الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص انساه ياقلبي

خلاص انساه ياقلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لاتقولي تفارقنا
    لاتقولي تفارقنا

مبتعث جديد New Member

لاتقولي تفارقنا غير معرف

لاتقولي تفارقنا , تخصصى طالب عسكري , بجامعة الاكاديمية البحرية العسكرية
    • الاكاديمية البحرية العسكرية
    • طالب عسكري
    • غير معرف
    • كراتشي, ------
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

November 27th, 2006, 08:22 PM

اهلين وسهلين بكل الي يدخلون على موضوعي والي ما يدخلون بعد<---مو من قلبه

حبيت اكتب لكم ما سطرته اقلامي <----- مسوي شاعر انا ووجهي

بس على العموم اقروه وقولو لي رايكم ترا اتقبل النقد وكل شي عادي

خـلاص انـسـاه يـاقـلـبـي وقـلـه العـذر مـسـمـوح * خلاص انسا حبيبي الروح وانسا كل الوانه

عـشـقـتـه بـكـل مـافـيـنـي وكـل القلب له والروح * بس القلب لافارق وطول قلت اشواقه

هـويـتـه بس لضـحـكـاته وبـسـمـاتـه وخـف الـروح * ومافيه ابد احلى من اسمي ينطق شفاته

عـشـقـتـه وحـبـي الــصـادق لا جـارح ولا مـجـروح * محد يدري عن الثاني ولا حتى عن اخباره

تــرا طـول تــرا صــمــتـي و مـاودي بـغـيـر الـــبــوح * حبيبي حبك بقلبي ترا غالي في مقداره

شعور الحب في قـلبي تـرا مـاهـو كـمـا الـسـيـاح * يجيك ويسرح فقلبك وقصده يقضي اوقاته

حركت في قلبي احساسه وهوطاعك ومعك بيروح* بس اني مسكت الروح قبل لاتلحق احساسه

لاجل يبقـى مـعـي واحـد يونـسنـي بـعـد ماتـروح * اجل تبغى بعد قلبي وروحي وكل احساسه

مدام انك نـويـت الـصـمـت اجل مـالـه لـزوم الـبوح * ابنسى كل حبي لك وبحذف كل ملفاته

خـل احـسـاسـي عـنـدك ولاتــرده بـعـد مـا يــروح * واذا مليت من شوفه وده مع ملفاته

مـدام انـك جـرحـت احـساس ولا بقيت غير الروح * ماودي احد غيرك يجرح روحي واحساسه

وسلامتكم...
  2. بصراحة انا مافهم في الشعر كثير لكن قصيدتك فيها ابيات حلوة وابيات ركيكةواعتقد ان هذا شي عادي في البدايات ومع الممارسة راح تزيد البلاغة الشعرية عندك اهم شي تكون الموهبة موجودة واعتقد انك موهوب بس تحتاج لمزيد من الممارسة عشان تختفي الابيات الركيكة
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.