الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد مضي ستة اشهر بامريكا...استطيع ان اقول ...

بعد مضي ستة اشهر بامريكا...استطيع ان اقول ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث طازج
    مبتعث طازج

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث طازج الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث طازج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماسترقانون (بحول الله وقوته) , بجامعة Pace University
    • Pace University
    • ماسترقانون (بحول الله وقوته)
    • ذكر
    • New York, New York State
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 7th, 2009, 04:55 PM

نعم استطيع ان اقول ....ان اعترف ...ان اكشف اوراقي للجميع ...

الغربة...صفحات ابدا لن تنسى ولن تمحى من ذاكرتك ...عفوا ..فقد قلت صفحات ..ليست صفحات بل لحظات
    بجميع تفاصيلها ستظل راسخة في ذاكرتك ...

سأقولها وبكل صراحة ...لست اجيد الغوص في بحر اللغة الزاخر لانتقي العبارات الرنانة لاصف لكم شعوري

باختصار ...اشتقت لرائحة امي وابي واختي ....اختي ...نعم تلك الانثى المخلوق الرقيق وضحكاتها لازلت اسمعها عند خلودي للنوم ...

قبل انا انام امارس طقوسي الخاصة على فراشي ...اطفئ الانوار ...المكان مظلم ....انا في مدينة ودولة غريبه بكل ماتحمله الكلمة من معنى ...عندما اكون في هدوء نفسي ...اتذكر اسرتي في هذه اللحظه ...يالله المسافة طويلة جدا ...يالله يالله ...بعدها ..اسحب ورقة منديل بجانب سريري...!!!!

انا الان بين ضباب ودهاليز مدينة كانسس سيتي ...الا ان رائحة الصحراء الاصيلة لاتزال تسري في جسدي ..

يالله ياهذه الغربة ....صحيح انها تحرك مشاعر او بالاصح تخلق مشاعر جديدة لم تمر بها قط في حياتك ...

كلنا نسمع بالشوق ...لكنني عشت هذا الشوق بكل مافي هذه الكلمة من حرف ...

اريد ان احضن امي ...لماذا انا هنا اريد ابكي عندما اتذكر امي ؟؟!! عندما اتصلت لابارك لها بشهر رمضان (وهذا اول رمضان اصومه بعيد عنهم بعد مايقارب 16سنة نصومه مع بعض ...اعزائي اسرتي صغيرة ابي ..امي ..اختي ...انا) كان صوتها يحكي قصة اخرى من حزن الفراق ... تقول لي رمضان جاء وانت مو معنا ... سقطت دمعه لم تكن بالحسبان ...قلت :دعاكم اهم شي معاي وين ماروح ...

ابي ....اااه يأبي ...لا اخفيكم انه كبير بالسن ...عندما اهاتفه واسمع ذلك الصوت الذي يحمل معه تلك الدعوات اشعر بالاطمئنان ...لان الله يستحي من ذو شيبة مسلم اذا دعاه ان يرده خائبا .... في كل اتصال يقول لي ...ناقصك شي ..انت جائع الحين ...كيف اكلك وكيف سكنك ؟؟ لم تتغير الاسئلة بعد كل هذه المدة ...والله ثم والله ان هذا الشخص الذي احس اني مهما فعلت معه فلن اوفيه حقه ...كم ضحى وكم سهر وكم وكم وكم ....من ضمن دعاه الذي يحزنني بشدة (الله يجعلك توسدني ياولدي )....يالله ..يالله ...(يقصد يومه قبل يومي)...

اتحسس بيدي لعلني اجد منديل ....لقد انتهى ولم يعد شيء ...

للحديث بقية .........
  2. الكلمات نابعة من القلب فعلا ان شاء الله ان تعود الى اهلك سالما غانما
    واعلم ياعزيزي انه من اللازم ان تواجه هذه الحياة وتصارعها وان اهلك لن يكونوا
    معك في كل الاوقات,ذاكر جيدا ولا تفكر في عائلتك كثيرا لان ذلك سيؤثر على دراستك
    محبك
    عبد العزيز احمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..Dana..
    اعلم يا فاضل انك ستعود الى أرض الوطن وأنتَ رافعاً رأس والديك

ادعُ لهم بطيلة العمر وان تلتقي بهم بأقرب وقت

وفقك الله وسدد خطاك

..Dana..
    اشكرك اختي الكريمة على تواضعك ...تحية طيبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.