الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ااشكرك جزيل الشكر يا اخ عبدالله ,,
    بس هل هذا الشي اكيد ؟!
    طيب بالنسبة للوظائف الحكومية ؟!
    هل يسمحولي اخرج واروح للداخلية ولا لا ؟!

بالنسبة للاختبار ,,
    اتوقع حيركزوا ع حسب التخصص والمفاضلة .,

يعني ما اتوقع اذا المنصب ل 10 و المقدمين 15 يسووا لهم اختبار ,, اتوقع يكفي مقابلة او مفاضلة بالمعدل ,,
    ,,
    وتاني شي كلنا ولله الحمد مرشحين لأنه معدلاتنا عالية و مؤهلاتنا مرتفعه لانه معايير الابتعاث عالية
    وإن شاء الله كلنا نشرف الوطن ,,

اغلبنا متوتر بسبب التأخير و عدم وجود مصدر للتأكد من المعلومات و طرقها ,,
    فيا ريت نتجنب المواضيع الجانبية و نخلي هدفنا واضح وهوا التركيز كيف نفيد بعض
    ما يحتاج نوجه كلام بشكل شخصي ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe1991
    ااشكرك جزيل الشكر يا اخ عبدالله ,,
    بس هل هذا الشي اكيد ؟!
    طيب بالنسبة للوظائف الحكومية ؟!
    هل يسمحولي اخرج واروح للداخلية ولا لا ؟!

بالنسبة للاختبار ,,
    اتوقع حيركزوا ع حسب التخصص والمفاضلة .,

يعني ما اتوقع اذا المنصب ل 10 و المقدمين 15 يسووا لهم اختبار ,, اتوقع يكفي مقابلة او مفاضلة بالمعدل ,,
    ,,
    وتاني شي كلنا ولله الحمد مرشحين لأنه معدلاتنا عالية و مؤهلاتنا مرتفعه لانه معايير الابتعاث عالية
    وإن شاء الله كلنا نشرف الوطن ,,

اغلبنا متوتر بسبب التأخير و عدم وجود مصدر للتأكد من المعلومات و طرقها ,,
    فيا ريت نتجنب المواضيع الجانبية و نخلي هدفنا واضح وهوا التركيز كيف نفيد بعض
    ما يحتاج نوجه كلام بشكل شخصي ,,
    الشخص اللي سألته افادني بخصوص التأمينات وأنه لازم يسحبو اسمك من التأمينات قبل توقيع العقد لكن ما فادني في موضوع الوظائف الحكومية
    7 "
  3. مساء الخير على الجميع ..
    بالنسبة لمناقشاتكم عن اختبار القدرات وغيره وكيفية المفاضلة هي مجرد توقعات لان مااتضح شيء الى الان
    لكن اللي حابه اسأل عنه الان اذا كان فيه عندكم نماذج لهذا الاختبار وكيفيته ,, او أي مصدر نقدر نذاكر منه ونرجع له .. ياليت تفيدوني
    وهل اللي اختبروه قبل جاتهم اسأله بالتخصص او كيف ؟؟

عشان نهيء نفسنا ونراجع ومانتفاجأ لو حصل فيه اختبار نفس ماذكرتوا

اتمنى اللي يرد يرد بوضوح ويعطينا الشيء المهم ليستفيد الجميع...
    وبالتوفيق لي ولكم يارب

..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية1990
    مساء الخير على الجميع ..
    بالنسبة لمناقشاتكم عن اختبار القدرات وغيره وكيفية المفاضلة هي مجرد توقعات لان مااتضح شيء الى الان
    لكن اللي حابه اسأل عنه الان اذا كان فيه عندكم نماذج لهذا الاختبار وكيفيته ,, او أي مصدر نقدر نذاكر منه ونرجع له .. ياليت تفيدوني

وبالتوفيق لي ولكم يارب

..
    انا اختبرت الاختبار هوا تقريبا نفس حق الثانوية (لغة عربية + أساسيات الرياضيات) وفي كتب موجودة في مكتبة جرير وفي منتديات ومواقع كثير فيها أسئلة مجمعة من الناس اللي اختبروه قبلنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah basfar
    انا اختبرت الاختبار هوا تقريبا نفس حق الثانوية (لغة عربية + أساسيات الرياضيات) وفي كتب موجودة في مكتبة جرير وفي منتديات ومواقع كثير فيها أسئلة مجمعة من الناس اللي اختبروه قبلنا
    اهااا ,,, انا كنت اول دفعة تختبر القدرات وكان تجريبي فمااذكر ابد فيه شيء غير انه اسأله منوعه وفيه قسم للانجليزي ضمنها بعد
    عموما ممدام كذا مااعتقد فيه شيء واضح بقدر ادرسه
    نتوكل على رب العالمين

شكرا لك اخوي عبد الله ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية1990
    اهااا ,,, انا كنت اول دفعة تختبر القدرات وكان تجريبي فمااذكر ابد فيه شيء غير انه اسأله منوعه وفيه قسم للانجليزي ضمنها بعد
    عموما ممدام كذا مااعتقد فيه شيء واضح بقدر ادرسه
    نتوكل على رب العالمين

شكرا لك اخوي عبد الله ...
    انا اختبرت الاختبار أكثر من مرة وذاكرت من المصادر اللي ذكرتها والحمدالله مانزلت درجتي أقل من 80
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية1990
    مساء الخير على الجميع ..

وبالتوفيق لي ولكم يارب

..

انا اختبرت اختبار القدرات الجامعيين قبل كم شهر لما قدمت بمؤسسة النقد هو مختلف شوي عن القدرات الثانويه

اقتبست لك فكرة الأختبار من موقع قياس

هو اختبار مدته ساعتان ونصف الساعة، يقدم باللغة العربية لخريجي المرحلة الجامعية، ويتكون من ثلاثة أجزاء: لفظي (لغوي)، وكمي (رياضي)، ،ومنطقي (استدلالي ومكاني)، ويركز على:

قـسـامه:
    تقدم أسئلة الأجزاء الثلاثة بشكل متناوب في ستة أقسام، يُعطى كلٌ منها (25 دقيقة), و جـميع الأسـئلة على نمط اخـتيار من متعدد. أي اختيار الإجابة الصحيحة من أربعة اختيارات معطاة: ( أ، ب، ج، د

بنصحك بكتاب (فهد البابطين) جدا مفيد ويذكر القوانين الأساسيه مع هذا لاتحصرين نفسك بكتاب معين حاولي تقرين عدة كتب
    7 "
122 من 351 صفحة 122 من 351 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.