الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياساتر الله يعين ان شالله المسح الامني تبعنا ماياخد وقت وانا شفت واحد كتب ' خلصت للتزكيه الامنيه الحمدلله ' وكان اعتقد طيار اتذكر اذا مو غلطانه شفته هنا بواحد من المواضيع تبعت وظيفتك بعثتك الخطوط او شي ثاني بس ضاع عليا الموضوع ولا كنت سالته واستفسرت ،، بس اللي ابي اقوله يارب ماناخذ وقت اطول وضعنا مرتبط بباقي الجهات المتاخره لازم يكون في مراعاه لهالشي ان شالله وانا قربت بالنت بهالخصوص نظاميا المسح الامني ياخذ شهر او اقل و يتاخر اكثر بناء ع المعاملات اذا تمشي وتتنفذ بسرعه او لا

والله يعين بالتوفيق لك وللجميع مشكوره ع الرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    اخوي مبتعث عن طريق عمله اخذ المسح الأمني 4 شهور تقريبا
    الابتعاث عن طريق العمل مختلف اختلاف جذرياً لكل قطاع انظمة خاصه فيه من ناحية جهة القطاع سواء كان حكومة او قطاع خاص ـ و نوع الدراسة ـ الاجراءات ما له علاقة في برنامج خادم الحرمين للابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    الابتعاث عن طريق العمل مختلف اختلاف جذرياً لكل قطاع انظمة خاصه فيه من ناحية جهة القطاع سواء كان حكومة او قطاع خاص ـ و نوع الدراسة ـ الاجراءات ما له علاقة في برنامج خادم الحرمين للابتعاث
    صحيح لكل جهه اجراءاتها الخاصه و يختلف المسح من شخص لاخر هذا اللي قريته بالنت

الله يعين وان شالله ماننتظر اكثر يارب يسهلها ونفرح بالابتعاث كلنا ان شالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    بس عموما تطول التزكيه الأمنيه.. والداخليه من متطلباتها التزكيه الامنيه مثل ما فهمنا من ردود اللي فوقنا.. المفروض مالها دخل لأننا للحين ماتوظفنا عندهم وما قالوا احنا مقبولين اولا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    اخوي مبتعث عن طريق عمله اخذ المسح الأمني 4 شهور تقريبا
    هلابك ومرحبا

حسب معرفتي المتواضعه جدا مافيه احد يقدر يعطيك كم مدة التزكية الامنيه
    لانها هلى حسب الجهه الي ارسلت لها ومن اي جهه ارسلتها

يعني يمكن اسبوع اذا طاحت بموظف الله مبارك فيه ويمكن 6 شهور اذا طاحت بيد موظف راعي سوالف وضحك في العمل

وطبعا الجهه الي تبي توظفك لها دور كبير في تعجيل التزكية عن طريق ارسال خطابات الحاقيه تعقيبا على كشف الاسماء

وشكرا
    7 "
  6. بالضبط فاعتقد لو لاسمح الله تاخرنا التعليم بيرسل يعرف وين وصلت النتايج لانه هو المسؤول عن وظيفتك بعثتك والله اعلم وباذن الله الداخليه ماتطول لان مقابلاتها وتنظيمها كان منظم جدا وبتتسهل الامور يارب وكل شي بيكون تمام اكثرو من الدعاء والاستغفار وبتنفرج ان شالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    بالضبط فاعتقد لو لاسمح الله تاخرنا التعليم بيرسل يعرف وين وصلت النتايج لانه هو المسؤول عن وظيفتك بعثتك والله اعلم وباذن الله الداخليه ماتطول لان مقابلاتها وتنظيمها كان منظم جدا وبتتسهل الامور يارب وكل شي بيكون تمام اكثرو من الدعاء والاستغفار وبتنفرج ان شالله
    ما اعتقد بتطول لأن التعليم راح يستعجل الداخليه لأن فيه جهات اخرى متوقفه اجراءاتهم من ملتقيات وغيرها ... ف ان شاء الله قبل رمضان نكون مخلصين ملتقيات ...
    7 "
  8. سلام عليكم

عندي استفسار شوي خارج الموضوع

انا من خريجات جامعة الدمام ولما جيت اطلب توصيات الدكاتره كلهم رفضوا يعطوني اياها بشكل قطعه نصيه وقالوا لي لازم تلتزمي بالنموذج اللي من الجامعه (على شكل جدول وتقييم وبالانجليزي طبعا )
    مع اني قلتلهم انها للدراسه بالخارج

تتوقعوا يقبلونها الجامعات برا ؟

وشكررا
    7 "
221 من 351 صفحة 221 من 351 ... 171216220221222226271 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.