الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~~~~~~ حكـــــــــــــاوينــــا ~~~~

~~~~~~ حكـــــــــــــاوينــــا ~~~~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سمعت للدكتور صلاح الراشد حلقة تكلم فيها عن الانثروبولوجي والحق يقال انها معلومات لأول مرة أسمعها ،،تكلم فيها عن سلالة البشر وان هناك معلومات تؤكد وجود العنصر البشري قبل سيدنا آدم عليه السلام !!
    الحقيقة انه استهواني كثيراً البحث في هذا العلم ولربما سمع او قرأ أحدكم شيئاً من ذلك فاليدلوا بدلوه ويفيدنا ..
    العلم لا يتنافى مع ماورد في القران الكريم بل يفسر الكثير من الآيات التي تحمل معاني كثيرة .
    "وما أوتيتم من العلم الا قليلاً"
    سبحان الخالق البارئ العزيز الغفار.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناعمة الملامح
    سمعت للدكتور صلاح الراشد حلقة تكلم فيها عن الانثروبولوجي والحق يقال انها معلومات لأول مرة أسمعها ،،تكلم فيها عن سلالة البشر وان هناك معلومات تؤكد وجود العنصر البشري قبل سيدنا آدم عليه السلام !!
    الحقيقة انه استهواني كثيراً البحث في هذا العلم ولربما سمع او قرأ أحدكم شيئاً من ذلك فاليدلوا بدلوه ويفيدنا ..
    العلم لا يتنافى مع ماورد في القران الكريم بل يفسر الكثير من الآيات التي تحمل معاني كثيرة .
    "وما أوتيتم من العلم الا قليلاً"
    سبحان الخالق البارئ العزيز الغفار.
    قاعده أسمع البرنامج ..ما كنت أعرف صلاح الراشد إلا من واهم ومنك ..جزاكم الله الف خيرر..
    7 "
  3. اقطف لك اقتباس من حكاية جميلة من كتابي الذي اسأل الله ان يراء النور قريباً

في ذأت مساء بين ضوء شمعة ذهبية يمتزج عطر رائحتها ظلام الغرفة ، كتبت غيمة قصيدة حب عشقت فيها الحياة
    على نسج من خيال أحبته وبدأت تكتب وتكتب حتى تفأجات أن ماكان خيال أبدا واقع ملموس .... ومازالت غيمة متفائله....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    اقطف لك اقتباس من حكاية جميلة من كتابي الذي اسأل الله ان يراء النور قريباً

في ذأت مساء بين ضوء شمعة ذهبية يمتزج عطر رائحتها ظلام الغرفة ، كتبت غيمة قصيدة حب عشقت فيها الحياة
    على نسج من خيال أحبته وبدأت تكتب وتكتب حتى تفأجات أن ماكان خيال أبدا واقع ملموس .... ومازالت غيمة متفائله....
    في انتظااار الكتاااب ..والله يوفقك ياارب ..
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس الحمدالله خرجت من المشفى لاني كنت اعاني من عدوى اهلكت جسمي ......

المهم انا اكتشفت انه 80 بالميه من شعب هذا البلد ملحد لا يومن بأي شى .... مثلا الممرضه اقولهاا ايش ديانتك تقول انا مسيحيه بس اصلن ما اؤمن بالاديان ولا اله

قلت لها طيب انتي ليش بالدنيا ..... هل انتي في الدنيا مجرد عبث فقط تلهين وتاكلين وخلاص تموتي ...سكتت ما عرفت تجاوبني زين

جلست معها حول نص ساعه وانا اخاطبهااا ... فكان اسئلتهاا دايماا وين الله من خلق الله ...استغفر الله بس

قلت لها الله واحد ماخلق هو الاله الكبير الي خلقني وخلقك .....قلت لها بعطيكي سوال وجاوبيني ..... الحين لو جبت لك مصمم باي مجال مثلا وصمم صوره او حاجه وسألتك مين صمم الصوره ذي بتقولين الرجل هذا مافي احد غيره صممها ..

هو احنا نفس الشى الله خلقنا مافي شى بعده ولا قبله هو اله كبير وخلقنااا خلاص انتهى هنا الي تبحثين عنه مين خلق الله هو واحد احد عز جلاله

قلت لها طيب انتي ما تدرين ليش جيتي للدنيا تقولي مجرد عبث ....... بجاوبك على ذا الشى

قلت لهاا تخيلي سوو جامعه كبيره مالها طول ولا عرض وحطو كراسي وجهزوو كل شى فيهااا للدراسه ...بعد ما خلصوهااا تركوهااا فاضيه ولا احد دخلهااا هل هذا شى منطقي يقبله عقلك .قالت لا

قلت خلاص الله جهز لنا الدنيا بكبرها وروعتهااا وخلق البشر فيهااا لتكون امتحان لناا لعبادته ...... عاد هنا هي بلمت مسكينه

وسكت انا بعدهااا قلت لهااا انا بس ما ابغاكي تعيشي حياة ما تدرين ليش انتي باحياة ذي لازم يكون لكي سبب تومني فيه بوجودك هنااا بالحياة احنا بشر محنا حيوانات مالنا عقول

وخليتهااا تروح

وبس هذي حكايتي الحين

ودعواتكم لي بالككليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس الحمدالله خرجت من المشفى لاني كنت اعاني من عدوى اهلكت جسمي ......

المهم انا اكتشفت انه 80 بالميه من شعب هذا البلد ملحد لا يومن بأي شى .... مثلا الممرضه اقولهاا ايش ديانتك تقول انا مسيحيه بس اصلن ما اؤمن بالاديان ولا اله

قلت لها طيب انتي ليش بالدنيا ..... هل انتي في الدنيا مجرد عبث فقط تلهين وتاكلين وخلاص تموتي ...سكتت ما عرفت تجاوبني زين

جلست معها حول نص ساعه وانا اخاطبهااا ... فكان اسئلتهاا دايماا وين الله من خلق الله ...استغفر الله بس

قلت لها الله واحد ماخلق هو الاله الكبير الي خلقني وخلقك .....قلت لها بعطيكي سوال وجاوبيني ..... الحين لو جبت لك مصمم باي مجال مثلا وصمم صوره او حاجه وسألتك مين صمم الصوره ذي بتقولين الرجل هذا مافي احد غيره صممها ..

هو احنا نفس الشى الله خلقنا مافي شى بعده ولا قبله هو اله كبير وخلقنااا خلاص انتهى هنا الي تبحثين عنه مين خلق الله هو واحد احد عز جلاله

قلت لها طيب انتي ما تدرين ليش جيتي للدنيا تقولي مجرد عبث ....... بجاوبك على ذا الشى

قلت لهاا تخيلي سوو جامعه كبيره مالها طول ولا عرض وحطو كراسي وجهزوو كل شى فيهااا للدراسه ...بعد ما خلصوهااا تركوهااا فاضيه ولا احد دخلهااا هل هذا شى منطقي يقبله عقلك .قالت لا

قلت خلاص الله جهز لنا الدنيا بكبرها وروعتهااا وخلق البشر فيهااا لتكون امتحان لناا لعبادته ...... عاد هنا هي بلمت مسكينه

وسكت انا بعدهااا قلت لهااا انا بس ما ابغاكي تعيشي حياة ما تدرين ليش انتي باحياة ذي لازم يكون لكي سبب تومني فيه بوجودك هنااا بالحياة احنا بشر محنا حيوانات مالنا عقول

وخليتهااا تروح

وبس هذي حكايتي الحين

ودعواتكم لي بالككليه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شافاك الله وحمد لله لسلامتك
    7 "
  7. ألف سلامه عليك أخينااا اصعب فرااق ..طهوور إن شاء الله ..
    سبحان الله فعلا نقاشاتهم ما تدخل المخ ..
    أمس الليل وديت أولادي ال roller skating وخليتهم يلعبواا وأنا جلست بجوار أمراءه مكسيكسه ..وكذا من هنااا وهنااك إلا وهي تقول لي ابني له صديق بالمدرسه يقول له أنتم تحتفلون بعيد الشيطان (الهلوين )وتقول جاء ابني يسالني عن هذا الشئ وصديقه مسلم ..
    وقلت لهاا وش رديتي عليه ..قالت تصدقي ..عجزت أرد ..مالاقيت رد لإبني ..شوف سبحان الله ..من طفل مسلم بالمدرسه يلفت انتباه الام لشغله تافهه هم يؤمنوا بهاا ..
    وسالتني ..أنتم تحتفلون بالهلوين ..قلت لا ..ولا حتى الكرسمس ..
    وقلت لهاا بس فيني أجامل صديقاتي المسيحيات بعيد الشكر ..يعني اسوي لهم طبخه وأعطيهم هي ..بس الهلوين قلت لهاا ذا يسموه تسويق للمحلات وبضائعهم ..ومعتقد بأنه عيد ديني <أنا أوضح لهاا ويش هي عليه ..
    تحس نقاشهم مفرغ ..ومع ذلك لزوم نسمعهم ..
    7 "
  8. دائماا يحذرون من ثقافة ما بدى بدينا عليه.. ويحذرون من ما نزل من السماء استلقفته الأرض ..مآآدروا بإنهم يحطووا الملح على الجرااح بهذه الطريقه ..
    أنا قررت حتى لفتره وجيزه أترك التفكير باللقاء ~~ أترك شئ يسموه الإنتظاااار ..لا لشئ ..فقط لاأني أنهكت وفقدت حاسه التركيز من كثر التركيز ..لذاا قررت أأترك التعب من عناء التفكيررر ..
    فقد ادركت مؤخراا بأن لا دآعي للتعب ..فماهو مكتوب لك سيأتيك سعيًا لن يخطفه أحد منك ..
    فلذاا مآهو مكتوب لي من رب العبااد سوف أخذه ..
    اليوم دونا عن أي يوم أناا بأفضل حال ..والللهم لك الحمد ياارب ..
    7 "
39 من 50 صفحة 39 من 50 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.