الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعه من القصص المرعبه

مجموعه من القصص المرعبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &&ABDULAZIZ&&
    &&ABDULAZIZ&&

مشرف سابق على الملتقى الرياضي

&&ABDULAZIZ&& اليابان

&&ABDULAZIZ&& , ذكر. مشرف سابق على الملتقى الرياضي. من اليابان , مبتعث فى اليابان , تخصصى network engineering , بجامعة 東海大学
    • 東海大学
    • network engineering
    • ذكر
    • 東京, 大阪
    • اليابان
    • Oct 2006
    المزيدl

January 8th, 2007, 06:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرجو قبل القراءه اتباع التعليمات :

1_ ذكر اسم الله والتعوذ من الشيطان الرجيم

2_ اذا كانت غرفتك اضاءتها خافته الرجاء تغيير اسلوب الاضاءه وياليت تطفى النور احسن

3_ قراءة المعوذات والادعيه المأثوره

4_ اذا حسيت قلبك بدء يقول( طربق طربق طربق) الرجاء طفى الجهاز وروح نام فى غرفة اخوانك

5_ اذا سمعت صوت غريب عندك بالغرفه لا تحاول تلف راسك وتدور من وين جاء الصوت

6_ اذا نمت وحلمت بحلم مزعج انا لست مسؤل

7_ جميع القصص التى سوف تقراءها حدثت فى دولة عمان

يالله نبدء :

بسم الله الرحمن الرحيم

القصه الاولى :

فى مره شلة اصحاب راحوا الى منطقة السد فى وادى صحنوت ومعهم عدة السمر من عود وطبل وغيره... وطاب السمر وياليل دان وكانوا يضحكون ومستناسين... وفريب الساعه 2 بالليل ... سمعوا صوت أمراه تصيح وتنادى.. فلما توجهوا بانظارهم باتجاه الصوت.. شافوا والعياذ بالله أمراه بنص جسمها الاعلى (بدون ارجل) ويداها توصل للارض وهى تركض باتجاههم باستخدام ايديها وهى تقول بالعاميه ( عذبتونى هلكتونى عذبتونى هلكتونى) طبعا الشباب لما شافوا ذا المنظر طيران على السيارات... وجوا اليوم الثانى وشالوا عدة السمره

:
    :
    :

القصه الثانيه :

هذا فى بيت مسكون بس يقال ان به الجن الصالح وبه عائله ساكنه به من البشر... فمره كانت البنت نائمه فى الغرفه لما سمعت طرق على الباب راحت وفتحت الباب.. واذا به اخوها جاء يسالها عن غرض له فاجابته... وخرج الاخ وردت البنت الى النوم... ولكنها لما عادت الى السرير.. تذكرت انا اخاها مسافر الى مسقط من يومين... فتحول لونها الى الازرق من الخوف وركضت الى غرفة اهلها ونامت بينهما الى الصباح
    :
    :
    :

القصه الثالثه :

مره مجموعه من الشباب كانوا فى طلعه خفيفه الى المغسيل ( منطقه فى دولة عمان ) وكانوا جالسين فى احدى الاستراحات... واذا بهم بسياره لاند كروزر تصف على مسافه بعيده شوى... وشافوا ثلاث بنات ينزلون من السياره .. اكيد بتقول كيف شافوهم والسياره بعيد... شافوهم لان البنات لابسات عبايات والقمر بدر... فقال واحد من الشباب ليش مانروح ونشوف ايش السالفه فتوجه هو واثنان منهم بهدوء الى قرب السياره... فلما وصلوا قرب السياره تفاجوا بان لا أحد فى السياره... ولمحوا البنات على الشاطى يلعبون بالرمل بطريقه غريبه جدا بحيث ان كل واحده كانت تاكل من الرمل وهم فى تلك الحاله من الانسجام المشبع بالخوف اذا بيد تتمتد من خلف أحدهم فالتفتوا جميعا ... فاذا بامراه كبيره فى السن.... مغبرة الشعر (( شكلها يخوف)) وقالت لهم بصوت رجالى... سيروا احسن لكم.. ولا ماباتشوفون خير... طبعا على طول الشباب ركظوا لسيارتهم وهم مايحسون بأنفسهم
    :
    :
    :

القصه الرابعه:

أم لديها طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات وقد ولدت طفل أكملت أربعين يوم وبعدها بفتره وفي يوم كانت تعد العشاء لعائلتها تركت بنتها ذات الأربع سنوات تلاعب أخاها في الغرفة وهي بالمطبخ وبعد أنتهائها من أعداد العشاء ذهبت لترى طفلها وفجأه .........

تجد بنتها قد أكلت طفلها وتلتفت البنت لأمها مخاطبةً اياها أماه أن عظمة الرأس قوية لم أستطع أن آكلها
    صرخت الأم وقد جن جنونها وعندما سمع صوتها الجيران وشاهدوا بأنفسهم المنظر بأم أعينهم ...
    ما هذا الذي حصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نعم أنها قصة واقعية وقعت ببهلاء
    حكم على البنت بالقتل إذا كانت بهذا السن وتفعل هكذا فالمستقبل ماذا ستفعل ؟؟؟
    :
    :
    :

القصه الخامسه :

فيه مره مجموعه من العوائل قرروا يطلعوا رحله الى الخيص (منطقه ساحليه بعيده عن المدن.. قريب مرباط) وواحد من الرجال رفض انه يروح ولما وصلوا هناك اكتشفت حرمة هذا الرجال انها نست الاكل مال ولدها (الله يهدى الحريم) واتصلت بزوجها فقام الرجل وشل الاكل وتوجه اليهم ووصل.. قريب العشاء... وهناك تعشى معاهم وقرر يرجع بس الاهل قالوا له يبات معهم بس صمم على الذهاب... وفى الرجعه الرجال ضيع الطريق (لانها منطقه اذا ماتعرف طرقها تضيع) وهو يدور على الطريق شاف نار من بعيد فقال اروح واسال هناك عن الطريق فحصل بيت من العريش وعنده رجل شايب وبنت شابه فسالهم عن الطريق.. فقال له الشايب انت الان بات هنا والصباح خير فقامت البنت وجابت للرجل مخده وكمبل ... ونام هذا الرجل .. فلما صح الصبح بسبب الشمس حصل نفسه نايم على الارض بدون مخده وكمبل.. ولا توجد هناك اى اثر لبيت العريش والرجل والبنت

اللى عنده قصه مرعبه يكتبها فى هذا الموضوع

الف شكرالكم ودي

منقوله
  2. مشكووووووووووووووووووووور عزوز يمين بالله أعشق الرعب عشق !
    بس مين يفهمني أنا وياك ؟؟
    ممممممم تبي قصص هاه ؟
    و الله كثيييييييرة حتى وصلت لدرجة أني شفت بعيني شي من تلك المخلوقات و العياذ بالله من شر مخلوقاته .
    7 "
  3. مشكووووووووووووووووووووور عزوز يمين بالله أعشق الرعب عشق !
    بس مين يفهمني أنا وياك ؟؟

ممممممم تبي قصص هاه ؟
    و الله كثيييييييرة حتى وصلت لدرجة أني شفت بعيني شي من تلك المخلوقات و العياذ بالله من شر مخلوقاته .
    والله حتى انا امووووت بالرعب من قصص وافلام بس وين اللي يقرا
    والحمدلله اني لقيت احد يحب الرعب مثلي .....
    خلاص اذا عندك قصص رعب حطها هنا وانا اقراها ....ولا تحطها الا الساعه 12او1مع الجو المرعب خخخخخخخخ

وحتى انا شفت جنون وتلاقي القصص بموضوع اسمه (قصص جن) اقراها واستمتع هههههههه

انا بصراحة اموت في شي اسمه رعب بس مو قصص ابغا افلام رعب اموت فيها وياليت تستبدلون القصص بأفلام رعب . مشكور عزوز عالقصص
    والله حتى انا امووووت بالافلام بس ممنوع احد يحط رابط فيلم بالمنتدى
    لو مسموح اجيبلكم افلااااام رعب مو فلم .......

افا وين الرجاااال اصحاب القلوب القويه
    افا والله افا .......

7 "
  4. يا فرحتك

يا فررررررررحتك

يا عبد العزيز

ما هذا الذي جعلتني أقرأه

اليوم شكلي حأنام مع ماما

والله كنت أحسب الموضوع مقلب قلت يمكن في النهاية يكتب لا تصدقوا كل اللي تسمعوه

قول انك نسيت تكتب هذي الجملة

قول انه هذي القصص خيالية

قول الله يخليك

حتى لو تضحك على عقلي بس قووووووووول

<<<< يا ماما أحد قال لك أتلقفي وأقرأي القصص

مشكور يا عبد العزيز عالموضوع لأنه بصراحة أستنتجت منه فكرة جهنمية

يعني مثلاً لو كنا في الكباين وصادفتنا مشكلة مع الشباب

نقوم نسوي نفسنا ناكل من التراب

عشان يخافوا ويشردوا

ههههههههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [GLOW="999999"]
    :87: لامير :87:
    [/GLOW]
    7 "
  5. عبدالعزيز تبغى قصص هااااااااه هههههههه<<ضحكه شرير هاهاهاها

طيب خذ القصص,, طبعا انا ماشفتها بعيني (الصراحه),, لكن من ناس مايعرفوا الكذب, خاصة معي انا

قبل قراءه القصص, الرجاء اقراها بكل تمعن او لاتقراها ابدا

==============================
    القصه الاولى
    شاب في مقتبل العمر,, كان يتمنى يعرف اي شي عن السحر, وبالفعل ماأدري من فين جاب كتب, وجلس طول وقته يقرأها, لكن فجأه اصيب بمرض نفسي, وطول عمر يايضحك, يايبكي, نص ونص مافيه,, واحيانن يضرب نفسه ضربا مبرحا

وكل يوم بعد يوم يقوى المرض, وفجأه جاء يمشي لأمه, ورأسه ينزف دم,,
    وقالك يأمي سامحيني هاذي العين قالت لي,, عين كبيره,, عين تحكمني هي اللي أمرتني,, وطاااح<<مااات

القصه الثانيه
    مجموعه من البدو, الشياب اللي اصغر واحد منهم مات قبل 10 سنوات<<يعني قديمه مره
    المهم جالسين, وشابين نارهم, وفجأه واذا بصوت طفل صغير يضحك, واحد منهم قام,, وتلفت يمين يسار ماحصل شي,, صااح بأقوى صوته (يااولد اهجد),, وجلس,, واذا بنفس الصوت يتكرر, ولكن هاذي المره بطريقه كأنه يتحدى, قام الرجال مره ثانيه, وراح لمصدر الصوت,

وفجأه,

مصدر الصوت صار وراااااه,,

راجع ورى,,

ولكن

صار المصدر من قدام, ومن ورى (يعني مصدرين للصوت)

وبعدها,, صار الصوت يجي من كل مكان,, وكأنه مليووون طفل مو طفل وااحد

الرجال تلخبط,, واختار واحد منها,, وراح له,, حصل طفل صغير,, واقف

قرب منه

قرب

قرب ومسكه مع شعره,, الولد وجهه اللتفت على ورى,, وشعره مثل ماهو,,

صار الشعر يغطي وجه الولد,,

الرجال,, كشف الشعر عن وجه الولد,,

لكن فيه مشكله

الولد,, وجهه كأنه بس(قطو)

الرجال: ايش تبغى مني؟؟!! اعوذ بالله منك,, اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الولد: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم,, هاذي خلقت الله, احمد ربك

الرجال: الحمدلله, روووووووح روووووووووح رووووووح,, لاشوفك, بسم الله الرحمن الرحيم, اعوب بالله من الشطيان الرجيم
    ===============================

وفي الاخير اقول, ليه نخاف من الجن؟!!!

هم اللي يخافو مننا, صح ولا لا؟!!!

على العموم هم مايآذوا احد الا اذا هو آذاهم

((((((((((((((((ولم ولن أخاف من الجن, بالعكس هم اصدقاء اذا كانوا مسملين))))))))))))))
    7 "
  6. وفي الاخير اقول, ليه نخاف من الجن؟!!!
    لانه يدخل فيك ويتحكم بجسمك
    هم اللي يخافو مننا, صح ولا لا؟!!!

هذاااااك اول
    لكن بعد القصه اللي صارت لاحد الاعراب (بقولها بالعربي الفصحى) حينما دخل احد الاوديه الموحشه وقال ....مدري وش قال بالظبط لكنه توسل للجن انهم ماياذونه وبعدها صارو هم اللي يخوفوننا .............
    على العموم هم مايآذوا احد الا اذا هو آذاهم
    ها هاااااااااي ضحكتني ...........والله انذل منهم ما شفت
    ((((((((((((((((ولم ولن أخاف من الجن, بالعكس هم اصدقاء اذا كانوا مسملين))))))))))))))
    ونعم الصداقه والاخوه .........
    7 "
  7. خلاص يا عيال إذا تحبوا الرعب اتصلوا علي بكره الساعة 10 بالليل نطلع نتعشى أول >>> عشين عزوز يبغى يتفرج الفيلم الساعة 12

و بعدين نسهر على فيلم على كيف كيفك !
    تصدق الفيلم ذا يوم شغلته مع الشباب كنا مجموعة كبيرة حوالي 10 شايف و أول ما شغلت الفيلم ربع الساعة و كلهم فقعوا ما عاد في إلا 5 !
    و اليوم الثاني اتصلت فيهم ... اللي نام بغرفة السواق و اللي خش بوسط الليل على غرفة أمه و راح نام عند ال ( ماما ) يعني حالة مساكين الله يكون بعونهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.