الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على ماجستير مكافحة العدوى

تجمع المتقدمين على ماجستير مكافحة العدوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-25
    معروووووف مكافحة العدوى مره له مستقبل والتعقيم قسم منعزل وتتبع ادارة في بعض المستشفيات لا ادراة مكافحة العدوى انا حاليا بستراليا اول شيء القبول بيجيك سهل ثانيا المكافاه عااااااليه جداً وتقدري تدخري منها لاكن بريطانيا الف فقرررر من تجارب صحباتي والدراسه فيها مو ذاك الزود ربسيرش لاكن استراليا مره ممتع ومدينه امنه جدا

ايش الجامعات اللي في استراليا تدعم دا التخصص ؟؟

وايش قصدك بالمكافأة

حقت البعثة ؟؟>>> انا غالبا حادرس على حسابي الخاص
    وجامعات استراليا مررة غالية الرسوم حسيت والدراسة فيها سنتين الى 3 عكس بريطانيا الماستر فيها سنة واحنا خالصين

بس مااعرف لسا باجمع معلومات عن الجامعات

والله يختار الخير انشاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatom91
    السلام عليكم افيدوني كيف اقدم على جامعات استراليا ماجستير مكافحة العدوى واش شروطهم
    هنا ملتقى أستراليا!

الأسئلة و الإستفسارات - استراليا Questions & Queries

Good luck sis
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-25
    معروووووف مكافحة العدوى مره له مستقبل والتعقيم قسم منعزل وتتبع ادارة في بعض المستشفيات لا ادراة مكافحة العدوى انا حاليا بستراليا اول شيء القبول بيجيك سهل ثانيا المكافاه عااااااليه جداً وتقدري تدخري منها لاكن بريطانيا الف فقرررر من تجارب صحباتي والدراسه فيها مو ذاك الزود ربسيرش لاكن استراليا مره ممتع ومدينه امنه جدا
    في اي جامعة انتي لانو ابغى ادرس ماجستير مكافحة عدوى بس مو عارفه في اي جامعة اقدم
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.