الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fnoo.h
    .. انا مابغيت اكمل ماجستير اخاف الموضوع يكون صعب علي ... قدمت الدبلوم بعد الباكالوريس وحطيت بياناتي الين وصلت بيانات البعثة والمؤهل السابق ماعرفت شنو اختار ...
    طيب تقدري تشوفين لي المؤهل السابق رياضيات بكالوريس وابغى اكمل ماستر عشان جواز سفري منتهي ومقدر اكمل تسجيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_Reem
    طيب تقدري تشوفين لي المؤهل السابق رياضيات بكالوريس وابغى اكمل ماستر عشان جواز سفري منتهي ومقدر اكمل تسجيل
    اختي فقط جديدي جوازك عن طريق ابشر وبينزل اليك ع طول لان عمليا كلها اكترونيا وتالي تقدري تسجلي. عمليها عملتها مع اختي وفتح لها تسجيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_Reem
    مافي شي للرياضيات .. لكن مدري يمكن يناسب فيه الأحصاء او المحاسبة .. ماعندي فكرة شنو يناسب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    اخي العزيز
    اذا ماسمحو لك تكمل تجسير.. حاول تفكر تقدم بالثانوي.. وشهادة الدبلوم لاتجيب طاريها وعادلها في الجامعه اللي بتطلع لها لعل انهم يخففون بعض الساعات او اقل شي يحذفون عنك التحضيري.. ابحث وادرس الموضوع ولاتفقد الامل
    الحمدلله جاني قبول في التحليه وتخصصي هندسه كهربائيه
    بس مشكلتي افكر بغيري ف عشان كذا سئلت السؤال ذا
    لانه زيي انا مثلا بالثانوي درجتي 76 وقراتي مرتفعه 74 والبلا كان من سبة الثانويه الي كنت فيها وانظلمت والحمدلله بالدبلوم عوضت الكثير دخلت تخصص الاقوى بالمجال وتخرجي بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف ف اشوف من الظلم مافي يكون تجسير للي نفس حالتي وغير كذا بما انه معك شهاده لازم يقبلوك فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kroom
    الله يسعدك عندي استفسار
    من الشروط ان العمر مايزيد عن 27 سنه

وانا عمري 26 و9 اشهر

ومو راضي يسجلني يقول العمر كبير ايش المشكله وايش العمل فــي حلها

ومتى اخر يوم للتقديم ؟
    بالنسبة للعمر لا اعلم ي غالي .

لكن اخر يوم الخميس لانه اسبوع فقط
    7 "
14 من 351 صفحة 14 من 351 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.