الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على ماجستير مكافحة العدوى

تجمع المتقدمين على ماجستير مكافحة العدوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal6665
    Faisal6665

مبتعث جديد New Member

Faisal6665 غير معرف

Faisal6665
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2016
    المزيدl

April 12th, 2016, 02:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الف مبروك جميعن وعقبال الفرحه الاكبر طبعن هنا نبي جميع المعلومات عن قسم مكافحة العدوى والي عمل مقابلات شخصيه يحكيلنا وش صار معاه
    اتمنى من الجميع التفاعل ليستفيد الجميع. [/SIZE]
  2. الله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير
    اذا عندك معلومات عن القسم افيدينا لاهنتي

- - - مشاركة محدثة - - -

ليش ماكملتي في هالقسم وش معنى ادارة تمريض هل يوجد مشكله في قسم مكافحة العدوى
    الي سمعته هالقسم نادر والصحه تحتاج اطباء مكافحة عدوى
    7 "
  3. انا سويت مقابلة شخصية واللي سوت معايايا مقابلة وحده يابانيه اظن اسمها ايلن با الانقلش سائلتني عن عملي اليومي وسائلتني عن السيرفيلنس ال cut و SSIو ال Vap بالتفصيل كيف اجمعه واطلع النتيجه وعن تعريف كرونا وايش اخر الاحتياطات العزل لكرونا
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخت سارة ممكن تفيديني إذا عندك فكرة ،
    مكافحة العدوى في وزارة الداخلية مختلف أعتقد عن وزارة الصحة ، في الداخلية أعتقد مسؤولين عن التوعية .
    فبرأيك علم النفس بإيش ممكن يفيدهم لأنهم طالبينه ؟
    7 "
  5. لا بالعكس سهل مره ومكافحة العدوى له علاقه كبيرة بقسم الاسنان زي تعقيم الادوات واحتياطات العدوى من ناحية الكشف ب الادوات اما بالنسبه لقطاع الداخليه فمشفاهمه انا اش طبيعة عملكم شوفي مثلا انا مجمل عملي في المستشفى . اعرف ايش السبب في حدوث العدوى بعمل تقصي يومي مثلا كيف اراقب العدوى اسوي مرور يومي علا الاقسام واشوف عمل الكادر الصحي هل متلزم با احتيطات العدوى ، او عن طريق مراقبة التحاليل او عدوى المسالك البوليه او التنفسيه او عدوى الجروح مابعدا العمليات هنا لازم احد من نسبة العدوى الدخليه في المستشفى وامنع انتشارها طبعاً عملي يكون بالادله والبراهين والتسجيل ولا محد يعترف بمجهودك اي سوال انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.