الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـــرآآتيــل قلــب مشتـــآآقـــــــهّ ..

تـــرآآتيــل قلــب مشتـــآآقـــــــهّ ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    هذاااا هو حالناا بالغالب ..
    عن نفسي أأنا كلما تعرفت على ناس ويالله أقول بلاقي أخووات ,بلاقي أأهل ببلاد الغربه وكذاا ..بس سبحان الله كل شخص اصادفه بحياتي بصوره عامه ..أأعاشرهم وأ‘يش معهم سنين الله ..إلأ يجي القدر يفرقناا ..أأسافر أأنا أهو هم ..ويبقووا الناس اللي مندمج معهم وطباائعهم غير طباائعي واختلاطي معهم كله تكلف ..فسبحان الله لي شي اربع سنوات ما عاد تعلقت باحد ..ولا عاد افكر ..صحيح تظل القلوب عند بعضهاا ..بس البعد تعب وبااقيه الذكرى الطيبه <<خرجت عن الموضوع ..

wصحيح الغالب اخت تراتيل الي ترتاح لهم قلوبنا يفارقونا بيوم من الايام والي مكلفين علينا يبقو العاده مدري ليه سبجان الله

وانا متبع نفس قاعدتك خمس سينين لي غربه الحين ووقفت التعارف من سنتين تقريبا مجرد علاقات رسميه من يوم جو اخواني البلد الي ادرس فيها كفوني عن البشر

الشباب يسموني نفسيه الغالب وقليل من يراني انه حياته وشى يرجع له انه لا اريد الذهاب لبيت احد ولا التوطد بعلاقات مع احد اكتفي بالسلام والحديث القليل مع الاشخاص

اصبحت لا احب التعارف مطلقااا ويمكن العيب فيني قبل الناس لاني ارى الناس انهم ليسو بمستوى العقليه الي انا اعيشها وعندهم سخف زايد خاصه الشباب ميولهم بالكوره والبلايستسشن انا اراها اشياء سخيفه كلها ومعطينها اكبر من حجمهااا ولذالك يمكن العيب فيني وليس فيهم
    7 "
  2. ههههههههههههههههه اعجبتني كلمه نفسيه ..
    أنااعتقد صرت نفسيه كذاا ..بس ماعليه دام بالي مرتاح ولافيه وجع راس ..لانو بطبيعتي اذا مرتحت لشخص مقدر اتساير معه ..أوصل لنقطه وانسحب ..أنا واعوذ بالله من كلمه اناا عشريه بصوره غير طبيعيه اتعاشر بسرعه واحب امزح كثيررر ..واحيان يقلبن البنات كلامي ..وانا اكره تحريف الكلام عن موضعه ..أحب الشفافيه ..أحب اذا خدمني شخص او شفت اي شخص يسوي شي طيب باي مكان ..أحب اطري عليه بنت ولا ولد في مجالات الحياه ..يعني كذا احب اقدر الشخص من كان يكون ومن صافي قلب ..بعطيك مثال ..فيه مدرسه ارتادها كثيرر ..فيه شخص علاقتي به هاي باي ..بس اشوفه مبتسم اشووفه ينزل للطفل الصغير يخاطبه اسلوبه قمه في الروعه ..ما اعرفه ..فقط اشوفه بالمدرسه ويمكن ما يعرفني ..بس ذاا انا احضر له هديه ..وبختارهاا بعنايه تستااهل شخصه الكريم ..وبشترري كرت انيق مثل اسلوبه بالتعامل مع الغير ..وبكتب الاهدااء من اطفالي له خص نص ..لا لشي والله ..غير فقط احسسه بكلمه شكرا على كل شي ..
    شكرا لرد السلام بطريقه مهذبه ..شكرا للابتسامه اللي تحسسك بالترحيب رغم زحمه الشغل ..عرفت كيف ..
    فسبحاان الله ..مرات تترجم تصرفاتنا غلط من البعض ..لان مفاهيمهم محصوره ..فما عاد يهمني احد غير وش انا مقتنعه فيه ..
    7 "
  3. مولاي .. انى ببابك ..
    مولاى ..
    انى ببابك قد بسطت يدى
    ....... من لى ألوذ به .. الابك يا سندى
    أقوم بالليل والأسحار ساجية .....
    ......أدعو وهمس دعائى بالدموع ندى

بنور وجهك انى عائذ وجـل ......
    .....و من يعذ بك لن يشقى الى الأبد
    مهما لقيت من الدنيا وعارضها .....
    .....فأنت لى شغل عما يرى جسدى

تحلومرارة عيش فى رضاك وما ....
    ...أطيق سخطا على عيش من الرغد

من لى سواك يرى قلبى ويسمعه ....
    .... كل الخلائق ظل فى يد الصمد
    أدعوك يا رب فاغفر زلتى كرما ...
    ....واجعل شفيع دعائى حسن معتقد

وانظرلحالى فى خوف وفى طمع ....
    ....هل يرحم العبد بعد الله من أحد

الاســـم:	ترآآتيــل.jpg
المشاهدات: 30
الحجـــم:	4.3 كيلوبايت
    7 "
  4. علمتني الحيـآآه بأن لا أحكم على شخص لمجرد إني سمعت عنه شي ..أحكم عليه فقط إذاا عاشرته بنفسي ..
    خلااص ..لم أعد أصدق أحد ..فكلهاا وجهات نظر قد تصيب أو تخطئ..علي بنفسي وما يقوله عقلي ..أنا من أعلل الشخص هل ينااسبني أو لا ..لا أنتظر من الاخرين بأن يختاروا صديقاتي ..أو من ارافقهم ..
    الله سبحاانه أنزل في سوره الاعراف أيه 199 : {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ}
    هذه الايه جمعت مكارم الاخلاق ..وتضمنت قواعد شرعيه توضح علاقاتنا بالاخرين ..
    فدعووا الخلق للخالق وكلا يلتهي بنفسه ..يقول ابن حزم : من أراد الانصاف فليتوهم نفســــــه مكان خصمه فانه يلوح له وجه تعسفه ...<أكتفي بهذا.
    ورحمــآآك ربي ..
    7 "
17 من 41 صفحة 17 من 41 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.