الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتم ناس المفترض تفكيرها راقي وهتطلعوا لوحدكم لبلد اجنبيه عييييب تعلقوا ع خطأ انسان املاء او غيره.. عيييب اذا تفكيركم كدا كيف هترتقوا وكيييف هتتعاملوا مع الناس وانتبهوا من التريقه وجرح مشاعر الناس.. ممكن مجرد كتابة كلمه كدا بلا مباله تدمر شعور انسان وتغير مجرى حياته ارتقوا .. بجد كيف هتطلعوا برا وانتم بدا التفكير ودي المعامله.. المفترض تمثلوا صورة الاسلام ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aeshah22
    وحاجه تانيه انتم بترجوا الله تجيكم موافقه للبعثة كيف ربنا يوفقكم وانتم كدا مع عباده.. ياجماعه ترا عيب احنا كبار اتعدينا مرحلة اننا نعيب خطأ انسان ونجرح مشاعره..

بالفعل الله يجزاك خير على كلامك الراقي جدا ,بس ممكن ما كانوا يقصدون هالشيء تماما لأن كثير أشخاص يذكرون أخبار مغلوطه من رمضان لحتى الأن بسبب اجتهادات , لاحظ تقريبا 7 شهور واكثر من الانتظار والأعصاب يا دوبها تمسك نفسها

على العموم الله يرزقنا القبول والإبتعاث لنا جميعا
    7 "
  3. السلام عليكم
    ذهبت قبل ساعه من الآن الى وزارة التعليم شؤون البعثات استفسر عن حالة الطلب ماجستير قانون طبعاً ما فيه الا موظف واحد للبرنامج قال والله ما اعرف شي انا حي الله موظف فيه لجنه هي اللي ماسكه الموضوع قلت طيب ابدخل عليهم قال الحين نهاية الدوام وقام يصرّف بس اذا تبي تعال بكره الساعة 10 ويجي واحد من الموظفين الكبار اسمه وليد العمري الساعة 11 اسأله قلت طيب فيه ناس تغيرت حالتهم تم تدقيق الطلب منهم واحد من اخوياي معدله اقل من معدلي وانا سابقه بالتقديم و كلنا كنا مقدمين على مؤسسة النقد وانا اخبركم ما تنزلون على دفعات تنزلون مره وحده قال ما صار شي الى الآن الموضوع عند اللجنه وهم اللي يفرزون علماً اني جيته قبل اسبوعين وقالي ما ارسلنا شي الى الآن انا اتكلم عن الماستر فقط . اما بالنسبه لوزارة الداخليه فهم مستعجلين على الاسماء والى الآن ما وصلهم شي من المتقدمين للماجستير لعل نقوم بدري بكرة ونشوف وليد العمري بالتوفيق للجميع مرمطونا الله يمرمطهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    الله يجزاك خير اخوي على ذكرك تجربتك لنا

عندي سؤال اذا تسمح كم مدة مقابله؟ وحضرتك ذكرت أنها مقابلتين هل هي اسئله عامله مثل تكلم عن نفسك ..الخ
    ام انها تخص تخصصك المقدم عليه؟
    ايش هي اوراق تبعونها تقصد بيناتك؟
    هل ذكرو لك متى راح يتم اعلان نتايئج المرشحين؟
    وليش اختبار انجليزي؟؟؟ انا توقعت الي تخصصهم طب يتخبرونهم

على كلا شكرا لك اخي والله يوفقنا اجمعين بأذن الله

المقابلة الاولى كانت مع كبار ضباط قطاع امن الطيران الي حنتعين فيه
    كانت دردشة واخلاقهم طيبة برضو الحمدالله
    وش اسمك من وين وش تشجع شكلك تلعب كورة مدري وش يعني دردشة كانت وعنده ورقة يقيمك فيها من ناحية الهيئة الاسلوب وزي كذا
    المقابلة الثانية تعبي ورقة وش تتابع قنوات وش يشتغل ابوك وين قيد سافرة والسبب وكذا يعني ويسالك على اساسها

للمره الثالثة حنا نعتبر عسكر يعني امكن تختلف اجرائات البقية

الاوراق الي عبينها بيانات جدي وجدتي من امي وابوي وامي وابوي وسهاد ومعرفين وتصديق من العمدة ومن الشرطة وعناوين وارقام والاحوال المدنية

وحنا نعتبر عسكر امكن انتم غير* يا اخوان يعني لحد يشيل هم
    حنا والطيارين نفس الاجرائات لاكن الطيارين عندهم فحص طبي اقوى من حقنا خاص بالضغضط وفلم هندي

لم يذكروا شيء عن الترشيح ولمن ارحلهم للياقة ان شاء الله حسالهم

واختبار الانجليزي هذا اشاعة اتوقع بينا حنا حقين دبلوم ما بعد الثانوية

ولا اتوقع انه فيه بنسبة لنا ولا كان خلصوا عمرهم من البداية سوه وصفوا مننا

دعواتكم لنا يا اخوان وشكرا
    اخوكم احمد خيايا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-nova
    الله يكتبها من نصيبكم وييسرها لكم وبالتووفيق ..
    مواعيد المقابله والفحص أرسلوا لكم عن طريق الايميل ولا رسائل نصيه ؟.
    رسلوا لنا رسايل لاول موعد للحضور لكلية الملك فهد الامنية*
    وعلى كلامهم انها جهة تنفيذية لان امكانياتها كبيرة عندنها ميدان ومستشفى وكل شي فبعد ذا كله حترجع الكلية الامنية تسلم اوراقنا للقطاع الى سوف نتعين به

ولمن جينا لهم قالو بكره عندكم كذا وبعده كذا وبعده كذا واخر يوم قالوا كل واحد يرجع ديرته وبعد ما تجينا تقاريركم من المستشفى حنرسلكم رسايل تجو تسلموا الملف النهائي وتختبروا لياقة 800 متر واختبار مرونة
    لان كما ذكرت حنا نعتبر عسكر*

وللعلم اخلاقهم طيبة كانت واستحملوا اسئلتنا الكثيرة
    7 "
92 من 351 صفحة 92 من 351 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.