الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naddo0o
    طيب هل اذا ماانقبلت يحدثون حالة الطلب ؟؟؟ الى انه تم الرفض ولا يجلس وضعي معلق ؟؟؟

على ما يبدو انه يتم معلق ــ مثل ما صار في تقديماتنا في مؤسسة النقد ــ الطلب حقي الي مقدمه على مؤسسة النقد لا زال معلق وعلى ما سمعت انهم حضرو ملتقيات و بعضهم سافرو ــ والله اعلم
    7 "
  2. ابي رأيكم يا أخواني وخواتي
    نزل اسمي ولله الحمد والمنه بوزارة الخدمة المدنية اني مقبول لوظيفة مجهوله حتى الآن .
    وأملي بالله ايضا كبير من ناحية قبولي للأبتعاث
    - لو انت(ي ) بمكاني ايش تختار(ي ) من الخيارين وليش؟ .

اسأل الله للجميع القبول بالدارين .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan345
    ابي رأيكم يا أخواني وخواتي
    نزل اسمي ولله الحمد والمنه بوزارة الخدمة المدنية اني مقبول لوظيفة مجهوله حتى الآن .

أول شي ألف مبرووك
    ثاني شي لو برنامج الابتعاث بنسخته اللي قبل بحيث انك اذا استوفيت الشروط خلاص مضنون قبولك
    طبعا الوظيفه لمدة سنة خبره ممتازه بعدها قدم ابتعاث.. اذا رجعت عقب الابتعاث أسرع لك بالتوظيف عندك خبره .. أو ممكن تطلب ابتعاث عن طريق دوامك أفضل وأفضل
    أما مع النظام الجديد احس اذا انقبلنا هالسنه ممكن السنه الجايه ما ننقبل فإذا رغبتك كبيره بالدراسه ادرس عقب توظف

بكل الأحوال توظف لو كم شهر طالما ان الابتعاث ما جد فيه جديد وبإمكانك تجلس تقريبا إلى 7 شهور قبل بداية دراستك في حال القبول بالبعثه

هذا رأيي.. بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan345
    ابي رأيكم يا أخواني وخواتي

مرحبا فيكـ ومبروووك الوظيفة ــ لكل شخص ظروفه الخاصه مثلاً اذا تميت 27 ما تلتحق بالبعثة وبالنسبة و ايضاً تعتمد على نوع الوظيفة كيف طبيعة العمل فيها و في اي مدينة هل هي بالمدينة الي انت تبيها او بعيده عن المدينة الي انت تبيها ــ وتابعة لأي جهه ؟

اما بالنسبة لي انا ارفض بسبب اني عندي خبرة عمل واخر تقديم لي السنة هذي علشان كذا ارفض الوظيفة اذا كانت عادية ـ اما اذا كانت الوظيفة حلوهـ وطبيعة عملها ممتاز ويناسبني فا ما راح استغني عنها اتوظف فيها حتى لو كانت في اي مدينة ما عندي مشكلة ـــ كم سنة واطلب نقل للمدينة الي ابيها ـــ بالتوفيق اخوي
    7 "
225 من 351 صفحة 225 من 351 ... 175220224225226230275 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.