الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الموضوع عن برنامج وزاره الداخليه والابتعاث مو عن العطاله والحاله الاجتماعيه

انا انوه فقط لان الاخ شموخ منبه عدم الخروج عن اطار الموضوع كل شخص يذكر هل تغيرت الحاله عنده او لا او اي سوال عن التقديم لاغير
    7 "
  2. صادق ياخوي وكل القصد أن احنا نخفف على بعض وندعي لبعض بالتوفيق،، وكلنا ننتظر نتائج الابتعاث يعني ماتوقع في اي خروج عن الموضوع بالعكس أصلا لما دريت ان لك ٦ شهور هانت علي شوي وحمدت الله ودعيت لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    الموضوع عن برنامج وزاره الداخليه والابتعاث مو عن العطاله والحاله الاجتماعيه

انا انوه فقط لان الاخ شموخ منبه عدم الخروج عن اطار الموضوع كل شخص يذكر هل تغيرت الحاله عنده او لا او اي سوال عن التقديم لاغير
    صباح الخير ... حتى وان حصل الخروج عن الموضوع بشكل بسبط مافي اي مشكلة نحن هنا لمساعدة بعض والوقوف صفاً واحد ...

ربي يوفقنا ونفرح جميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_3
    جزاكم الله خيرا جميعا ياخوان
    تهون وانا اخوكم وفالنا نلتقي في الملتقى ان شاءالله

الله يرزقك ويرزقنا القبول النهائي في الابتعاث والأفضل منه بعد يارب يا كريم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng~mohammed
    بيتغير ان شاء الله ، تتغير الحاله لي شخص كان مطابق لشروط الابتعاث ع سبيل المثال المعدل ماعندك اخطاء برفع لان هذا مبداي

السلام عليكم أخ محمد

بشر ما تواصلوا معاكم أو صار معاك اي اجراء بعد ما تغيرت الحالة لديك ؟
    7 "
  6. اتوقع ما رايح يصير شي الان
    بينتظروا حتى ينتهي الملتقى علشان يسهل الفرز لان اغلب المتقدمين هم بالاساس متقدمين على جهة اخرى فممكن اي احد قبل في جهة توظيفية وما حضر الملتقى فيتم استبداله بأحد المتقدمين الي ما استدعوهم من قبل وممكن وقتها يكون ملفه عند الداخليه ! اتوقع علشان كذا بينتظروا حتى تنتهي الملتقيات الاسبوع القادم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad-alsahli
    اتوقع ما رايح يصير شي الان
    بينتظروا حتى ينتهي الملتقى علشان يسهل الفرز لان اغلب المتقدمين هم بالاساس متقدمين على جهة اخرى فممكن اي احد قبل في جهة توظيفية وما حضر الملتقى فيتم استبداله بأحد المتقدمين الي ما استدعوهم من قبل وممكن وقتها يكون ملفه عند الداخليه ! اتوقع علشان كذا بينتظروا حتى تنتهي الملتقيات الاسبوع القادم

تحليلك منطقي جدا أخ امجد

الله ييسرها لنا يا كريم
    7 "
94 من 351 صفحة 94 من 351 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.