الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خــــرابــيــــش

خــــرابــيــــش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مــرســول الحـــب
    مــرســول الحـــب

محظور

مــرســول الحـــب بوليفيا

مــرســول الحـــب , ذكر. محظور. من كوبا , مبتعث فى بوليفيا , تخصصى تخصص عجيـب.. , بجامعة جامعة الحيــاة
    • جامعة الحيــاة
    • تخصص عجيـب..
    • ذكر
    • مشــتت, كوكب الارض
    • كوبا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 1st, 2009, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته...
    صراحة ما كتبت هالموضوع الا من الحاله السيئة..لا..الرديئة..لا ..المتردية..لا ..المستمرة في التردي...

حبيت اكتب كل حاجه واي حاجه داخلي خليت هالموضوع متنفس ..
    ويا ليت تشاركوني..
    تنبيه.......
    عزيزي القارئ ..انا هنا اكتب فقط كمدخل لي لتعلم الادب فقط محاولاً تقليدهم فقط...
    والا دوااااء كل داء من فراق والم وتيه..هو بالايمان والالتجاااء لله عزوجل... اتمنى تتفهموا هذه النقطه..ونبدأ في عالم الادبـ..
  2. الجووووووووووع كافر.....والضحية انا
    السهـــــــــــــــر قـــــاتل.....والضحية انا
    الغـــــــربة وحش مفزع......والضحية انا
    الــــــفـــــراق..ابشع الظروف...والضحية انا.

لـــــــــــــــــــــــــيت ان هناك دواء سحري نتناوله عند شعورنا بمثل هذه الحاله..تنقلنا من عالم لاخر من شخص لاخر من دمعه الى فرحه من حزن الى فرح ..الى عالم الابتسامات ورياض المحبات..لكن هيهات هيهات...سأبقى ...(الضحية انا)
    7 "
  3. بصراحه...لأول مرة اشتاق لبيتي ...لامي ..لابي ..اخواني ..اخواتي..جيراني..ااهـــ

بصراحه..لم اكن اتوقع ان الفراق سيقتلني..يعذبني.. لكن للاسف سقطت من مخيلتي صورة ذلك الفااااارس الشجاع الذي تتكسر على درعه رماح الشوق ويصد بسيفه الهندي ضربات الحب المؤلمه..

اصبحت ذلك المسكين ..

باكي العين..مكدر الخاطر.. الحائر ..المهموم .. من انهكه التعب وانتهشته سباع اليأس..
    فالى اين سأصل..هل سيكون للامل امل ..وهل سيكون للبقاء بقاء..
    بصراحهلست ادري..لست ادري!! ولكن اعرف شيئا اخر ..بأن لست ادري ستجعلني مستمراً في لست ادري..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي صعب تفسيره
    يسلمووووووووووووو

ولاكن لماذا الخرابيش لا نراااهاااا

ونتاامل معانيهاا

ودي لك
    سلمكِ الله يا اختــي ...
    والله اتردد كثيراً في الكتابه نظراً لاني مبتدئ جداً في هذا المجال ولأول مرة اكتب.. لذلكــ حبذا لو تكتبون ممعي حتى استفيد واتعود..
    دمتي بود..
    7 "
  5. كأي انـــسـان لي عينان...

احدهما متفائله والاخرى واقعيه ولا اقول متشائمه لان واقعنا ألـــيم قد اراح التشاؤم من التنقل في مخيلات البشر...

نعيش جمله من المتناقضات..على ما نراه من اهازيج النصر ورفع رايات الحرب والتحدي والاستبسال في الساحات وفرد العضلات والتحدث عن البطولات الاِّ ان فلسطيننا مغصوبه..؟؟

لا أؤمن بالصداقه ..لا ..يمكن اعتقدها فقط دون حد الايمان هكذا حالي ... ولكن ايماني قوي في اننها نااااااااادرة جداً جداً....

اجمل شيء في الدنــيا ان تعيش كما انت ليس كما هو ....فأنت وهو شخصان داخلك يتصارعان من أجل البقاء فـأيهما انت..؟؟

لست ادري...أأنا منقذ العالم..؟؟ ام انا من سوف يريح الحياة وُلِد ليموت.. فقط..

لست أدري..أأنا كما أنا..؟؟ ام غيرتني الدنيا وصنعتني لاصبح هو..

اتدري يا أنــا ارحلي عن اريد ان اكون أنا كما أنا بعيداً عن الأنــا فأسوأ شيء في الدنــيا ان تغريك الأنا بعيدأ عن أنا..فارحلي ولاتعودي اريد حياتي لي أنا بدون بشاعتك يا أنــا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.