الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~~~~~~ حكـــــــــــــاوينــــا ~~~~

~~~~~~ حكـــــــــــــاوينــــا ~~~~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايش الكيت ؟؟
    ع كلا معهم قسم للشكاوي ..فيك تستفسر وبيردوا عليك ....حتى لو أشتكى عليك ..صدقني ما بيأخذوا الكلام من طرف واحد ..وبيقروا كل الكلام الشارد والوارد ..الله يعلم وش قلت ..
    قلت لك مره عندي احسااس بأنهم سوف يحظروك ..شفت إن احسااسي بمحله ..المهم طهووور ..
    وذا انت رجعت بالسلامه ..
    7 "
  2. اللهم يسر لنا كل أمورنا، و اكفنا شر همومنا، و هب لنا من لدنك طمأنينة و رحمة، و اكتب لنا السعادة في أيامنا القادمة، و أرضنا و ارضى عنا يا أرحم الراحمين..

عن أبي هريرة: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «ما قعد قوم مقعدا لم يذكروا الله فيه ولم يصلوا على النبي صلى الله عليه وسلم إلا كان عليهم حسرة يوم القيامة» رواه الترمذي
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    بمنااسبــه الاسماااء .. والشئ بالشئ يذكرر ..خلينا نسأل كم سؤال ..من بااب تبادل المعلومات وحوار بنفس الوقت يجمعناا ..

1-ألم يحدث أن تعرفت على شخص ووجدت أن اسمه مطابق ولو بعض الشيء لخلقه؟

الا حدث معي انسانه اسمها مطابق لخلقها وحسن تعاملها

2-ألا تعتقد أن لكل امرئ من اسمه نصيب ؟

الدنيا ذي يا اخت تراتيل كلها نصيب في نصيب .......فاكيد كل واحد اسمه نصيب

3-هل راعيتم ذلك وانتم تختارون أسماء أبناءكم ؟
    اذا تزوجنا ان شاء الله ورزقنا الله وكتب لنا الله العمر ....... ارحجع اجاوب على ذا السؤال

4-هل تجد في ملامح شخصيتك شيء من اسمك الحقيقي ؟

نعم اجد .....قليلا وليس كثيرا يعني اطالع نفسي بالمرايا اقول اسمي هذا لايق على شكلي

5-لا ترى أن أسمك المستعار يفرض عليك شيء من معناه ؟

ليس لدي اسم مستعار

6-هل شكل الإنسان يوحي لك باسمه ؟
    ارى العكس انه الاسم يوحي بشكل الشخص العاده يعني لو اسم يزن بتخيل ولد انتيكه كذا ........ لو اسم معيض او ومشبب بتخيل واحد شنب ولون قمحي وكذا يعني

7ـ هل سبق وان وفقت في تخمينك عن اسم شخص معين ؟
    ايه والله مره حدث معي ......قلت لزميل ليا هذا وش اسمه قالي وش تسميه على شكله هههههههههه؟؟؟؟؟؟ قلت عوض وطلع صح خخخخخ

8-هل سبق ورأيت اشخاص لهم نفس الاسم ولهم نفس الطباع ..تشابه في شخصيه أو ما إلى ذلك ؟

في الحقيقه اراها فقط نفس الاطباع في الاخوان...... وليس نفس الاسماء....طريقه تصرفات الاخوان تتاشبه جدداا العاده

وسلامتكم ..نلتقي بعد صلاه التراويح ..
    وعلى فكره كنت اتابع ّ!ّ~~حــكاويناا ~~ بدون ما اسوي تسجيل دخول ..لانه صعب من التلفون ..بس القط الاسماء اللي انتم كتبتموهاا ..وادعي لكم والله ..

دمتم لناا عامرين ..ولا يحرمنا طلاتكم ..

تسلمين على الطرح الجميل بارك الله فيك .............

استناست وانا اجاوب على الاسئله
    7 "
  4. مشكوووراخي اصعب على الاجابه بطرح شيق واسلوب جميل .
    بالنسبه للاسم المستعار ,اسمك اللي انت فيه اصعب الفراق ..هذا هوو .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    احساسك بمحلة هههههههههه والله ما عاد ادري وش اسوي

لا تسوي شي عليك بنفسك وبس ..وقولتك اذكر الله ماعليك من الناس يكونوا سبعين بالميه ولا ميه بالميه ..عليك بنفسك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    بمنااسبــه الاسماااء .. والشئ بالشئ يذكرر ..خلينا نسأل كم سؤال ..من بااب تبادل المعلومات وحوار بنفس الوقت يجمعناا ..

1-ألم يحدث أن تعرفت على شخص ووجدت أن اسمه مطابق ولو بعض الشيء لخلقه ؟
    كثيررر..قابلتني بنات اسمائهن نسمه ,قمر ,حناان,أمل وكذاا اسماء خفيفه ولها معاني جميله مثل الااتي يحملنهاا ..
    ليش بشرط ..بس فيه بنات وشباب يطابق الاسم على صفاته ..

2-ألا تعتقد أن لكل امرئ من اسمه نصيب؟
    مأهو أعتقاد بل يقين ..أعرف ناس بحارتي اسمائهم فلان وفلانه <<على ضرب المثل ..ويقابلني مثلا نفس المسميات خارج نطاق الحاره ..في إطار الكليه ..قريبين كثير من بعض ببعض الاشياء ..ولا حد منهم يعرف الثاني ..
    ذا دليل على أن لكلا في اسمه نصيب..

3-هل راعيتم ذلك وانتم تختارون أسماء أبناءك ؟
    اكيد ..أحب أعز الناس يسموا أولادي ..فيكون ذا الاسم هديه باقيه معي مدى حياتي ..
    مثلا جدي رحمه الله سمى لي طفل ..واسم كثيرر له معنى وايقاع في النفس .مات جدي الله يرحمه ويغفر له ..وباقي الاسم كلما انادي الطفل أو حد يسالني من سماه نذكره ونترحم عليه ..
    وهكذا كل طفل سماه اقرب الناس لي ..

4-هل تجد في ملامح شخصيتك شيء من اسمك الحقيقي ؟
    مدررري حقيقه ..ربماا ..الشخص صعب يقيم نفسه ..الاخرون هم من يقيموه ..فمدرري ربما ايوه ربما لا ..

5-لا ترى أن أسمك المستعار يفرض عليك شيء من معناه ؟
    نعم ..إسم تراتيل قلب مشتـــآقه ..ما جااء من فراغ ..جاء من قلب يحن ويشتاق لكل شي في المااضي

6-هل شكل الإنسان يوحي لك باسمه ؟
    أحيان ..تجي بنت أو شخص ماا ..بعد حوار معها او شي من ذا القبيل ..تقول إسمهاا ..تكون أنت متوخي ومتوقع الاسم ..كأنك كنت تعرف الاسم قبل يقول ؟؟
    بس مقدر اعرف الاسم طبعاا من خلال الشكل ..

7ـ هل سبق وان وفقت في تخمينك عن اسم شخص معين ؟
    نعم مرات إذا جيت أدور عن شخص عبر النت ::اذا ما اعرف غير اسمه ..فأقعد أخمن بقيه الاسم ..على حسب مذكر طبعاا ..

8-هل سبق ورأيت اشخاص لهم نفس الاسم ولهم نفس الطباع ..تشابه في شخصيه أو ما إلى ذلك ؟
    جاوبت على السؤال من قبل ..بنعم

وسلامتكم ..نلتقي بعد صلاه التراويح ..
    وعلى فكره كنت اتابع ّ!ّ~~حــكاويناا ~~ بدون ما اسوي تسجيل دخول ..لانه صعب من التلفون ..بس القط الاسماء اللي انتم كتبتموهاا ..وادعي لكم والله ..

دمتم لناا عامرين ..ولا يحرمنا طلاتكم ..
    هذه ككذا إجابه ما أحتاجت اي تفكير ,ولا رونقه بالحروف ..فقط سوالف
    7 "
  6. السلاااام ..
    انافي الوقت الحالي بالمستشفى قسم الاسنان بالدور الخامس .انتظرينادوا اسمي معاي موعد لخلع بقيه ضرس العقل .جالسه أتامل من خلف الزجااج الطبيعه منظر جدااا خلاب .
    الان صحتي لابأس عليهااا .بس مدري بعدما يخلعوا سني وش بيصير معي .
    جنبي حرمتن مكسيكيه وجنبها ابنتها ظفرت شعر ابنتها بطريقه مدهشه من جبهتها على جنب الىنهايه شعرهااا .ماعرفت كيف بدءت شفت النهايه فقط .
    وقدامي حرمتن لونهااا اسمر كثير وملونه اظافر يدها كالتالي .الظفر الصغير بتفاحي واللي جنبه ببرتقالي وهكذا لون تفاحي ولون برتقالي .نوعا ماا فيه غرابه بهذه الالوان بس ما طلعت بشعه بيدهاا ماشي حالهااا .
    اغلب الي بالعياده ماسكين تلفوناتهم كذااا مثلي.
    لا اطيق هذه الاماكن .ولكن قدر الله ومااشاء فعل .
    هذاا انا اتسلى هنااا وهنااك الين يجي دورري .
    7 "
  7. كنت في دبي قبل رمضان لسياحه مع الاهل

...... تمشينا وانبسطنا وكل شى في ثالث يوم لنا بدبي نضارتي الشخصيه ضاعت وزعلان عليها لانها مش رخيصه بس قلت الحمدالله ما راح شى غيره ونكمل رحلتنا السياحيه

بعدهاا بيومين ضاع مفتاح السيباره الي كنت مستأجرها وحست لين قلت للمكتب يجيبولي مفتاح غيره وخلوني ادفع تعويض وحوووسه وقلنا الحمدالله نكمل سياحتنااا

في اخر يوم قبل رحلتنا الى السعوديه حدثت الكارثه الكبرى الا هي جوالي انسرق في دبي مول معني توي شاريه ماله اسبوعين نوعه note3 الي سرقه قفل الجوال على طول ويحسب الناس عايشه بالعصر الحجري

دخلت على طول حساب سامسونج حقي وعطلت الجوالي نهائي يعني بينصدم انه محا يستفيد من الجوال حاجه خخخخخخخخخخ وهذا الي فرحني بعد زعلي من ضياع الجوال

وبعدها لميت اغراضي ورجعت على السعوديه والحمدالله

الحكمه لا تكونو مضيعين دائما مثلي انا من النوع الي اذا حطيت جوالي جمبي اي حاجه اقوم وانساها في محلها
    7 "
  8. عندي لك نصيحة من بعد إذنك أخي أصعب فراق ..لا تخلي هالمعتقد هذا في بالك لانه بيتثبت أكثر واكثر وفعلا بتظل تنسى على طول ودائما ..
    وجرب تحط الفكرة العكس "ذاكرتي قوية والحمد لله "
    وان شاء الله سياحة أخرى بلا منغصات والذاكرة حديد 👍

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
6 من 50 صفحة 6 من 50 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.