الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فعلا مثل ماذكر الاخ الله يهديك اخ تباطه حضرتك ذكرت ان وزارة الداخليه فرزت الأسماء وخلصت ورسلتها للوزارة التعليم مع انه استراتيجية التنظيم البعثه وخطواتها مو كذا وزارة تعليم هي الي ترسل للجهات مو العكس والان تقول انهم توهم بيبدون فرز لهندسة طيران علما انك ذكرت انه لتخصصات الهندسة بشكل عام

مثل ماذكرت الأخت فاطمه الموضوع مطول
    الحمدلله على كل حال والله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ناصر0
    طيب المقابلات الشخصيه تعتمد على ايش؟ وهل هي اسئلة تخصص او اسئله عامه والسؤال هل فيه موضوع احد تمت مقابلته وذكر وش الواجب الشخص يسوي ويكسبنا من خبرته والله يجزاكم خير جميعاً
    فيه موضوع كامل عن المقابلات دور عليه واستفيد من تجربة الجميع عني انا ما اقدر افيدك بشي لأن مقابلتي كانت اتفهه مقابله واجهتها في حياتي ( كانت مدتها ٣ دقائق فقط ) كنت مجهزه لها لكن كانت مشي حالك وجدا سخيفه شاف سيرتي الذاتيه وسألني تخصصي تسويق ليش م كملت في التسويق ليش اخترت ماليه ،، وسألني برضه عن الدوله اللي اخترتها والجامعه هل اخترت جامعه ام لا بيشوف جديتي ف موضوع الابتعاث سألني عن الدورات وركز في دورتين اخذتها ،، وقال لي لو وظفناك وقبلنا اوراقك في اي فرع حابه تكونين الخبر والا الرياض والا جده ،،، قالي عندك اي سؤال او استفسار قلت له ايوه وقالي تفضلي (قلت له ليش المقابلات بهالشكل ليش من ٣ الى ٥ دقايق ؟ وهاذي من اغرب المقابلات اللي واجهتها جاوبني واعطاني السبب ،، وقلت له هل الرد من عندكم ولا من الوزاره قال احنا نختار المتقدمين ونرفعها للوزاره والوزاره تعلن من عندها )

شوف الموضوع اللي متجمعين فيه تبع المقابلات بتستفيد منه كثير ومنزلين دروس عن المقابلات وطريقة كتابك السي في واشياء كثير راح تفيدك ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    الله يجعلها في ميزان حسناتك اختي ومشكوره على الأفاده انا كنت من مقدمين لمؤسسة النقد وخطوات الي ذكرتيها هي فعلا الي يتم اجرائها

لكن على حسب كلام الأخ تباطه ان وزارة داخليه تتبع اسلوب اخر هي تفرز الأسماء وترسلها للوازره هذا الي فهمته منه
    فمدري هل يقصد انهم مقبولين نهائيا ؟
    وان كان كذا ليش الحاله تم تدقيق طلبك وارساله جهة وظيفيه؟ مفروض يكون العكس اذا وزراة داخليه هي راسله وزارة التعليم

ان شاءلله يارب كلنا ننقبل ونفرح بعد هذا الأنتظار الطويل
    غير صحيح هالكلام ،، ووزارة الداخليه لا تختلف ابدا عن الجهات الوظيفيه الأخرى ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ناصر0
    شكراً لك اخت فاطمه والله يجزاك خير ويوفقك ماقصرتي بذكر الي صار معك

- - - مشاركة محدثة - - -

بس مافيه رابط لهذي المقابله لاني ابي مقابلات لنفس هذي البعثه الي هي وظيفتك وبعثتك
    هنا تلقى الموضوع اللي يتكلمون فيه عن المقابلات اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1454358066.011148.jpg
المشاهدات:	177
الحجـــم:	309.3 كيلوبايت
الرقم:	42572
    7 "
  5. "وزارة التعليم لا علاقة لها في اختيار المبتعثين والمبتعثات في برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة ١١

وزارة التعليم جهة منظمة للابتعاث بالتعاون مع جهات الابتعاث المشاركة في المرحلة ١١

سير معاملة متقدم للمرحلة ١١

١-يتقدم المتقدم عبر استمارة التقديم للمرحلة١١
    ٢- تبدأ الوزارة عملية التدقيق الالكتروني
    ٣- تحويل الأرقام المطابقة للشروط حسب جهات التوظيف المختارة الى جهات توظيفها
    ٤- تصل لكل جهة مشاركة بالابتعاث أرقام المطابقين لشروطها
    ٥- الجهة المشاركة تبدا بالمفاضلة على العدد المرسل لها من المطابقين لشروطها من الوزارة
    ٦- تبدا الجهة المشاركة بفرز العدد المحدد لقبولهم من المفاضلة
    ٧- ترسل الجهة المشاركة المقبولين بعد المفاضلة الى وزارة التعليم
    ٨- تبدا وزارة التعليم بعد جمع المقبولين من المفاضلة من جهات المشاركة بالابتعاث فرز المقبولين النهائي
    ٩- وتعود إجراءات الابتعاث الرسمية وإصدار قرارات الابتعاث

هذه هي ملخص المرحلة ١١ النتائج وقتها متأخر

وفقكم الله"

اقتباس من احد المواضيع للفائدة
    7 "
73 من 351 صفحة 73 من 351 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.