الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في ضيافة السيدة .. كارول .. ( قصتي )

في ضيافة السيدة .. كارول .. ( قصتي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .. أنس ..
    .. أنس ..

مبتعث مستجد Freshman Member

.. أنس .. غير معرف

.. أنس .. , تخصصى طالب , بجامعة نوتنجهام
    • نوتنجهام
    • طالب
    • غير معرف
    • نوتنجهام, نوتنجهام
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 16th, 2008, 09:27 PM

أكتب هذه التدوينة الأولى من يومياتي بعد تناول وجبة النقانق الشهية و التي تمت بحمد الله و لأول مرة دون تدخل سيئة الذكر ( كارل ) فهي من المخلوقات الطفيلية و تجيد و بمستوى عالي فن اللقافة .. و تدير كثير من الندوات و الدورات في فنون النشبة و الاحتكاك بالآخرين لدرجة التطفيش .. و الحائزة على جائزة نوتنجهام كأكثر كائن حي ( يصعد الدرج وينزل ) و على وشك الاقتراب من موسوعة جينس للأرقام القياسية بالسبب ذاته .. و لا تقولون وشلون عرفت ..
    فهذا الكائن الأوربي و الذي يدعى كارل .. و بالطبع ليس له علاقة بالكائن الألماني (كارل ماركس) .. و إن كان الثاني قد أسس للاشتراكية فهي لاتزال تحاول إرساء مذهبها في التدخل و التطفل و البخل .. .. .. ( على طاري البخل و الله توها جتني و قالتلي ليش مولع لمبتين ولع وحدة بس ، طيب يا بنت _المنيقايل_ ليش حاطه لمبتين بالغرفه أجل ، عشان نصور معها ) ..
    طبعاً .. أول قدومي للآنسة المذكورة أعلاه كانت باستقبالي هي و أفراد عائلتها .. و كانوا جداً مبتهجين لوصول هذا العربي ..
    فأول دخولي للبيت أتى أفراد الأسرة يحومون حول جزمتي ( أجلكم الله ) و يتفحصونها ثم بدأوا بالشمشمة .. و كانوا كم كلب أليف من النوع ( المطيح ) و كله شعر و ما تشوف عيونه .. أنا لا أشك بسلامة منبتهم و حسن سجاياهم .. و لكن هالعجوز هي التي أورثتهم تلك الطباع السيئة .. ( كلاب أشرف من إنسان .. ممكن ) ..
    و بحكم طبعي في بغضي للحيوانات و بالذات القطط .. فما بالك بالكلاب .. فقد اشمئززت من الوهلة الأولى .. و لكن حين أدركت أن الذي بيني و بينهم الدور الأول .. فلا يصعدون للطابق العلوي و الذي به غرفة أخيكم .. اطمئن قلبي منهم .. و لكن - كارل المصيبة - لا تفرق بين الطابق السفلي و العلوي و تطوي المسافات و كأنها فتاة العشرين (( الله يذكر هادي صوعان بالخير )) !! و لا قد شفتها قاعدة وبس .. لازم تشتغل بشئ .. عسى تجيها عين أحد القراء يقعدها من حيلها
    و في مساء يوم السبت دعتني في آخر النهار لتناول طعام العشاء ( شغل شيبان ) .. قعدت على الطاولة و بدأ المسجل البشري بالدوران كعادته .. وصاحبكم رأى أن أفضل أسلوب للتعامل معها هو (( التسليك )) فلغتي مش و لا بد .. و لا أرغب بين كل كلمة و الثانية أخليها تعيد الهذر .. يازين كلمة ( Ok ) و إذا هي ضحكت أنا ضحكت .. و إلى آخر عوامل التسليك ..
    نعود لتلك المائدة .. و ضعت الأطباق و الرائحة تخرق طبلة الأذن .. و بدأنا الأكل و أنا ما آكل إلا الخضروات و المكرونة و ما أقرب للحم .. و كنت أشوف اللحم شكله يشهي خاصة أنه على شكلين ( متوصية فيني ) قطع و نقانق .. بس ما أكلت ..
    إلى أن أتى أحد الشباب النشامى من الطلاب القدامى في نوتينجهام على إنه أخوي .. لكي يتفاهم معها على الأكل و السعر و الغسيل النت … إلخ ..
    أول ما دخل و شاف الأكل على الطاولة .. فاجأني بالتفاته سريعة قائلاً : أكلت خ ن ز ي ر ؟؟ أنا : وشو ؟؟ .. أنس هذا خنزير عسى ما أكلته .. قلت لا لا الحمد لله ما أكلته .. و إلا يا حيف على الرجولة .. ..
    طلعت المسز أول مرة يجيها طالب مسلم و لا تدري أننا ما ناكل خنزير .. و بعد نقاش طويل مع أخي الوهمي .. رفضت هالخشة أنها تسوي لي طعام خاص حتى لو اشتريته أنا من فلوسي .. و لا هي راضية تخصم مبلغ الأكل من الإيجار الشهري .. ( تقولون ليش ما أحبها ) ..
    لكن الحمد لله دبرت .. اشتريت نقانق حلال و الله يخلي المكرويف .. أما الفطور و الغداء حول المعهد ..
    و أما أول يوم تشرفت بالسكنى عندها .. فلم يمر دون علقة ساخنة من فمها النجس ..
    أخوكم حفظه الله دخل ( أجلكم الله ) دروة المياه للاستحمام .. و مع الحماس على جو بريطانيا و الفرح بالآنسة كارل و في عنفوان خروج الأفكار الإبداعية .. كان لا بد من خروج بعض الماء خارج حوض السباحة (البانيو) .. تنشفت و طلعت بنشاط و حيوية و قفلت الغرفة للتغيير .. و ما هي إلا لحظات حتى بدأت صافرة الإنذار البشرية بالطنين و الإزعاج .. قلت الله يستر شكله مات لها واحد من عيالها الكلاب .. أو إنها جتها نوبة قلبية .. قلت أحسن كأني ما سمعت شئ .. و أنا في الغرفة مروق .. إذا ببابي يطرق طرقات 911 .. قلت : استفزعت المرة فيني ؟؟ طلعت النخوة عندي و قلت أبشري يا مرة لا تشيلين هم ،، بالبيت رجال !!
    أول ما فتحت الباب .. و شفت عيناها تتطاير بالشرر تجاهي .. حسيت إن الوضع متغير .. و إني أنا المتهم .. قلت أفااا .. شكلي جايب لي مصيبة و أنا ما أدري أو إني دعست أحد الكلاب بالغلط .. و إذا بها تأخذ بيدي و تذهب بي إلى الحمام ..
    قلت و أنا مستحي : وش دعوة آنسة كارل !! بدون مقدمات يعني .. : )
    و بعد التثبت و التقصي و محاولة فهم بعض الكلمات .. أدركت إن هالحوسة و الدربكة كلها كانت بسبب هالمويتين اللي ناقزه برّا الحوض .. آآآه الله يذكر شغالتنا بالخير ..
    آيام سوري آيام سوري .. عدتها 19 مرة عشان تسكت و تفكنا من صجتها ..
    المواقف معها كثيرة رغم قصر المدة .. لكن يالله .. عشان أحس بقيمة الأهل ..
    وطبعاً كوب الكفي ما أسويه قبالها .. لأنها مسويه حصار اقتصادي على الحليب ما تبيني أكثر و هي اللي تحطلي إياه ..
    الصلاة بالقوة أخلصها عشان أجاوب طرقها المزعج و المستمر للباب .. - المشكلة مافيه مفتاح للغرفة و إلا قفلته و سحبت عليها - ..
    أحس إني طولت عليكم .. و لي عودة أخرى و أخرى من يومياتي معها و مع غيرها ..
    .. س/ ما هو شعورك لو كنت في مكاني .. و ما هو التصرف الأمثل مع هذا الكائن ؟؟ بكل صراحة ؟؟
    محبكم .. أنس ..
  2. أخوي شاكرين مشاركتك,
    والعوائل مو مريح السكن معاهم وقد جربت قبل سكنت مع عيلة وكانت مثل النموذج اللي عندك,
    ونفس الموقف اللي بالبانيو الله يكرمكم,
    الواحد يسكن لحالة ويروق دماغة
    ومثل ماقلت حضرتك التغيير ممكن وسهل
    7 "
  3. يا حبيبي !!

ما أقول إلا الله يعينك بس .... قل لها بالإنجليزي : يا بنت الحلال !! كله بيتصلح .. وهونيها وتهون !!

المهم .... تسثر من هاليوميات ...شكلها بتطلع فلة ... وموضوعك بيتثبت إن شاء الله ... وقل : ماقاله عيدين !!

وفقك الله وحفظك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.