الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_yothi
    طيب ( أستاذ شموخ ) بخصوص تخصص علم اجتماع وخدمه إجتماعيه قدمت ومشى معي بعدين جاني من ضمن المؤهل السابق ( صحة المجتمع ) هل ينفع أقدم عليه ؟

مع أني أعتق أنه يخص قسم التمريض
    والله لا اعلم التخصصات وامتدادها لكن قدم م أنت خسران شيء لعل وعسى يمكن تصيب .
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. عندي استفسار بخصوص التقديم لبرنامج التطوير بوزاره الداخليه. عندي اخوي يبي يقدم بس عنده بعض الاستفسارات. الاول هل يحق له التقديم علي تخصصات الهندسه مع العلم ان التحصيلي والقدرات اقل من ٨٠ بس الخيارات متاحه بمعني يقدر يختار بس هو خايف انه يختار ولما يجي وقت المطابقه يرفضونه. الاستفسار الثاني هل يلزمونه بالدروه العسكريه او ان الوظيفه مدنيه. اتمني من الي عنده اجابه يفيدنا وله الشكر الجزيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    الحمدلله جاني قبول في التحليه وتخصصي هندسه كهربائيه
    بس مشكلتي افكر بغيري ف عشان كذا سئلت السؤال ذا
    لانه زيي انا مثلا بالثانوي درجتي 76 وقراتي مرتفعه 74 والبلا كان من سبة الثانويه الي كنت فيها وانظلمت والحمدلله بالدبلوم عوضت الكثير دخلت تخصص الاقوى بالمجال وتخرجي بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف ف اشوف من الظلم مافي يكون تجسير للي نفس حالتي وغير كذا بما انه معك شهاده لازم يقبلوك فيها
    السلام عليكم اخوي متى جاك القبول انا مقدم على التحلية
    7 "
15 من 351 صفحة 15 من 351 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.