الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ع البركه للي انقبلوا وعقبال الشكر لله والجميع بالابتعاث ، بصراحه الابتعاث السنه هذا زفت بكل حالاته ، اهم شي اللي تجيه وظيفه لايفوتها نصيحه لله ، انا الحمدالله موظف الان وتم قبولي بالوزاره لاني مطابق الشروط واي شخص مطابق للشروط راح توصل لها لاتخافون حبائي وحبيباتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng~mohammed
    ع البركه للي انقبلوا وعقبال الشكر لله والجميع بالابتعاث ، بصراحه الابتعاث السنه هذا زفت بكل حالاته ، اهم شي اللي تجيه وظيفه لايفوتها نصيحه لله ، انا الحمدالله موظف الان وتم قبولي بالوزاره لاني مطابق الشروط واي شخص مطابق للشروط راح توصل لها لاتخافون حبائي وحبيباتي
    الف مبروك ،،
    تعديت مرحلة المفاضلة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng~mohammed
    ع البركه للي انقبلوا وعقبال الشكر لله والجميع بالابتعاث ، بصراحه الابتعاث السنه هذا زفت بكل حالاته ، اهم شي اللي تجيه وظيفه لايفوتها نصيحه لله ، انا الحمدالله موظف الان وتم قبولي بالوزاره لاني مطابق الشروط واي شخص مطابق للشروط راح توصل لها لاتخافون حبائي وحبيباتي
    اللي تغيرت حالتهم مو معناته قبول مجرد أحيلت أوراقهم للجهه الوظيفيه والجهه الوظيفيه ع حسب ترشحهم للمقابلات او لا اذا رشحت للمقابلات يروحون الخوف والقبول للنصف يصير بعد المقابلات اما يجتازون المقابله وتاخذهم الجهه الوظيفيه او ترفضهم بعد المقابله في حال قبتلهم راح توصلهم رسايل حجز ملتقيات والملتقيات لا تعتبر قبول نهائي حتى يحضرها الشخص بشكل كامل ،،،،، باااااقي مطولييييييين فيه خطواااااات وااااااجد ،،،،،، اذا التقديم الاول من رمضان وتوهم هالاسبوع حضروا الملتقيات فما متى بيخلصون تبع الداخليه !! صبركم وراكم مشوار طويل،،،،،،،،
    7 "
76 من 351 صفحة 76 من 351 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.