الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_yothi
    الحمدلله وصلتني رساله على الجوال بحجز موعد المقابلة من ساعتين تقريباً

ماتتوقعون قد ايش انبسطت قد فقدت الأمل لان حالتي مازالت تحت الاجراء وش نظامهم هذولا صراحه مانيب فاهمتهم ؟؟؟
    زي حالتي بالضبط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    ياجماعه اشبكم مستعجلين وتسالو عن القبول ان شالله نروح المقابله وبعدها كل شي حيكون تمام باذن الله لاتقلقو وتتوترو كل شي في وقته ان شالله الله يوفقكم يارب ويوفقنا اجمعين
    لأن انا مسافره وكون انه قبول نهائي والا لا بيتغير عليه وضعي هل ارجع من السفر رجوع نهائي لين يخلص موضوع البعثه والا اجي اسوي مقابله وارجع امريكا مره ثانيه اذا فيه تصفيه بعد المقابله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Md_algofaly
    صح اخوي محمد بس الي اشوفه الخصصات مو مثل بعض انت هندسة وانا تقنية معلومات وفيه قانون مافهمنا لهم
    بس ع فكره انا من 24
    في عالم من14او17
    ف يمكن يكون الوضع مقسم

اما ع البريد فماتوقع مهم لاني حاولت اسجل من غيروا و ضبط معايا ..

وربي يوفقنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    لأن انا مسافره وكون انه قبول نهائي والا لا بيتغير عليه وضعي هل ارجع من السفر رجوع نهائي لين يخلص موضوع البعثه والا اجي اسوي مقابله وارجع امريكا مره ثانيه اذا فيه تصفيه بعد المقابله
    يوه الله يكون في عونك يارب ويسهلك لكن احسن تجي تحضري المقابله وتستفري واذا نهائي وقبلوك خلاص يسير تجلسي اهم شي استفسري في المقابله والله يوفقك ويسهلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    يوه الله يكون في عونك يارب ويسهلك لكن احسن تجي تحضري المقابله وتستفري واذا نهائي وقبلوك خلاص يسير تجلسي اهم شي استفسري في المقابله والله يوفقك ويسهلك
    ماينفع كذا لازم اعرف قبل ما اجي هههههه.. وراي عفش ارجع معي والا اتخلص منه.. اما اذا بجي بسوي مقابله بجي بشنطه حق اسبوع بس >.<
    7 "
  6. والله لو انا بمحلك حجي بشنطه اسبوع يعني كلها حجز وترجعي من امريكا وان شالله تتسهلك ولاتشيلي هم تعالي المقابله وارجعي امكن ياخدو اسبوعين تلاته يمكن اكتر ماتوقع انهم سريعين مررره لدرجه نحضر الملتقى والله اعلم وربي يوفقك ياعسل
    7 "
143 من 351 صفحة 143 من 351 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.