الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بتروحون الى من؟ الموظفين اللي يكذبون عليكم كل مرة تروحون لهم؟ ولا الى مديرهم اللي نفس الشي يكذب؟ ولا الى الوزيرين اللي مايدرون بشي؟ او متحدثينهم الرسميين اللي مانطقوا بــ ولا كلمة؟

شوفوا شخص بامكانه تغيير الامور بنفس اليوم كــ امممممم....والله مادري.

- قلت مايخطر على بالي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    بتروحون الى من؟ الموظفين اللي يكذبون عليكم كل مرة تروحون لهم؟ ولا الى مديرهم اللي نفس الشي يكذب؟ ولا الى الوزيرين اللي مايدرون بشي؟ او متحدثينهم الرسميين اللي مانطقوا بــ ولا كلمة؟

شوفوا شخص بامكانه تغيير الامور بنفس اليوم كــ امممممم....والله مادري.

- قلت مايخطر على بالي.

عفواً! مو انت نفسك الي كنت تطلب من اهل الرياض بإستمرار انهم يروحون للوزارة ويسألون؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ElMaha
    عفواً! مو انت نفسك الي كنت تطلب من اهل الرياض بإستمرار انهم يروحون للوزارة ويسألون؟
    الحين نعرف ان الموظفين و مديرهم يكذبون علينا من شهور والحين حنا دخلنا بالشهر الخامس من بداية المقابلات, و لم اسأل احد بالمرور عليهم من فترة. الآن, لو شخص يروح لهم ايضا راح يكذبون عليه\ها, يعني مافي فائدة الذهاب الآن لنفس الموظفين و باقي المسؤولين اللي مايهتمون. وانا لم اقل "لا تروحون" وقلت "الى من".
    7 "
  4. سؤال ثاني : بداية تسجيلنا بالبعثة في رمضان كان من ضمن الشروط الي سوينا موافقة عليها ان المتقدم مايكون ملتحق بوظيفة او دراسة .
    ولما سويت مقابلة تبع الداخلية قالي الموظف ان هذا غلط من وزارة التعليم ماوضحوا المقصود انه لما يطلع قبولك النهائي ماتكون على وظيفة او دراسة .. معناته وزارة التعليم ضيعت من عمرنا سنة حرمتنا فيها من فرص التعليم او الاتحاق بوظيفة بسبب هذا الشرط والى الان ماصرحت بأي تواريخ النتائج ..
    هل هذا يعتبر تضرر ولا لا؟ يحق لنا المطالبة بالتعويض المفروض بعد هاذي المرمطة اننا نتقبل كلنا او اقل ضرر انها تعوضنا بفرصة التقديم على الابتعاث المرحلة 12 خصوصا للي عمرهم مايسمح يقدمون للمراحل الجديدة ..

تساؤلات كانت ببالي حبيت اطرحها عليكم .،
    7 "
293 من 351 صفحة 293 من 351 ... 243288292293294298343 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.