الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انشل لسانه عندما عرف ان عمرها 17 سنة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهاجرة البعيدة
    المهاجرة البعيدة

مبتعث مجتهد Senior Member

المهاجرة البعيدة الولايات المتحدة الأمريكية

المهاجرة البعيدة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب الالى , بجامعة الجامعة المجهولة
    • الجامعة المجهولة
    • علوم الحاسب الالى
    • أنثى
    • الخالية, الخالية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 10:46 AM

هذة قصة حصلت لرجل .......... يبلغ من العمر مايقارب 48سنه

اليكم القصة بختصار قدر الله على هذا الرجل واصابه فشل كلوي وتقبل الخبر بنفس صابرة مؤمنة بالله عز وجل بعد ان اخبره الطبيب بانه مصاب بفشل كلوي خافوا اولاده عليه وقالو له نبي نتبرعلك بكليه لكن الاب رفض وقال لاتفتحون الموضوع بالمره مستحيل احد فيكم يتبرع لي ....المهم الاولاد خايفين على ابوهم أسالوا يمين يسار المهم قالو لازم نشوف لنا حل ...

اقترح احد اصدقاء الابناء بان يذهبوا به لدولة مجاورة لدولتهم ويشترون كليه مقابل المال طبعا...و حالتهم الماديه لاباس عليها... فراحو للوالد المصاب بالفشل الكلوي واقترحو عليه ورفض الاب لكن بعد اصرار من الابناء وافق ...

حجزو طيران وراحوا هذى الدولة المهم وصلو هذى الدولة اسالو الاطباء هناك اسالو كيف الحل .... قال لهم الاطباء لازم يتبرع له احد .... المهم اخذو تحاليل منه وسووا له فحوصات ...

بعد كم يوم قالو الاطباء فيه شخص بيتبرع لك بكليه بشرط تدفعله 70 الف جنيه الابناء وافقو والاب قال موافق دفعوالابناء المبلغ للشخص 70 الف جنيه ...

بعدها بيوم قال الاب انا بشوف الشخص اللي راح يتبرع لي قالو له مو لازم تشوفه خلاص الحمدلله لقينا اللي يتبرع ... قال الاب لازم اشوفه ودي اشكره على اللي راح يسويه معي ...

بعد الحاح شديد من الاب وافقو الابناء واخذوا الاب للشخص اللي بيتبرع له بكليه قبل مايسوي العمليه ...

دخل عليها الغرفه واذا ببنت 17 سنه قالو له الابناء هذه اللي بتتبرع لك بكليه انصدم الاب بالموقف انشل لسانه عن الكلام لم يتخيل انها بنت في عمرالزهور....
    طيب ليش تتبرعين ومين اجبرها على كذا وليش؟
    اتعرفون مالذي اجبرها على بيع كليتها انه الفقر.... ايه نعم الفقرهذه الفتاه تعول اخويها واختها الصغرى بعد وفاة ابيها وامها ....

صابهم الفقر الشديد اللي جعلها تبيع كليتها المهم تعرفون وش صار في الرجل .... الرجل قال والله ماسوي العمليه انصدموا الابناء !!!! قالو ليش قال والله ماسويها لو يصيراللي يصير... حاولو الابناء في الاب لكن رفض ... طيب يابوي المبلغ اللي دفعناه قال الاب والله ماخذه ولا ابغاه حلال عليها ويحرم علي حرمة البنت على ابوها ....

وحجزوا الابناء والاب على بلدهم ووصلوا بلدهم بعد شهرين سوا الاب فحوصات في مستشفى خاص قالو له مافيك شي لافشل كلوي ولا هم يحزنون !!! الاب ماقتنع بنتيجة الفحوصات راح مستشفى ثاني وسوى فحوصات وقالو له مافيك شي !!!!

الاب استغرب من الموضوع وراح للمستشفى اللي اكتشف فيه المرض اول شي وقالوا له نفس الكلام ....

سوى فحوصات خارج البلد وقالو له مافيك شي انت سليم مافيك شي طبعا الحين بتقولون انه خطا طبي ولكن الموضوع ماكان خطا طبي ....

شفاه الله وعافاه وقدرة الله فوق كل شي ...وهذا الشخص فرج كربة عن مسلم فرج عن الفتاه ذات 17 سنه ففرجها الله عليه وعافاه بسببها

الله اكبر قدرة الله فوق كل شي .....هذه دائما نتيجة الصدقة خاصة اذا كانت من القلب .... هذه قصة منقولة والله اعلم بمصداقيتها .... واذا نالت اعجابكم فقط ادعوا لي ام صديقتي المتوفية بالرحمة ... واول مرة ارسل في هذا القسم اتمنى تنال رضاكم
  2. مافي شي كبير ع رب العالمين
    بس مع ذلك ماصدق
    لان انتشرت بالنت قصص زي كذا من باب الدعوه ... الي انا اشوفها خاطئه
    طبعا المعجزات بالطب كثيره وتصير حتى لغير مسلمين
    لكن عاده اذا احد صارت له وبينشر القصه فاقلها بينشر وياها ادله كالفحوص قبل وبعد
    او اقلها اش اسمه او باي مستشفى صار هالكلام
    او هالبنت من اي دوله
    معلومات عنها اذا احد يبي يساعدها
    وغير ان اسلوب القصه اسمحي لي بس يبين كانه تئليفه مثل لما طفل يجي يقول اما صارت قصه كذا كذا
    في حين لو كان واقعيه ف ع الاقل
    بتكون على لسان احد ابنائه او لسان احد معارفهم او لسان طبيب او المهم لسان شخص له علاقه بالقصه
    بس كونها كان ياماكان في قديم الزمان كان في رجل و و واش عرف الراوي بهذا الرجل
    فيبعدها عن الواقعيه ويبين انها من خيال الراوي

والله يرحم موتانا وموتاكم وجميع موتى المومنين ويشملهم برحمته الواسعه
    7 "
  3. الى الاخت صدى الغربة هي مجرد قصة وقصة منقولة حتى بنفس اللهجة اللى قلتى عليها ومايحتاج اثباث ولان ياما قريت قصص بس مع هذا ماشفت احد طلب اثبات احداث اي قصة لان قصص الصدقة كثيرة حتى لما اسمعها بالمحاضرات لان بعض اصحاب القصص يحبوا التحفظ على سريتها و من هذا القبيل وقلت لااعلم بمصداقيتها بس حبيت انقلها لانى فعلا تاثرت فيها وترى للصدقات في حياتي وحياة غيري عناوين القصص ... وفي الاخير اذا نالت اعجابكم فقط دعوة لام صديقتي ... ملاحظة القصة منقولة بنفس الخط واللهجة وذكرتها من قبل ... تحياتي اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.