الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~~~~~~ حكـــــــــــــاوينــــا ~~~~

~~~~~~ حكـــــــــــــاوينــــا ~~~~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    صـــرت أحب يوم الجمعه كثيرر وأنتظره من جمعه لجمعه ..من بعد الساعه الرابعه كل اعضاء اسرتي تهجد في هذا اليوم ..
    ويجمعناا جوو اسري حميم ..خاصه أيام الشاء فاليل يطول ..والنار في المدفأه تتقد ..وكذاا احب اطبخ اشياء مميزه بهذا اليوم ..
    اللهم احفظهاا نعمه ودمهاا من الزوال ..
    مرأت يجوني صديقات بهذا اليوم ومرات ما يجوو ..ولكنه لا يهمني كثير مجئ الناسبالأونه الاخيرمن عمري , فماا عدت أهتم بشئ بقدر اهتمامي لاطفالي ..الذي رزقني الله بهم ليسدوا فجوه غربتي ..سبحان الله ..يأخذ مناا اشيااء ويستبدلناا باشيااء ..
    وبالاخير القناعه كنز لا يفنى ..
    جمعتكم مبااركه مقدمااا أحبتي في الله ..

الله يديم لك اطفالك اخت تراتيل

وفعلا الناس صارت مشغوله اصلن بأمور الحياة ماصار احد يزور احد كثير ولا احد فاضي لاحد كثير

حتى ببلدنااا نفس الوضع كلن شاغلته حياتة وبيته

انا احب يوم الجمعه عشان اكل فيه اللحم
    7 "
  2. سلام عليكم

اليوم كنت مسافر بسياره ايجار لسوء الحظ ...واحد موقف سيارته بشكل غلط وصقعت المرايا حقت السياره واضطريت امشي بسرعه

خفت صراحه لانه فيها مسائلات قانونيه ومحكمه ومدري ايش لو وقفت وجات الشرطه

حاس بالذنب وبس افكر
    7 "
  3. صعقاتك كثرت يا أصعب فراق .. مره قلت في سطورك بأن النحس محالفك .. بدأت أصدقك ..الحمد لله جت في المرايا وما جت في صاحب المرآيه ..
    قدر الله ومآشآء فعل .. خلاص دامك هربت لاتراجع ،مآتدري ويش بيكون ردت الفعل اذا رجعت وأعترفت ..
    طلع قيمه المرايا صدقه ههههه $ لأ تأخذ بكلامي ..
    مدري صرآحه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    صعقاتك كثرت يا أصعب فراق .. مره قلت في سطورك بأن النحس محالفك .. بدأت أصدقك ..الحمد لله جت في المرايا وما جت في صاحب المرآيه ..
    قدر الله ومآشآء فعل .. خلاص دامك هربت لاتراجع ،مآتدري ويش بيكون ردت الفعل اذا رجعت وأعترفت ..
    طلع قيمه المرايا صدقه ههههه $ لأ تأخذ بكلامي ..
    مدري صرآحه ..
    ايه الحمدالله بس مرايا

اصلن وصلت مدينتي الحين .... صقعت السياره بالعاصمه ...

شكلي بطلع صدقه زي ماقلتي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    يا أصعب إذا مآمن الطلعه من البيت فائده ولا لزوم ..فجلست البيت أحسن وأبرك ..
    والله كان لزوم وقتها اروح العاصمه اختي تراتيل ....لانه عندي اثنين من اخواني هناك...وانزل اشوفهم ..واكل عندهم لانهم متزوجين خخخخخخ..اروح ادور اكل
    7 "
  6. اليوم واحد يحكيني عن نفسه

المهم كان قبل يبي يخطب بنت خالته قبل كم سنه .... ولسوء حضه اهلهااا زوجوهاا لولد خالته الثااانيه .....

والحين يقولي انهم موب مرتاحين بحياتهم وبس ومشاكل بين بعضهم .....فجالس يقولي هل الامر عادي انه يروح يكلم امه تقول لولد خالته طلقهااا اذا ما تبغاها انا باخذهاا لولدي

يقول زواجهم الحين له اكثر من خمس سنين ومهم دارين عن بعض مجرد مجااامله لبعض عايشين ومشاكل ...... وولد خالته خايف يطلقها عشان مستحي من خالته وخاله والاهل ولا لو غريبه الزوجه من بعيد كان طلقهااا ..

فهل برأيكم الامر عادي انه يروح يكلم امه يذا الموضوع لانه يقول يبي بنت خالته ذي ونفسه فيهاا من زمان

انا قلت له والله مو في صالحك تدخل بأمورك زي كذا ؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    اليوم واحد يحكيني عن نفسه

المهم كان قبل يبي يخطب بنت خالته قبل كم سنه .... ولسوء حضه اهلهااا زوجوهاا لولد خالته الثااانيه .....

والحين يقولي انهم موب مرتاحين بحياتهم وبس ومشاكل بين بعضهم .....فجالس يقولي هل الامر عادي انه يروح يكلم امه تقول لولد خالته طلقهااا اذا ما تبغاها انا باخذهاا لولدي

يقول زواجهم الحين له اكثر من خمس سنين ومهم دارين عن بعض مجرد مجااامله لبعض عايشين ومشاكل ...... وولد خالته خايف يطلقها عشان مستحي من خالته وخاله والاهل ولا لو غريبه الزوجه من بعيد كان طلقهااا ..

فهل برأيكم الامر عادي انه يروح يكلم امه يذا الموضوع لانه يقول يبي بنت خالته ذي ونفسه فيهاا من زمان

انا قلت له والله مو في صالحك تدخل بأمورك زي كذا ؟؟؟؟
    مآفهمت قصه الولد مثل الناس شيكت الأمور ..يعني هذا الولد ماارتبط خمس سنين عايش على الاطلال ..ولا كيف ؟
    يعني منتظر طلاق البنت ؟
    تفكيره غلط ماجد يخرب بيت معمور .. ولو مختلفين ..
    وكيف يقول لامه روحي كلمي ابنك يطلق البنت وبأخذها لابني .. إذا كانت الخطبة على خطبه حرام .. فما بالك ببنت مزوجه ..
    7 "
41 من 50 صفحة 41 من 50 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.