الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaki Mahros
    انا عندي توقع غريب بس ان شاء الله ما يكون صح ،، انا وقت المقابله سالني و قلي لو قبلناك بس تطلع تدرس بعد سنه ايش بتسوي ، عندي توقع انو حيكون الابتعاث على دفعات و اتوقع ماافي مشكله لو اتوظفنا اي وظيفه مؤقتا الى حين الموافقه على الابتعاث اتمنى اخ شموخ انسان او اي احد فاهم في النظام الجديد وظيفتك و بعثتك يعقب على كلامي و يصحح

و شكرا
    - ألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي أو الخاص.

يعني مافيه نتائج, لماذا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    - ألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي أو الخاص.

يعني مافيه نتائج, لماذا ؟
    ببساطه لان محد يعرف شي و على طول طبقوه وبالنهايه ابتلشوا واحنا اكلنا المقلب

الله يعين ويعلنوا النتائج ونخلص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaki Mahros
    انا عندي توقع غريب بس ان شاء الله ما يكون صح ،، انا وقت المقابله سالني و قلي لو قبلناك بس تطلع تدرس بعد سنه ايش بتسوي ، عندي توقع انو حيكون الابتعاث على دفعات و اتوقع ماافي مشكله لو اتوظفنا اي وظيفه مؤقتا الى حين الموافقه على الابتعاث اتمنى اخ شموخ انسان او اي احد فاهم في النظام الجديد وظيفتك و بعثتك يعقب على كلامي و يصحح

و شكرا

في المرحلة العاشرة ـــ اعرف اشخاص موظفين وقبلوهم في الابتعاث وما استقالو الا بعد الملتقيات علشان يكملو اجراءات القبول الجامعي والضمان المالي ــ

وفي المرحلة الحادي عشر اللي هي هذي ـ ولد عمي مقدم على وزارة التجارة وتم قبوله في الابتعاث و حضر الملتقى ,, ولا زال يعمل في قطاع خاص ــ

وراح يقدم استقاله علشان يشيل اسمه من التأمينات ـ لأنه ما يصير تطلب ضمان مالي وأسمك مسجل في التأمينات ــ مجرد ان الشخص يشيل اسمه من التأمينات بأمكانه اكمال اجراءات السفر ــ الي هي الضمان المالي و تذاكر السفر ـ

يعني ـ الجواب ــ نعم بأمكانك ان تتوظف في القطاعات الخاصه متأكد100% ــ أما من ناحية القطاع الحكومي لا أعلم ـــ

المصدر ـــ اللي في المرحلة العاشرة ـ اخوي ــ واللي في المرحلة الحادية عشر ـ ابن عمي ــ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng musab j
    السلام عليكم
    عندي أستفسار بسيط
    ابغى اتابع حالة الطلب حقي كل ما اخش يقولي كلمة المرور او رقم الطلب خطأ مع اني متاكد انه صح هل يوجد حل لهاذي المشكلة
    وشكراً
    https://ksp.moe.gov.sa/ksp11/login

هذا رابط الدخول .. اعتقد انك تستخدم رابط اخر خاص بالطلبه على حسابهم الخاص اللي بدايته ss ويعطيك الدخول مرفوض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    https://ksp.moe.gov.sa/ksp11/login

هذا رابط الدخول .. اعتقد انك تستخدم رابط اخر خاص بالطلبه على حسابهم الخاص اللي بدايته ss ويعطيك الدخول مرفوض
    نفس المشكلة ماهو براضي يخش اشوف الحاله هل في احد يقدر يخش يشوف حالته ولا انا فقط اللي مايقدر ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng musab j
    السلام عليكم
    مين يقدر يشوف الحالة حقه في برنامج بعثتك وظيفتك ؟؟
    انا لي اسبوع احاول مو راضي يخش معايه اعطوني حل الله يجزاكم خير
    وعليكم السلام .. تو دخلت على طلبي مافيه اي مشكله
    7 "
252 من 351 صفحة 252 من 351 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.