الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انتو غريبين صراحة....
    الحين بدال ماتتشكرون من الأخ خيو جالسين تقولون لحد يلعب بأعصبنا ومدري شنو؟
    اجرك عند الله يا اخوي
    وبالنسبه للأخوان الي متوترين احسن تحضر قبل ماتتفاجأ ويجيك توتر على اصوله
    انا بعد متوتره بس بحكم للان ماجا شي فبجلس استعد
    واحنا جالسين ننصح لا اقل و اكثر

والله يوفقنا اجميعن
    7 "
  2. حضري نفسك بالاول يامتفائله بالخير،، انا عن نفسي تعودت لان عندي خبره بالرفض ، وبعدين لما تقولين المفروض تشكرون الاخ بالاول شكرن تباط بس مشكلته انو متناقض في كلامه ،،،، تباط ️بس تكفئ شوي شوي علئ عيالنا وبناتنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng~mohammed
    حضري نفسك بالاول يامتفائله بالخير،، انا عن نفسي تعودت لان عندي خبره بالرفض ، وبعدين لما تقولين المفروض تشكرون الاخ بالاول شكرن تباط بس مشكلته انو متناقض في كلامه ،،،، تباط ️بس تكفئ شوي شوي علئ عيالنا وبناتنا

بالنسبه للأخ تباطه انا ماشفت انه جاب مصدر موثوق او معلومه جديده
    لكن شكرا له لجهوده هو بعد يحاول يساعد

وتراني حتى انا انرفضت من مؤسسة النقد
    ولأنه جا بشكل مفاجأ فأحس صار عندي خوف
    يمكن وزاره داخليه تفاجأنا بأختبار زي مؤسسة النقد
    ويمكن لا
    أنا ماقصدت اوتر احد وبحتفظ برأيي أذا كان هذا يزعج احد

وان شاءلله بأذن الله ببدأ بدراسه وحتى لو مافي اختبار اكون راجعت بعض الأساسيات

في حفظ الرحمن
    7 "
  4. متفائله بالخير
    بالعكس انتي ماقلتي شيء غلط ,, كلامك لمصلحة الجميع
    والاخذ بالاحتياط

موفقه خير يارب .. وان شالله وزارة الداخلية يكون لها منهج مختلف عن مؤسسة النقد
    وابسط....

بالتوفيق يارب للجميع ,, واذا فيه اخبار جديدة افيدونا الله يرضى عليكم
    لاني فاتحه والله الصفحه من الصبح ,, وكل دقيقة اسوي تحديث
    7 "
  5. بيجي دور اللي ما تغيرت حالتهم وإستهدوا بالله رزقكم اذا ربي كاتبه لكم محد بياخذه قبل كذا كتبنا الخطوات بالتفصيل الممل وش راح يصير ليش م تقرون ؟
    وأحد الأخوان رد ع شرح الخطوات وقال كلنا قدمنا وعارفين اللي يصير اذا كلكم مقدمين ف المره الأولى م يحتاج كل هاللخبطه لا تستعجلون ع ارزاقكم وقسمتها من عند ربي ،، واخ تباطه مشكور ع مجهوداتك ويمكن تخصص الهندسه لكم آليه خاصه واللي قاعد ينقل لك معلومات ينقلك ع حسب الآليه ،، فيه خطوه يبدو لي طاحت منك سهوا ( بعد م جهة التوظيف ترشح أسماء فيه مقاااااااااااابلااااااات شخصيه ومن ثم تتغير الحاله لتمت المقابله وبعدها اللي ترشحوا واجتازوا المقابلات يرسلون لهم علشان يحجزون للملتقى !)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية1990
    متفائله بالخير
    بالعكس انتي ماقلتي شيء غلط ,, كلامك لمصلحة الجميع
    والاخذ بالاحتياط

موفقه خير يارب .. وان شالله وزارة الداخلية يكون لها منهج مختلف عن مؤسسة النقد
    وابسط....

بالتوفيق يارب للجميع ,, واذا فيه اخبار جديدة افيدونا الله يرضى عليكم
    لاني فاتحه والله الصفحه من الصبح ,, وكل دقيقة اسوي تحديث
    وزارة الداخليه مثلها مثل باقي جهات التوظيف لكن الميزه للمتقدمين عليها ان خطواتهم قاعده تصير بشكل اسرع من الجهات الأولى !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    بيجي دور اللي ما تغيرت حالتهم وإستهدوا بالله رزقكم اذا ربي كاتبه لكم محد بياخذه قبل كذا كتبنا الخطوات بالتفصيل الممل وش راح يصير ليش م تقرون ؟
    وأحد الأخوان رد ع شرح الخطوات وقال كلنا قدمنا وعارفين اللي يصير اذا كلكم مقدمين ف المره الأولى م يحتاج كل هاللخبطه لا تستعجلون ع ارزاقكم وقسمتها من عند ربي ،، واخ تباطه مشكور ع مجهوداتك ويمكن تخصص الهندسه لكم آليه خاصه واللي قاعد ينقل لك معلومات ينقلك ع حسب الآليه ،، فيه خطوه يبدو لي طاحت منك سهوا ( بعد م جهة التوظيف ترشح أسماء فيه مقاااااااااااابلااااااات شخصيه ومن ثم تتغير الحاله لتمت المقابله وبعدها اللي ترشحوا واجتازوا المقابلات يرسلون لهم علشان يحجزون للملتقى !)
    عن نفسي هذا اول تقديم لي ,, فمحتاسة شوي ,, لكن الاعضاء متعاونين ومو مقصرين بلحمد لله بدت الرؤيا تتضح لي اكثر الان ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية1990
    عن نفسي هذا اول تقديم لي ,, فمحتاسة شوي ,, لكن الاعضاء متعاونين ومو مقصرين بلحمد لله بدت الرؤيا تتضح لي اكثر الان ..
    الله يكتب لك الخير والتوفيق ويرزقك من حيث لا تحتسبين برضوا شوفي تحت الملتقيات موضوع اسمه متابعة حالة الطلب بيفيدك كثييير ،،،
    7 "
111 من 351 صفحة 111 من 351 ... 61106110111112116161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.