا لا بما انه اعطاني موافقة مبدئية وشكرا لك ع التعاون
    حتى انا مثلك بس طلع لي تخصصين الا هم تمريض وصيدليه اكلنيكيه انتي ايش تخصصات الا طلعت لك ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal25
    لسى ما قفل التسجيل هل مددوا التسجيل يعني كمان زيادة ولا كيف؟ وانا مسويه عمليات الحمدلله إن شاءالله بسيطة هل يعني يأثر هذا على قبولي ولا ماله دخل؟
    لا خلاص سكرو التسجيل
    7 "
  5. تم إغلاق التسجيل.
    مرحلة التدقيق الإلكتروني لوثائق المتقدمين وتشمل:
    المعدل .
    المؤهل السابق.
    امتداد التخصص.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    أخوي شموخ تعرف متى بيعلنون نتايج توافق المتقدمين بشروط وزارة ؟
    يعني بتكون بهالشهر
    ﻻ اعلم حسب تدقيق الوزارة لوثائق المرشحين وسرعة الإجراءات.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    كلامك كلنا نتمناه بس اذا كان عدد كبير مثلا فوق 4000
    فوش يلحقون و وش يخلصون
    يعني عشان يحدون من العدد يسون قدرات زي مؤسسة النقد وبعدها يتم مقابلة الي قدرو اجتياز الاختبار
    انا اقول الشيء الي صار بمؤسسة النقد وقد يصير بذي وزارة لكن ان شالله يكون مثل ما انت تعتقده يقابلونا كلنا
    انا من المقدمين على موسسه النقد والقدرات ظلمني فياليت مافي قدرات لان بصراحه ماكان فيه وقت ثانيا اذا الشروط الاساسيه كامله ليش الاستبعاد ووضع شرط جديد

الحمد لله على كل حال
    7 "
30 من 351 صفحة 30 من 351 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.